الرئيسية الأخبارعاجل: The Last of Us 2 قادمة لـ PS5 وأرقام قياسية لها في الطلب المسبق

عاجل: The Last of Us 2 قادمة لـ PS5 وأرقام قياسية لها في الطلب المسبق

2020-05-29 08:38 م

المزيد والمزيد من الأخبار عن PS5 وهذه المرة ، الأمر يخص لعبة The Last of Us 2 والتي صرح رئيس Sony بشكل أو بآخر بأنها ستصدر على الـ PS5 أيضاً دون مشكلة كما كشف لنا أنها كسرت أرقام قياسية  قبل صدورها حتى ، لنتعرف على التفاصيل..

The Last of Us 2 State of Play Sony

ستسمع من الآن طرب أصيل من الأخبار بعد أن مسكت Sony والـ PS5 الـ Trend ، فبعد أن أعلنت Sony عن موعد حدث الكشف عن PS5 في 4 يونيو وفي تفاصيل يمكنكم قراؤتها من هنا.. خرج رئيس الشركة وهو Jim Ryan بتصريحات مثيرة جداً كان أولها هو موقف ألعاب PS5 من PS4 وكونها حكر عليه أم لا مع تفاصيل عن إطلاق المنصة وكل هذا تجدونه هنا ولكنه صرح في مقابلة مع موقع Cnet بأن لعبة The Last of Us 2 قد تصدر للـ PS5 أيضاً على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن هذا الأمر..

بكل بساطة سُئل Jim Ryan عن موقف الألعاب الحالي والصعوبات التي واجهوها خلال أزمة فيروس كورونا بالأخص مع تأجيلات سابقة لـ The Last of Us 2 و Ghost of Tsushima ليرد عليه Jim بأن أرقام الطلب المسبق على اللعبة في أوروبا وحدها تخطت حالياً أرقم لعبة Spiderman والتي يمكننا القول بأنها ثاني أكثر حصرية مبيعاً في التاريخ بعد FFVII Remake وهذا يعني أن تلك اللعبة تكسر أرقام قياسية قبل صدورها أصلاً.

الشق الثاني الذي تطرق له Jim هي فكرة قدوم اللعبة للـ PS5 من عدمه حيث قال :

” نأمل حقاً أن تكون تلك اللعبة لعبة الجيل ، ويمكنني القول بأن نسخة اللعبة التي ستصدر في يونيو ستكون متاحة للعب على PS5 بدون أدنى مشكلة”

طبعاً Jim يقصد بهذا الكلام خاصية Backward Compatibility والتي ستمكنك من لعب ألعاب الـ PS4 القديمة على الـ PS5 لتحظى بك خواص الجيل الجديد تقريباً من الناحية الرسومية طبعاً ، ويمكننا أن نعتبر هذا تصريح رسمي من Jim Ryan يقول لنا فيه بأن The Last of Us 2 قادمة للـ PS5 خصوصاً وأنه قال نسخة اللعبة وهذا يعزز نظرية الـ Backward Compatibility كثيراً.

شاركونا رأيكم حيال تلك الأخبار ، وما اللعبة التي تتمنون أن تنتقل للمنصة القادمة أيضاً ؟!