الرئيسية الأخباررئيس CD Projekt Red يعتذر شخصياً عن جميع مشاكل Cyberpunk 2077 !

رئيس CD Projekt Red يعتذر شخصياً عن جميع مشاكل Cyberpunk 2077 !

2021-01-14 12:29 ص

طالما إنتظرنا “العنوان الواعد” كما كُنا نعتقد من إستوديو CD Projekt Red طيلة السبع سنوات الماضية ، أي منذ الإعلان الأول في 2013 ، لقد مرت السنوات هكذا ! (لا أعرف كيف) ، و لكن مرت على أي حال و وضعنا أيدينا على اللعبة و كانت الصدمة شديدة على منتظرين العنوان و محبي أعمال CDPR.

كالمعتاد و كأي إستوديو تطوير أو ناشر يعد اللاعبين بتحسن لعبته بشكل تدريجي بإطلاق بعض التحديثات حتى تظهر بالصورة المناسبة ، و لكن على غير العادة تُغرد صفحة CDPR على تويتر فيديو يبلغ خمسة دقائق يتضمن إعتذار كامل عن ما ورد من أخطاء في اللعبة ، و أيضاً الإحباط الذي واجهه بعض اللاعبين.

بدأ رئيس الإستوديو حديثه عن المراجعات الرائعة للعبة Cyberpunk 2077 على منصة الحاسب الشخصي ، و لكن المشكلة كانت تكمن في الـ Consoles حيث لم تصل إلى الجماهير بالشكل المطلوب ، يُكمل الرئيس حديثه بشرح الأوضاع الداخلية أثناء تطوير اللعبة ، حيث أكد أنها لعبة ضخمة جداً جداً في صميمها من ناحية الآليات و المهمات و كُل شئ تقريباً لفت إنتباهنا كلاعبين للوهلة الأولى.

خطة الإستوديو هذا العام بعد إطلاق Cyberpunk 2077

حيث وضح أن الجهد المبذول في هذا العالم الواسع الشاسع الحُر كان غير مسبوق ، و الإستوديو يسعى الآن ليُحسن الآداء على أجهزة الجيل القديم ، و لكنه في نفس الوقت يُذكرنا بأن العمل تم من المنزل معظم الوقت بعيداً عن الموارد اللزمة لإطلاق لعبة تطمح للمستوى المناسب ، و بالنسبة للتوسعات فهي ستنطلق هذا العام دون تحديد إطار زمني ، بينما تنطلق نُسخ الجيل الجديد خلال النصف الثاني من 2021.

نتمنى أن نرى هذا التفاني الذي تحدث عنه رئيس الإستوديو هذا العام لنرى لعبة ذهبية فعلياً.