الرئيسية الأخبارCES21 : شركة Razer تعلن عن تصميماتها لمواجهة طبيعة الحياة الجديدة

CES21 : شركة Razer تعلن عن تصميماتها لمواجهة طبيعة الحياة الجديدة

2021-01-12 09:30 م

خبر صحفي ! أعلنت اليوم شركة Razer ، عن تصميمين جديدين في معرض CES 2021 ؛ المشروع الأول وهو قناع وجه Project Hazel ، والذي تعتبر الشركة أذكى قناع وجه في العالم وأكثرها صداقة للمستخدم ، و Project Brooklyn ، وهو كرسي ألعاب مدمج ومتكامل للجيل القادم . في البداية ، يهدف القناع الذكي إلى المساعدة في توفير راحة أكبر أثناء التعامل اليومي مع متطلبات الحياة للتغلب على تحديات التفاعل الاجتماعي الشائعة بدون أي قلق من انتقال العدوى ، في حين أن كرسي الألعاب الجديد القابل للتعديل يجلب الانغماس الكامل من الشكل الجمالي والإضاءة في عامل شكل مرن .

 قناع الوجه الذكي Project HAZEL

يُعد قناع الوجه Project HAZEL هو أذكى قناع للوجه في العالم منذ بداية الوباء ، حيث ركزت الشركة كل مجهودها منذ بداية الوباء لهذا الأمر ، فقد قامت الشركة بتحويل مرافق التصنيع لإنتاج أقنعة طبية معتمدة والتبرع بمليون قناع وجه جراحي إلى خط المواجهة للرعاية الصحية في إطار مبادرة Razer Health . يقوم قناع Project Hazel الذكي متعدد الاستخدامات من Razer بالتركيز المتزايد على النظافة والاستعداد للمخاطر الصحية غير المتوقعة بالإضافة إلى المشاكل البيئية للأقنعة التي يمكن التخلص منها ، مع تعزيز ميزات الاستخدام المتعدد لغطاء الوجه .

يسير التصميم على نفس مفهوم قناع التنفس من الدرجة الطبية N95 باستخدام مرشحات هواء نشطة قابلة للفصل وقابلة لإعادة الشحن و Smart Pods التي تنظم تدفق الهواء لتحقيق التهوية المثلى للمستخدم . كما تعمل الكبسولات الذكية ذات الكفاءة العالية في الترشيح البكتيري (BFE) على تصفية 95٪ على الأقل من الجسيمات المحمولة في الهواء وتتمتع بمقاومة عالية للسوائل . ولتحسين القدرة على التفاعل الاجتماعي ، يتميز قتاع Project Hazel بتصميم شفاف حتى يتمكن من حولك من رؤية إشارات الوجه . كما يتمتع القناع بالأضواء الداخلية التي تعمل تلقائيًا في الظلام ، مما يسمح لمرتديها بالتعبير عن أنفسهم بوضوح بغض النظر عن ظروف الإضاءة . وفوق كل ذلك ، يمكن للأقنعة أيضًا إسكات الأصوات ، حيث تستخدم تقنية Razer VoiceAmp الجديدة (في انتظار براءة الاختراع) ميكروفونًا مدمجًا ومكبر للصوت لتحسين كلام المستخدم للتواصل الواضح .

تصميم صديق للبيئة مع حماية مميزة وميزات فريدة

ولتقليل النفايات الناتجة عن الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة ، يستخدم قناع Project Hazel الذكي مشرحات قابلة للاستبدال وقابلة لإعادة الشحن يمكن تعقيمها بسهولة من البكتيريا والفيروسات عن طريق وضعها داخل صندوق الشحن اللاسلكي السريع ثنائي الغرض مع قابلية للتطهير الداخلي بالأشعة فوق البنفسجية . تتمتع العلبة بقابلية لعرض مستوى الشحن بالإضاءة ، كما يُتيح عمر البطارية الطويل بسهولة استخدام القناع طوال اليوم . القناع مقاوم أيضاً للماء والخدوش كما أنه متين للغاية – كما أنه مصنوع من البلاستيك القابل لإعادة التدوير . يتمتع القناع المبطن بالسيليكون بتوفير راحة كبيرة للمستخدمين ، حيث يسمح بتعديل طول حزام الأذن لتناسب المستخدمين المختلفين .

