الرئيسية الأخباراقبال كبير على شراء النسخة الخاصة من هاتف Galaxy Z Fold 2 بسعر 3299 $

إذا كنت تعتقد أنه سيكون صعبا بيع هاتف ذكي بسعر يصل إلى 2000 دولار، فأنت مخطيء لأن النسخة الخاصة من هاتف Galaxy Z Fold 2 يصل سعرها إلى 3299 دولار وهناك اقبال كبير عليها.

وكانت سامسونج قد أطلقت هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 2 بسعر 1999 دولار بينما يبلغ سعر النسخة الخاصة والمعروفة بإسم Galaxy Z Fold 2 Thom Browne إلى 3299 دولار.

galaxy z fold 2

ومع ذلك ووفقا لتقارير محلية، فإن هناك أكثر من 230 ألف شخص قاموا بالتسجيل من أجل شراء الإصدار الخاص Thom Browne إلا أن الشركة لديها كمية محدودة جدا من هذا الإصدار.

ويأتي الإصدار الخاص Thom Browne نتيجة شراكة بين سامسونج وعلامة الأزياء الشهيرة Thom Browne، ولدى الشركة الكورية 5000 نسخة فقط سيتم بيعها على مستوى العالم.

إقرأ أيضا : سامسونج تحافظ على صدارة سوق الهواتف الذكية يليها أبل ثم هواوي

ومن المقرر أن يتم بيع 1000 نسخة في كوريا فقط مما يعني أن هناك حوالي ربع مليون شخص من بينهم ألف شخص سوف يُسمح له بشراء الهاتف الجديد.

وبسبب الإقبال الكبير على نسخة Thom Browne، استخدمت سامسونج نظام القرعة وقالت الشركة أن 230 ألف شخص فد دخلوا في السحب وسيحصل المحظوظون الـ 1000 على الهاتف يوم 25 من هذا الشهر.

وتشهد الشركة الكورية سامسونج طلبا قويا على الإصدار الخاص Galaxy Z Fold 2 Thom Browne في آسيا، حيث تم بيع النسخ المخصصة في تايلاند.

أيضا النسخة العادية Galaxy Z Fold 2 تشهد اهتمام كبير من قبل المستخدمين المحليين، ولهذا هناك احتمال أن تقوم الشركة الكورية بزيادة انتاج هاتفها القابل للطي لمواجهة الإقبال المتزايد من قبل المستخدمين.