الرئيسية الأخبارشركة GALAX تستعرض بطاقة GeForce RTX 3090 Hall Of Fame (HOF) الجديدة

شركة GALAX تستعرض بطاقة GeForce RTX 3090 Hall Of Fame (HOF) الجديدة

2021-02-01 03:23 م

قررت شركة GALAX اليوم رفع الغطاء عن البطاقة الرسومية الخاصة بإصدار GeForce RTX 3090 Hall Of Fame (HOF) المتميزة القادمة، لتعرض للعالم ما كانت تعمل عليه الشركة في الفترة الماضية. عادةً ما يكون إصدار HOF هو أعلى تصميم للبطاقات الرسومية المخصصة من GALAX بهدف واحد بسيط، وهو الأداء الأفضل. تتميز البطاقة بجماليات بيضاء بالكامل ، وتحتوي البطاقة على 12 طبقة بيضاء في اللوحة المطبوعة PCB مع مبرد هواء أبيض بثلاث مراوح. يتميز مبرد الهواء بثلاث مراوح ، واحدة في المنتصف بقطر 92 ملم والإثنين الأخرين بقطر 102 ملم.

شركة GALAX تستعرض بطاقة GeForce RTX 3090 Hall Of Fame (HOF) الجديدة

تأتي البطاقة مقترنة بشاشة HOF Panel III ، وهي شاشة LCD صغيرة بمقاس 4.3 بوصة يمكنك فصلها أو لصقها بوحدة المعالجة الرسومية باستخدام المغناطيس الموجود معها، والتي يتم استخدامها لبعض برامج التشخيص مثل مراقبة درجة الحرارة الخاصة بالبطاقة. تأتي وحدة المعالجة الرسومية أيضاً مع لوحة خلفية من الألومنيوم على شكل الألماس تُستخدم لتبديد الحرارة بشكل إضافي. وعندما يتعلق الأمر بتوصيل الطاقة ، هناك ثلاثة موصلات ذات 8 سنون (ملونة أيضًا باللون الأبيض لتتناسب مع الشكل الجمالي) ، والتي توفر 26 مرحلة من مراحل وحدات تنظيم الجهد VRM لنظام توصيل الطاقة، وهو تصميم طاقة مناسب بشكل كبير لأغراض رفع تردد التشغيل وكسر السرعة القصوى مثل حالات كسر السرعة مع النيتروجين السائل LN2.

وفوق كل ذلك، يوجد إصداران من BIOS ، مع متغيرين P و S ، حيث يتم استخدامهما لتحقيق أقصى أداء أو تشغيل أكثر هدوءًا على التوالي. تردد التعزيز لوحدة المعالجة الرسومية هذه هو 1875 ميجاهرتز (باستخدام خاصية OCing بنقرة واحدة) ، ومع ذلك ، فإن أي مشتر لهذه البطاقة لن يستخدمها فقط بهذه الترددات بسبب تصميمها المُغرى لكسر السرعة وربما يفضل دفع الترددات لما هو أعلى من ذلك.