الموقع تحت التجديد

القائمة

الكشف عن الكثير من المعلومات حول Overwatch 2 خلال بث BlizzConline

الكشف عن الكثير من المعلومات حول Overwatch 2 خلال بث BlizzConline

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-02-20

الكثير من عشاق شركة Blizzard ينتظرون لعبة Overwatch 2 على أحر من الجمر، وللأسف خلال الفترة الماضية لم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات حول اللعبة، والخبر الوحيد المؤكد الذي تم الكشف عنه كان خبر تأجيل إصدار اللعبة ودفعها إلى عام 2022 بجانب لعبة Diablo 4.

لكن مع ساعات الصباح الأولى من 20 يناير تابعنا بث BlizzConline حيث تم التطرق إلى الكثير من المعلومات حول ألعاب شركة Blizzard المُنتظرة وبالطبع من بين هذه العناوين كان لعبة Overwatch  2 وأخيراً أصبح لدينا بعض المعلومات الجيدة حول العنوان المُنتظر.

https://youtu.be/NTkib_JolcA

تحسينات على شكل الشخصيات.

أول ما يمكن ملاحظته في Overwatch التعديلات الشكلية التي حصل عليها بعض الشخصيات حيث تم العمل على لتفصيل بشكل أكبر كما تم العمل أيضاً على تعبيرات الوجه والإيماءات.

الشخصيات ليست وحدها التي حصلت على تحسينات رسومية بل تم العمل على وحوش وشخصيات عالم اللعبة في طور الـ PVE وهي الشخصيات التي كانت تفقد الكثير من التفاصيل ولا يوجد بها أي تعبيرات تقريباً.

حسب المطورين فإن هذا الاهتمام من شأنه رفع تجربة الـ PVE داخل اللعبة كما أنه يعبر عن مدى اهتمام الفريق بهذا الطور كما يتم الاهتمام بطور اللعب التنافسي PVP.

نظام التقدم والجوائز في طور الـ PVP.

عندما تم الكشف عن نظام الـ PVE لأول مرة داخل Overwatch 2 كان باهتاً بعض الشيء وغير حماسي ولكن المطور يعمل على هذا الأمر بشكل كبير جداً وينوي الاهتمام والتركيز على هذا النمط عن طريق إضافة شجرة مهارة للشخصية يمكن ترقيتها عن طريق مهمات الـ PVE.

كل شجرة مهارات تحتوي على 7 رتب مختلفة يمكنك فتح كل رتبة عن طريق التقدم داخل اللعبة عبر طور الـ PVE إلى جانب مجموعة من المهارات الجديدة التي يتم فتحها عن طريق الـ Hero Missions.

الـ Hero Missions عبارة عن نظام مهمات أساسي داخل اللعبة حيث تأخذك المهمات الموجودة داخله إلى جميع خرائط اللعبة مع أنماط متنوعة للمهام سواء مهام قتال أو توصيل أو مهام لم يتم الكشف عنها حتى الآن، ومن المفترض أن تكون هذه المهمات هي الوسيلة الرئيسية للحصول على النقاط التي تمكن اللاعب من تطوير وطريقة الرتبة في شهرة مهارة كل شخصية.

تفاصيل مهمات وقصة Overwatch 2.

https://youtu.be/rmH19D1I-dk

لعبة Overwatch 2 تأتي مع قصة يتم تجسيدها في نظام مهمات وتدور احداث هذه القصة حول عودة أعضاء Overwatch الأساسيين معاً مرة أخرى من جديد في ظل ظهور قوة شريرة تهدد العالم حالياً.

أحداث القصة مبنية على اللور الخاص باللعبة أصلاً والذي تم بناء مُنذ عام 2015 وحتى الآن مع العديد من التحديثات التي تم إصدارها للجزء الأول من اللعبة.

جدير بالذكر أن طور القصة الموجود داخل اللعبة من المفترض أن يأخذك إلى جميع أنحاء عالم اللعبة وأن تمر على كل الخرائط الموجودة في اللعبة.

طور الـ PVP وتحسيناته.

كما نعلم جميعاً فإن طور الـ PVP هو طور اللعب الأهم والأبرز الذي أدى إلى انتشار اللعبة أصلاً ونجاحها، وقد صرح المطورين أن الجزء الثاني من اللعبة سيركز أيضاً على هذا الطور ولن يعتمد على النجاح والإرث الموجود من الجزء الأول.

كشف المطورين في Blizzard عن بعض التحديثات التي سيحصل عليها طور الـ PVP في الجزء الجديد وأحد أبرز هذه التغييرات هي نظام قدرات الـ Passive التي تختلف من شخصية إلى أخرى ومن دور إلى آخر.

على سبيل المثال إذا كنت تلعب بشخصية هجومية فإن هذه الشخصية سيكون لها قدرة Passive تمكنها من زيادة سرعة الحركة، أما إذا كنت تلعب بشخصية Support مثلاً فستحصل على قدرة Passive تقوم بإعادة الصحة تدريجيا حتى تستطيع البقاء لأطول فترة ممكنة داخل نطاق المعركة ومساعدة باقي الفريق.

الفريق أكد أن هذه التعديلات والتطويرات لن تغير من أسلوب اللعبة بشكل كامل وستظل اللعبة محتفظة بنمطها وأسلوبها المميز ولكن هذه التعديلات الغرض منها تحسين تجربة الـ PVP.

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات التي تم الكشف عنها اليوم عن اللعبة المُنتظرة والتي نتوقع صدورها في أي وقت من عام 2022 بجانب لعبة Diablo المُنتظرة هي الأخرى.

 

ذات صلة

أضف تعليق (0)