الرئيسية الأخبارلعبة Doom Eternal في طريقها إلى خدمة Game Pass الشهر المقبل!

لعبة Doom Eternal في طريقها إلى خدمة Game Pass الشهر المقبل!

2020-09-24 08:18 م

يعد استحواذ Microsoft على Bethesda بمثابة تغيير في الحرب التي شنتها سوني بعدة طرق ، أكد رئيس Xbox Phil Spencer بالفعل أن ألعاب Bethesda الشهيرة ، بما في ذلك الألعاب الجديدة الكبيرة التي ننتظرها مثل Starfield و The Elder Scrolls 6 ، ستتم إضافتها إلى Game Pass ، و رسمياً Doom Eternal تحزم حقائبها للتوجه إلى الخدمة في الشهر المقبل.

كما ألمحت Microsoft أمس ، لعبة Doom Eternal قادمة إلى Xbox Game Pass ، مما يجعل لعبة التصويب الأفضل لهذا العام من وجهة نظري متاحة مقابل رسوم منخفضة إلى حد ما ، أعلنت مايكروسوفت هذا الإعلان على صفحتها الرسمية اليوم ، حيث سيتم تضمين Doom Eternal في الاشتراك لأجهزة XBOX بدءًا من 1 أكتوبر ، وستصبح اللعبة متاحة أيضًا على Game Pass للحاسب الشخصي قبل نهاية عام 2020.

تستكمل لعبة DOOM Eternal الرحلة الدموية مع Doom Slayer الذي يقاتل فيلق الجحيم ، جنبا إلى جنب مع تمزيق العديد من الشياطين على الأرض ، تم توسيع نطاق القتال بشكل كبير عن DOOM 2016 مع نقاط ضعف محددة لكل عدو ، وإضافة آليات جديدة مثل Blood Punch ومستويات أكثر تعقيدًا.

لعبة DOOM Eternal متوفرة حاليًا لأجهزة Xbox One ، PS4 ، PC ، Google Stadia وستتوفر أيضًا على Xbox Series X و PS5 لاحقًا مع ترقيات مجانية للاعبين Xbox One و PS4.

من المقرر إطلاق أول توسعة رئيسية للقصة (الجزء الأول) في 20 أكتوبر ، ترقبوا المزيد من التفاصيل حول ذلك الأمر في الأسابيع المقبلة…