الرئيسية الأخباررسمياً: إطلاق الموقعين الرسميين لمنصتي Xbox Series S و Xbox Series X!

أينعم ، أعلنت Xbox اليوم عن إطلاق الموقعين الرسميين لمنصتي Xbox Series X و Xbox Series S على الإنترنت وبشكل أنيق للغاية الحقيقة ، فدعونا نرى ما الذي تمت إضافته فيهما..

Xbox Series S Xbox مايكروسوفت

تقريباً ، أنهت مايكروسوفت كل شيء عن منصاتها للجيل المقبل سواء من معلومات عنهما ، الأسعار ، مواعيد الإصدار وميعاد فتح الطلب المسبق ولم يتبق أي شيء غير إطلاق المواقع الرسمية للمنصتين وهذا ما حدث فعلياً اليوم ، فقد انطلق كل من موقع Xbox Series S الرسمي ومعه موقع Xbox Series X الرسمي ويحتوي كل منهما على كل المعلومات عن المنصتين مع الخدمات القادمة ونظام Xbox All Access والكثير من التفاصيل التي لا تعتبر جديدة الحقيقة.

الجديد تقريباً هو أننا حصلنا على وزن وأبعاد المنصتين ، بالنسبة لـ Xbox Series X فيأتي بأبعاد 15.1cm X 15.1cm X 30.1cm وبوزن 4.4 من الكيلوجرامات تقريباً أما عن Xbox Series S فيأتي بـ 6.5cm X 15.1cm X 27.5cm وبوزن 1.9 كيلوجرام فقط أي أننا نتحدث عن أصغر وأخف منصة جيل مقبل سنراها تقريباً ، عموماً يمكنكم الدخول للموقعين من هنا ومن هنا.

لقد لخصنا لكم كل المعلومات التي نعرفها حتى اللحظة عن المنصتين في هاتين المقالتين ، واحدة تتخصص في كل ما نعرفه عن Xbox Series S والأخرى عن المقارنة المنتظرة بينهما.

مقارنة Xbox Series X و Xbox Series S وملخص قنابل Xbox اليوم ضد سوني!

لماذا يعتبر Xbox Series S صفقة رابحة ستقلب موازين الجيل الجديد كلياً؟

تم الكشف بشكل رسمي عن عُلبتي Xbox Series S و Series X الرسميتين وها هما ، هذا هو الشكل الذي ستجده في المتاجر قريباً :

Xbox Series S Xbox Series X

تصدر منصتي Xbox في 10 نوفمبر المقبل بسعر 500$ للـ X و300$ للـ S مع إمكانية الطلب المسبق من على موقع المنصتين الرسمي نفسه بدءاً من يوم 22 سبتمبر القادم ، شاركونا رأيكم فيما نقترب من حدث سوني في يوم 16 سبتمبر وكيف لسوني أن ترد على كل قنابل Xbox تلك ؟!