الرئيسية الأخبارشبه رسمياً: Silent Hills هي الحصرية التي ستعلن عنها Sony في حدث PS5!

تقريباً حصلنا على الناهية فيما يخص لعبة Silent Hills وتسريباتها الكثيرة جداً جداً ، فبحسب مُسرب مشهور ، ستعلن Sony عن الحصرية بشكل رسمي في حدثها المقبل لعرض PS5 ، لنتعرف على التفاصيل..

لدينا اليوم تسريبات مثيرة تكاد تكون رسمية عن مستقبل لعبة Silent Hills وهذا الكلام يأتي من المسرب المشهور Aesthetic Gamer والذي نشر Thread طويل على تويتر يشرح فيه مُلابسات اللعبة وما ورد إليه من معلومات عن اللعبة وحالتها من التطوير.

يقول المسرب أن Konami بدأت في البحث عن من يقوم بتمويل مشروع Reboot لسلسلة Silent Hills من جديد وهذا الكلام حدث منذ 2018 وبحسبه ، فقد وصلته تلك المعلومات من صديق له وبـ Email أيضاً ، المهم في 2019 ، ورد إلى المسرب أخبار عن تطوير إحدى الاستوديوهات اليابانية لـ Silent Hills ويأتي هذا الكلام من مصدر موثوق له.

ما هو متأكد منه أن Silent Hills كان يتم تطويرها على يد استوديوهات Sony اليابانية كحصرية للـ PS5 وبعودة للمخرج Toyama والمؤلف الموسيقي Akira Yaomoka مع باقة من أبرز مطوري سلسلة Gravity Rush كما نفى موضوع تدخل Hideo Kojima في الأمر برمته قائلاً أنه لن يعمل على أي لعبة لـ Silent Hills (هذا لن يحدث) وعموماً تعتبر اللعبة Reboot وليس Remake أي أنها مصممة لأجل الوافدين الجدد على السلسلة ولن تكمل أحداث أي جزء سابق مثلاً.

أهم نقطة تم ذكرها هي أن للعبة Demo حالي قابل للتجربة وقد يتم عرضه قريباً وطبعاً لا يوجد أفضل من حدث Sony للكشف عن PS5 كتوقيت مناسب لعرض اللعبة وكنا نعلم من قبل بحسب تسريب آخر أننا سنحصل على نظرة أولية لبعض الألعاب من الطرف الأول والثالث خلال فعاليات ذاك الحدث في مطلع يونيو.

ما رأيكم حول تلك التسريبات ؟؟ شاركونا رأيكم !!