الرئيسية الأخبارمايكروسوفت أزالت إمكانية إشتراك العام والعامين لخدمة Xbox Live Gold!!

بعد خطوة محو إمكانية الإشتراك السنوي في خدمة Xbox Live Gold ، ها هي مايكروسوفت تفعلها وتزيل إمكانية الإشتراك في الخدمة لعامين والسبب ؟ لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Live Gold

بحسب المسرب Jeff Grub فقد نكون بصدد إلغاء مايكروسوفت لفكرة الأونلاين أو الـ Multiplayer المدفوع في جميع ألعابها وهذا من خلال محو خدمة مثل Xbox Live Gold بشكل كُلي حيث لمح المحرر Tom Warren لهذا الأمر أيضاً فغردا الإثنان على تويتر قائلين بأن مايكروسوفت قد أغلقت فكرة الإشتراك في الخدمة سواء العام منها أو العامين وهذا يعني بأن الإعلان عن التخلي عن الأونلاين المدفوع بات قريباً جداً..وكما ذكرت فكانت مايكروسوفت قد أزالت فرصة الإشتراك في الخدمة لمدة عام تمهيداً لخطوة اليوم كما يبدو.

وقد ربط البعض هذه التحركات بفكرة التسريب الذي ظهر صباح اليوم والذي أفاد بأن الـ Multiplayer الخاص بـ Halo Infinite سيكون مجاني كلياً أي أنك لن تحظى باللعبة مجاناً إن كنت مشتركاً في خدمة Xbox Game Pass فحسب بل ستلعب الأونلاين مجاناً أيضاً.

أخيراً هناك توجه يقول بأن فكرة الأونلاين المجاني تلك ستنطبق فقط على الألعاب الـ Free to Play أمثال Fortnite مثلاً وهذا لأن على عكس سوني ، تلزمك Xbox بإشتراك في خدمة Xbox Live Gold لكي تلعب مثل هذا النوع من الالعاب..

عموماً ، سنرى إلى أين ستؤول الأمور في حدث Xbox في أغسطس وحتى هذا الحين ، شاركونا رأيكم !