القائمة

قيد التطوير
مطوري فريق CD Projekt Red ممنوعين من العمل بسبب الاختراقات الأخيرة.

مطوري فريق CD Projekt Red ممنوعين من العمل بسبب الاختراقات الأخيرة.

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-02-25

وكأن لعبة Cyberpunk 2077 كان ينقصها المشاكل، فبعد أن تابعنا أزمة اختراق فريق التطوير CD Projekt Red والوصول إلى كل بيانات فريق التطوير، تم الإعلان عن تأجيل إصدار التحديث الأخير للعبة بسبب عملية الاختراق.

أخيراً تم الكشف عن تعطل العمل على لعبة Cyberpunk 2077 في الوقت  الحالي بشكل كامل بعد الهجوم الأخير وأن فريق التطوير غير قادر على مزاولة عمله بشكل طبيعي مثل السابق.

حيث كشفت تقارير من بلومبرج أن المخترقين تمكنوا من الوصول إلى كامل الملفات تقريباً وهو الأمر الذي ترتب عليه عدم إمكانية المطورين الوصول إلى منصة الشركة للعمل على اللعبة خصوصاً وأن معظم المطورين يعملوا حالياً من المنزل بسبب إجراءات فيروس كورونا.

التقارير أكدت أن المخترقين تمكنوا حتى من الوصول إلى المعلومات الشخصية المتعلقة بالمطورين مثل أرقام جوازات السفر وبعد الحسابات البنكية، وفريق التطوير طلب من أعضائه اتخاذ كل التدابير الأمنية اللازمة لحماية حساباتهم الخاصة.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت في وقت سابق أنها لم ترج لطلبات المخترقين ولم تشتري البيانات الخاصة بهم كما تم الترويج، أيضاً أكد فريق Cd Projekt أن العمل سيعود مرة أخرى بشكل مُنتظم خلال الفترة القادمة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة