الرئيسية الأخبارشركة لينوفو تعلن عن إطلاق أول جهاز كمبيوتر محمول قابل للطي!

أعلنت شركة Lenovo اليوم وبشكل رسمي عن إطلاق أول جهاز كمبيوتر قابل للطي في العالم وهو ThinkPad X1 والذي سيتم شحنه إلى الدول العربية في الأسابيع القادمة. هذا التحفة الهندسية في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة سيوفر لك جميع المزايا التي تستطيع التفكير فيها عندما يتم ذكر كلمة لاب توب.

إستغلال معالجات Intel Core مع تقنية Hybrid الخاص بـ Intel لكي يتم وضع هذا اللاب توب مع أجهزة “مشروع أثينا” يعكس لك قدرته على أن يكون جهاز اللاب توب المثالي من أجل الأعمال الهامة وما شابهها من أمور. هذا الجهاز الجديد سيقوم بأخذ كل المميزات التي يمكنك التفكير فيها من الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية وأجهزة اللاب توب في جهازٍ واحد يمكنك طيه.

سواء إن كنت تريد العمل، اللعب بشكل خفيف، التواصل أو الترفيه، هذا الجهاز يستطيع أن يكون محطتك الجديدة. مع إمكانية الحصول على توصيلات الـ 5G في بعض النسخ من هذا الجهاز، ستستطيع التمتع بأفضل السرعات الممكنة في بيئة شبكية آمنة من خلال مميزات ThinkShield التي تتوفر لأجهزة ThinkPad من Lenovo.

علقت Intel من خلال السيد Gregory Bryant، نائب الرئيس في شركة Intel والمدير العام لمجموعة Client Computing، قائلة:

“نحن نبني للمستقبل من خلال تاريخنا الهندسي مع شركة Lenovo حتى نقوم دائماً بإعطاء تجارب جديدة في عالم أجهزة الحاسب للسوق. أجهزة ThinkPad X1 Nano وThinkPad X1 Fold التي صارت موجودة بالفعل بسبب “مشروع أثينا” تضع مثالاً لإلتزامنا بالتطور في عالم أجهزة الحاسب الشخصي وإعطاء أفضل التجارب مع أجهزة اللاب توب.”

هذا الجهاز الرائع هو نتيجة خمسة أعوام من العمل الجاد من Lenovo. نحن نتحدث عن ثورة في عالم أجهزة الكمبيوتر الشخصية والتي تساعد مستخدميها في الترحال. التقنيات التي توفرها Lenovo في هذه الأجهزة تفيد أكثر من فئة، لكنها تستهدف فئة العاملين بشكل أكبر والذين يعملون على أنظمة برمجية كمديرين أو أمناء عليها بالذات نظراً للتقنيات الأمنية التي توفرها هذه الأجهزة.

معلومات التوافر والأسعار في منطقة الشرق الأوسط ستكون مُتاحة قريباً وسنوافيكم بها فور معرفتنا لها.