الرئيسية الأخباربطاقة عرب هاردوير الخاصة GeForce RTX 4080 تم إطلاقها اليوم!

بطاقة عرب هاردوير الخاصة GeForce RTX 4080 تم إطلاقها اليوم!

2021-04-01 06:00 م

رسمياً، عرب هاردوير تحصل على نسختها الخاصة من بطاقة NVIDIA GeForce RTX 4080 الرسومية والتي تأتي لخدمة الفئة العليا الأرستقراطية حتى توفر لنا تجربة مميزة مع دقة الـ 8K بمعدل تحديث الـ 240 هرتز، وهذا أعلى من ما تقدمه بطاقة GeForce RTX 3090 الرسومية بنسبة 700% على نفس الدقة.

مواصفات بطاقة عرب هاردوير الجديدة بشريحة NVIDIA RTX 4080 المعدلة

عرب هاردوير NVIDIA RTX 4080

هذه البطاقة تأتي بمعمارية “الخليل”، وهذه المعمارية توفر دقة تصنيع النانومتر الواحد مع أنوية الجيل الثالث من تتبع الأشعة والجيل الرابع من أنوية Tensor الخاصة بالذكاء الإصطناعي، مع العلم أن هذه الأنوية ستصبح تحت طوع تقنيات الـ RTX والـ DLSS 3.0 لتعزيز التفاصيل الرسومية ومعدل الإطارات الخارج من البطاقة نفسها.

البطاقة الجديدة تأتي بذاكرة رسومية بسعة التيرابايت من فئة الـ GDDR7، ويمكنك أيضاً أن ترفع من هذه الذواكر من خلال تركيب ذاكرة عشوائية لتصبح “Up to 2TB” كما يقول تجار أجهزة الإستيراد. تأتي البطاقة بمدخلين من نوع DisplayPort 2.0 بالطبع، وهذا لكي تدعم هذه الدقة الرسومية بمعدل الإطارات الهائل الذي سيخرج منها.

البطاقة أيضاً تأتي بدون مبرد في الجزء الأمامي ووضعنا عليها فقط لوحة خلفية لحمايتها من الأتربة. للأمانة، لا نجد أي سبب لوضع مبرد على هذه البطاقة نظراً لدرجات الحرارة التي حصلنا عليها من السيد “ربيع” عند قيامه باختبارها، وهذا لأن درجات الحرارة التي سجلتها البطاقة هي 24 درجة مئوية فقط لا غير، وهي حرارة الغرفة عند تشغيل مكيف الهواء.

بالنسبة للطاقة التي تحتاج إليها بطاقة RTX المعدلة الخاصة بنا، فهي تعمل بالطاقة الإيجابية فقط لا غير. لم نستطع تشغيلها للأمانة لأننا جميعاً نعاني من فرط الطاقة السلبية والسيد “ربيع” هو الشخص الوحيد المبتسم للحياة في الوقت الحالي، لكن كان يجب علينا استغلال طاقته قبل أن تذهب بعيداً في الأفق كما ذهبت طاقتنا جميعاً.

السعر وموعد الإطلاق!

هذه البطاقة ستكون متاحة بسعرٍ إقتصادي للغاية، وهو 200 دولار أمريكي فقط لا غير. البطاقة ستدعم أيضاً التعدين بشكلٍ كامل ويمكنها إخراج عملة بيتكوين كاملة في خلال شهرٍ واحد، أي بمعدل استثمار أعلى من شهادات البنوك  الكبرى. البطاقة ستكون حاضرة في متجر عرب هاردوير في غضون الأيام القادمة، ويمكنك أيضاً أن تحصل على خصم 20% عند استخدام كود “APRILSFOOL” قبل الدفع.