الرئيسية الأخبارإصلاح العديد من المشاكل مع الإصدار الجديد من تعريف Intel Graphics

إصلاح العديد من المشاكل مع الإصدار الجديد من تعريف Intel Graphics

2020-12-26 11:35 ص

INTEL Graphics

أطلقت Intel تعريفها الجديد Graphics المخصص لمعالجها الرسومي المدمج مع معالجاتها المركزية وذلك لتحسين مستوى أدائها وإصلاح المشاكل التي تواجه اللاعبين والمستخدمين بشكل عام من خلال إطلاق الإصدار التجريبي 27.20.100.9079.

هذا التعريف الجديد لم يحسن مستوى الاداء مع أي لعبة, بل كان يركز بشكل واضح على إصلاح المشاكل الكثيرة والمتعددة, فلقد عرضت لنا Intel لائحة مطولة بالمشاكل التي تم رصدها وهي حالياً قيد المتابعة لإصلاحها مع التعريفات القادمة. لكن ما تم إصلاحه مع هذا التعريف هو التالي:

إصلاح مشكلة انهيار أو تعليق لعبة Assassin’s Creed Valhalla  ولعبة Tom Clancy The Division 2 مع DX12 اثناء تشغيلها على معالج مركزي Core من الجيل الحادي عشر المتضمن للمعالج الرسومي المدمج Iris Xe. حدوث نوع من التشوه الرسومي في لعبة Arma 3 عند استخدام معالج مركزي Core من الجيل العاشر المتضمن للمعالج الرسومي المدمج UHD, ولعبة Fortnite على DX12 مع معالج مركزي Core من الجيل الحادي عشر المتضمن للمعالج الرسومي المدمج Iris Xe, ولعبة Angry Birds Space عند التبديل بين وضعية windowed و full screen من خلال اختصار ALT + ENTER مع معالج مركزي Core من الجيل العاشر المتضمن للمعالج الرسومي المدمج Iris Plus أو ماهو أفضل. تشغيل فيديو Blu Ray على Corel WinDVD يؤدي إلى حدوث خطأ عند استخدامه مع أي من معالجات Core من الجيل الحادي عشر المتضمنة للمعالج الرسومي المدمج Iris Xe.

ماهي المعالجات التي يدعمها التعريف؟ اللائحة الكاملة للمعالجات المدعومة تجدها في الأسفل, ويمكنك من التوجه إلى هنا لتحميل التعريف. هل جربتم من قبل تشغيل ألعاب على معالجات إنتل الرسومية المدمجه وبالذات الجديدة مثل Iris Xe؟