الرئيسية الأخبارمبتكر God of War على يقين من إصدار Ragnarok لجهاز PS4

مبتكر God of War على يقين من إصدار Ragnarok لجهاز PS4

2021-01-07 07:10 م

لا يوجد أي معلومات مؤكدة بخصوص God of War Ragnarok حتى اللحظة، حتى أن اسم اللعبة نفسه ليس نهائيا وسيتم تغيره عند الكشف الموسع عن العنوان في الغالب، رغم ذلك لم يمانع مبتكر السلسلة من الحديث عن المنصات التي ستستقبل الجزء الجديد، والتي تشمل كل من PS5 و PS4 أيضا.

من خلال بث مباشر عبر Twitch، تحدث David Jaffe مبتكر اللعبة عن توقعاته للجزء القادم مشيرا إلى أنه على يقين تام من إصدار اللعبة لمنصات PS5 و PS4 مستشهدا بتصريحات الرئيس التنفيذي لبلايستيشن في الفترة السابقة بخصوص دعم الانتقال السلس بين PS4 و PS5 لمدة ثلاث سنوات على أقل تقدير.

حتى تكون الأمور واضحة، تصريحات David Jaffe هي مجرد توقعات وليست تصريحات مؤكدة نظرا لأنه ترك العمل على السلسلة وغادر شركة سوني منذ فترة وبالتالي غير مطلع على خطط الشركة واستراتيجيتها المستقبلية.

يذكر أن كوري بارلوج مخرج السلسلة الذي قدم لنا الجزء الصادر عام 2018 تلقى استفسارات عديدة من متابعيه عبر تويتر بخصوص موعد إصدار الجزء الجديد، ليؤكد أنه لا يعلم تاريخ الإصدار الرسمي للعبة المرتقبة وأن هذا القرار في يد شركة النشر فقط.

تصريحات المخرج لم توضح ما إذا كان هناك موعد إصدار محدد وهو لا يرغب بالحديث عنه حاليا بالنظر لكون هذا الأمر خاص بشركة سوني، أم أن عملية التطوير مستمرة ولم تنتهي بعد ليتم تحديد تاريخ الإطلاق، في كلتا الحالتين، يرفض بالروج الكشف عن موعد الإصدار ولا يفضل أن يكون المسؤول عن هذا الأمر.