الرئيسية الأخبارتقرير مسرب يفضح نية EA تجاه الدفع باللاعبين للإنفاق أكثر في طور FUT!

تقرير مسرب يفضح نية EA تجاه الدفع باللاعبين للإنفاق أكثر في طور FUT!

2021-04-26 09:14 م

يبدو بأن مصائب EA لا تنتهي فبحسب وثيقة وتقرير سري تم تسريبه من مصدر مجهول فإن نوايا الشركة تجاه لاعبي FIFA لا تبشر بخير إطلاقاً فيما تحاول جذب المزيد من اللاعبين تجاه الـ Loot Boxes في طور FUT، لنتعرف على التفاصيل..

FIFA 21 FUT فيفا EA

بحسب تقرير 54 صفحة سربه أحدهم لـ CBC ونشرته Gamesindustry، فإن نوايا EA تجاه التعامل مع لاعبي FIFA لن يأتي من وراءه أي هدف آخر سوى الحصول على المزيد من الأموال من طور FUT وهو الطور الذي تحاول الشركة مستميتةً أن تدفع اللاعبين تجاهه حيث ذُكر في إحدى الصفحات بأن EA ستبدأ في تجميل FUT والـ Loot Boxes في أعين اللاعبين من خلال تحفيزهم بطرق قد تكون مادية لأجل الإستثمار فيه بدايةً من الصيف المقبل وليس هذا كل شيء.

في صفحة أخرى إسمها: “لنزيد السخونة أكثر” ركزت EA في تقريرها الداخلي على بعض الخطط والإستراتيجيات التي تدرسها حالياً لجعل FUT هو مقصد كل اللاعبين واصفين إياه “كل الطرق تؤدي لـ FUT” ويقول المسرب بأنه لسنوات ظلوا يحاولون تجميل صورتهم ونكران فكرة الـ Loot Boxes وربطها بالقمار ولكن هذا التقرير كشف وفضح كل نواياهم التي لا تدور إلا عن دفع اللاعبين تجاه دفع المزيد من الأموال.

عموماً متحدث EA الرسمي صرح بأن المعلومات في هذا التقرير مغلوطة ولكن لم ترد EA نفسها عن الإدعاءات.

ليست هذه أول فاجعة تفاجأنا بها EA ولعل آخرها كان تحول لعبتها FIFA 21 لسوق سوداء حرفياً بسبب تداول بطاقات فيفا النادرة بشكل غير شرعي، ولكن شاركونا رأيكم في موضوع اليوم.