القائمة

قيد التطوير
شركة PNY تطلق ذواكر XLR8 EPIC-X RGB بترددات الـ 3600 ميجاهرتز!

شركة PNY تطلق ذواكر XLR8 EPIC-X RGB بترددات الـ 3600 ميجاهرتز!

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2020-10-26

أعلنت شركة PNY اليوم عن إطلاق ذواكرها الجديدة في سلسلة XLR8 المصممة من أجل اللاعبين وهي EPIC-X RGB التي تأتي من نوع الـ DDR4 بتردد الـ 3600 ميجاهرتز وتوقيتات الـ CL18 مع إضاءات الـ RGB الخلابة والتي صارت معياراً للشكل بالنسبة للاعبين في 2020 وما بعدها.

تريد PNY إستهداف جميع الفئات بهذه الذواكر بسبب الأداء والسرعة التي تقدمها. تزعم الشركة بأن هذه الذواكر مناسبة للعمل، صناعة المحتوى، ممارسة الألعاب أو حتى التعلم نظراً لما تقدمه الشركة. دعونا لا ننسى أيضاً الفوارق التي تقدمها الذواكر التي تأتي بتردداتٍ مرتفعة مع معالجات AMD Ryzen التي ينصح دائماً بوضعها مع ذواكر سريعة بتردداتٍ مرتفعة.

PNY XLR8 EPIC X

ذواكر PNY XLR8 EPIC-X توفر لك إمكانية كسر السرعة بكل سهولة من خلال ملفات XMP 2.0 الخاصة بكسر سرعة الذواكر من اجل أفضل تجربة ممكنة. تم تصميم هذه الذواكر أيضاً بأفضل مشتت حراري من PNY وترى الشركة أنه سيكون فعالاً للغاية مع الإستخدام لفتراتٍ طويلة.

هذه الذواكر تأتي بتصميم هندسي ثلاثي الأبعاد مع إضاءات الـ RGB في جوانبها من خلال خمسة وحدات إضاءة صغيرة في كل جانب لتغطية أكبر مساحة ممكن بالإضاءة وبدون التسبب في حدوث أي نوع من تأثيرات الظل بين كل وحدة والثانية. تتوافق هذه الذواكر مع برمجيات RGB Fusion 2.0 الخاصة بـ Gigabyte، برمجيات Mystic Light الخاصة بـ MSI، برمجيات Aura Sync الخاصة بـ ASUS وبرمجيات Polychrome الخاصة بـ ASRock من أجل أفضل مزامنة ممكنة.

تأتي هذه الذواكر على هيئة حزمة بسعة 16 جيجابايت وتتكون من وحدتين أو على هيئة وحدة واحدة. الحزمة ستكلفك 85 دولار أمريكي ولم يتم الكشف عن سعر الوحدة المنفردة.

PNY

أضف تعليق (0)

ذات صلة