الرئيسية الأخبارHalo Infinite الجزء الأكثر انفتاحًا وتنوع في تاريخ أشهر حصريات Xbox

Halo Infinite الجزء الأكثر انفتاحًا وتنوع في تاريخ أشهر حصريات Xbox

2021-02-27 06:40 م

تصدر Halo Infinite في وقت لاحق من هذا العام بعد انتظار طويل، ومن الواضح أن الفريق التطوير المسؤول عن المشروع لديه مُثل طموحة حول ما يريد تقديمه، وفي الفترة الماضية تمت الإشارة إلى العنوان لكونه إعادة تقديم للسلسلة، مع وعود بالكثير من التجارب المفتوحة، واليوم يقدم لنا استديو 343 تفاصيل أكثر حول حقيقة اللعبة.

Halo Infinite Microsoft 343 Industries


في تحديث مطول في Halo Waypoint، تحدث الفريق عن جوانب مختلفة من اللعبة، حيث أدلى جوزيف ستاتين، رئيس قسم الإبداع، ببيان ختامي حول ماهية اللعبة.

بينما تقرأ تحديث هذا الشهر وتنظر إلى لقطات الشاشة، قد يكون لديك نفس السؤال الذي طرحته عندما انضممت إلى الفريق في الخريف الماضي: ما هو نوع لعبة Halo Infinite؟

عالم Infinite كبير بشكل لا يصدق، ومناطق القتال الشاسعة تتصل ببعضها البعض بسلاسة. تمتلئ آفاقها بالمغامرات التي تغريك بالابتعاد عن مهام قصة. من بعيد، قد يبدو أننا نبني لعبة عالم مفتوح، ولكن هذا ليس هو الحال حقًا. نحن نصنع لعبة تصويب في بيئة عالم مفتوح حيث هدفنا هو جعلك تشعر بأنك أقوى ممثل في محاكاة قتالية غنية تعتمد على الخيال العلمي.

على سبيل المثال، إذا قمت بتكبير بعض لقطات الشاشة لهذا الشهر، فسوف تلتقط لمحات عن الحياة البرية التي تسكن هذا العام. ومع ذلك، لا تحتوي قصة Halo Infinite على نظام صياغة، ولن تقضي وقتًا في الصيد وسلخ الحيوانات لصنع معدات أفضل لـ Master Chief.

وهذا يعني أننا صممنا Halo Infinite بحيث تكون أكثر حرية مما كنت تفعله في أي وقت مضى للقيام بما يفعله الجنود الخارقون بشكل أفضل: مسح ساحة المعركة، والتخطيط لهجومك، والاشتباك مع العدو، والتعامل مع أي تعترض طريقك، ثم إعادة التسليح والاستعداد للمعركة التالية.

Halo Infinite تصدر في خريف العام الجاري على Xbox Series S/X و Xbox One و PC.