الرئيسية الأخبارCOD Warzone ستدعم 200 لاعب للباتل رويال مع أسلحة وأطوار جديدة

كانت التسريبات السابقة قد تحدثت عن قدوم طور سيدعم 200 لاعب رسمياً في COD Warzone مع سلاح جديد وها نحن ذا ، عليك الآن أن نفسح مكان أكثر في الطائرة لأن COD Warzone ستدعم رسمياً 200 لاعب ولفترة محدودة ، لنتعرف على التفاصيل..

أعلن حساب Call of Duty منذ لحظات عن دعم لعبة Call of Duty Warzone لـ 200 لاعب أخيراً في نمط الـ Battle Royale ، سيبدأ الأمر من خلال تحديث قادم للعبة بشكل عام في الغد في تمام الثامنة صباحاً لمصر ، التاسعة صباحاً للسعودية والعاشرة للإمارات.

سيقدم التحديث الكثير من التعديلات على ما تسميه Activision تحديث منتصف الموسم الرابع أو Season 4 Reloaded ، وبالتالي توقعوا خرائط ، أسلحة والكثير من هذا القبيل مع هذا التحديث ولكن أهم شيء فيه هو إضافة فكرة الـ 200 لاعب في خريطة واحدة في الـ Battle Royale ولنمط الـ Quads تحديداً ولكن لا تتعشم أن تبقى فكرة الـ 200 لاعب للأبد لأنها ستكون مؤقتة..

بالنسبة لحجم التحديث فسيأتي بحجم يتراوح بين 22 و 36GB وهذا لمُلاك لعبة COD Modern Warfare ، على أن يقوم أصحاب المنصات المنزلية بتحميل 3.5GB إضافية للتمتع بالـ Multiplayer إن أرادوا ذلك وعموماً يمكنكم اختيار أي حزمة Data لا تلعبونها بشكل معتاد لمحوها وبالتالي توفير مساحة جيدة ، من المفترض أن تقل مساحة اللعبة الكلية بعد تحميل التحديث أو هذا ما تزعمه Infinity Ward، أما مُلاك لعبة COD Warzone المجانية فقط ، فسيحّملون تحديث حجمه يتراوح بين 22 و 30GB..

ليس هذا كل شيء ، فيقدم التحديث نظام عقود جديد إسمه Supply Run ، كل الفكرة هو أنه عند تفعيل العقد ، سيتوجب عليك الوصول لمحطة شراء معينة قبل انقضاء الوقت وهذا لتحصل على خصومات خاصة داخل المتجر..

على ذكر الأطوار ، فرسمياً تم إصدار طور Juggernaut Royale ، ستجد حزمات لبزة Juggernaut منتشرة عبر الخريطة ، البس واحدة منهم وكن ماكينة القتل الفتاكة التي لا يمكن إيقافها ، وإذا مت ، سيتم وضع حزمة Juggernaut جديدة في الخريطة وعليك التسابق لأجلها..هناك طور آخر وهو Team Defender والذي يشبه فكرة Capture the Flag ولكن سيكون هناك علم واحد للفريقين وعلى لاعب واحد أن يمسكه لأطول فترة ممكنة مع احتساب ذلك بالنقاط والفريق صاحب أكبر عدد من النقاط يكن هو الفائز..

على صعيد آخر ، تمت إضافة Scope جديد يُدعى Spotter Scope سيمكنك من عمل Scan للمنطقة من حولك لمعرفة ما إذا كان هناك أعداء أمامك مثلاً أم لا ، يمكنك استخدامه أكثر من مرة ، وباستعماله ، ستتمكن من عمل Marking على الأعداء وبالتالي سيضيف هذا الـ Scope تكتيك تسللي مثير جداً على اللعبة (اسحب لرؤية كل الصور)

أيضاً هناك خريطة جديدة وهي Cheshire Park في لندن ، انجلترا ستحتوي على مختصرات وكل ما لذ وطاب للعب بشكل تكتيكي..

COD Warzone تحديث

تنضم أيضاًعميلة جديدة تدعى Roze وأخيراً سلاح قنص جديد بـ .5 Caliber وهو Rytec AMR كأحد أفتك أسلحة الـ Semi Auto التي يمكنك ان تجدها في خانة أسلحة القنص ، ستفتحه عند إنهاء تحديات معينة داخل اللعبة..

COD Warzone تحديث

في النهاية ، يمكن لوافدي COD Warzone الجدد التحصل على حزمة Starter Pack مقابل 5$ والتي تعطيك الآتي :

  • زي جديد Alchemist للعميل Krueger
  • 500 من عملة COD 
  • مخطط أسطوري لسلاح Shotgun ألا وهو Amalgam
  • كارت و Emblem جديد

COD Warzone تحديث

إليك كل المحتوى الحالي الذي يجلبه التحديث:

COD Warzone تحديث

تلك كانت تفاصيل تحديث منتصف الموسم الرابع من COD Warzone ، شاركونا رأيكم !!