القائمة

قيد التطوير
صندوق الحاسب الجديد COUGAR DarkBlader X5-RGB بلوحه أماميه إستثنائيه

صندوق الحاسب الجديد COUGAR DarkBlader X5-RGB بلوحه أماميه إستثنائيه

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-12

Cougar الشركه الرائده في صناعة مكونات أجهزة الحواسب ومُستزمات اللاعبين أعلنت اليوم عن خطتها في توسيع خط إنتاج صناديق الحواسب من عائلة DarkBlader نصف-البرج والتي تضمنت إحتواء لوحه أماميه لم يكن لها مثيل من قبل بداخل طراز DarkBlader X5.

يوضح التصميم الهيكلي ان الصندوق الجديد لا يزال مُحتفظاً بشكل التصميم التقليدي لعائلة DarkBlader  مع بعض التغييرات الطفيفه جداً التي ظهرت على النحو التالي: أولاً النصف الأكبر من الصندوق على شكل شبه مُنحرف للواجهه الأماميه مُغطى بسطح بلاستيكي بدلاً من الأسطح التقليديه الثقيله التي تأتي في الغالب من الخامات المعدنيه، وتأتي بلمسات تجميليه خفيفه من الشكل الثلجي اللون. بينما يحتوي النصف الأصغر من الصندوق على ثلاثة أماكن جاهزه لمراوح التهويه.

وجب التنويه أن صندوق DarkBlader X5 لا يحتوي إفتراضياً في مُقدمته على مجموعة المراوح الأماميه، بينما يأتي الطراز البديل الأغلى ثمناً من نفس الصندوق والذي يحمل إسم DarkBlader X5 RGB بإحتوائه على المراوح. هذا البديل الأعلى في التكلفه يتميز بوحدة تحكم سُداسية-الدعم في مستويات إضاءة ARGB مع مُفتاح أمامي يسمح بالتبديل في إعدادات الإضاءه. كل من الطرازين يأتيان بلونين أساسين وهما الأبيض والأسود، بغض النظر عن هذه الشكليات تأتي الخصائص المصنعيه وأبعاد القياسات بنفس الأبعاد الإفتراضيه لصندوق DarkBlader  الأصلي دون أي تغيير.

يوفر DarkBlader X5 أسلوب تغطيه بالكامل لمساحة مزود الطاقه مما يسمح بتنظيم جيد لجميع الكابلات والأسلاك داخل الصندوق ويُساعد بشكل أساسي في الحفاظ على درجات الحراره المُنخفضه، تأتي قياسات البطاقات الرسوميه حتى 400mm ويدعم اللوحات الأم الكبيره بقياس E-ATX ولكن لم يتم الكشف عن الأسعار بعد.

أضف تعليق (0)

ذات صلة