كرسي الألعاب Project Brooklyn

تم تصميم كرسي الألعاب Project Brooklyn لجميع أنواع اللاعبين ، كما أنه ملائم لأي مكان تقريباً ، حيث يمكن تحويله من كرسي ألعاب مريح إلى مركز ترفيهي متكامل يوفر انغماسًا أخّاذًا للجيل التالي من الحواسيب الشخصية ومنصات الألعاب . تم بناؤه من ألياف الكربون مع إضاءة RGB ، يمكن تحويل الكرسي لمنصة ألعاب متكاملية بفضل الشاشة التي تأتي بمقاس 60 بوصة ، مع توافر قدرة على التحكم باللمس مضمنة في المقعد ، ومساند للذراع رباعية الأبعاد تتدحرج في طاولات جانبية قابلة للتعديل .

الجدير بالذكر أنه عادةً ما تكون الأنواع الحالية من الكراسي المتكاملة التي توفر مقاعد بأسلوب “قمرة القيادة” وأجهزة مثبتة كالشاشات وغيرها ، عادة ما تأتي بأحجام كبيرة للغاية وتأتي بتكاليف فلكية . مع إلهام التصميم من Razer Iskur الذي تم تقديمه في أكتوبر 2020 ، يوفر Project Brooklyn تواصل جيد بين جميع العناصر ، حيث يرتبط كرسي الألعاب بالشاشة والمكونات الوظيفية مثل مساند الذراعين ، بينما لا يزال يوفر الراحة من الوسائد الفوم عالية الكثافة التي تدعم شكل جسمك الفريد . كما تم تصميم ظهر المقعد المكسو بالجلد في هيكل قوي من ألياف الكربون للحفاظ على الوضع المثالي خلال جلسات الألعاب المطولة .

الجدير بالذكر أيضاً أن القاعدة الخاصة بالكرسي قابلة للتعديل كما تتمتع بنظام توجيه للكبلات وتأتي بتمصمي مُستمد من شاشة Razer Raptor . يتمتع الكرسي بشاشة OLED محيطية كاملة بمقاس 60 بوصة يتم تحريكها للأمام لتصبح أمام اللاعب بلمسة زر واحدة ، كما يمكن أيضاً طي الكرسي والشاشة للخلف عندما لا يكون قيد الاستخدام . تعمل مساند الذراعين القابلة للتعديل على إخراج الطاولات القابلة للطي لتوفير بيئة عمل مرنة ، مما يسمح لك بالتبديل بسهولة بين ألعاب الكمبيوتر باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح وألعاب منصات الألعاب . تم إنشاء تكامل Razer HyperSense جديد للكرسي لتحقيق أقصى درجات الانغماس عن طريق الإهتزاز بشكل دقيق مع أحداث اللعب المختلفة ، مثل القفز في الماء أو الهبوط على منصة وغيرها من الأحداث .

تم دمج إضاءة Razer Chroma RGB على طول الجوانب الخارجية لوسائد المقعد وقاعدة الكرسي للتخصيص باستخدام 16.8 مليون لون ، يتم تشغيلها أثناء اللعب جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الطرفية الأخرى المتزامنة من خلال أكثر من 150 لعبة متكاملة مع نظام الإضاءة .

للحصول على معاينات حصرية لمفاهيم Project Hazel و Project Brooklyn ، يرجى مراجعة البث المباشر لـ RazerStore الحادث في 12 يناير الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ عبر قنوات Razer’s YouTube و Twitch و Facebook.