أفضل ألعاب الأندرويد في 2019 - عرب هاردوير

أفضل ألعاب الأندرويد في 2019

حصاد ألعاب الأندرويد في 2019

مع اقتراب عام 2019 على الانتهاء نستعرض معكم بعض ألعاب الأندرويد الأفضل في 2019 ، بالطبع قد تختلف الآراء والتفضيلات من شخص إلى آخر، ولكن تلك الألعاب قد نجحت في تقديم تجارب متميزة سنستعرضها معكم:

Call of Duty: Mobile

 

لا شك أن الأسطورة Call of Duty: Mobile هي أنجح الألعاب على الهواتف في 2019، حيث نجحت في تقديم تجربة رائعة لعشاق ألعاب التصويب واللعب الجماعي، كما ساهمت Tencent Games التي تمتلك واجهة التصويب الخاصة بلعبة PUBG في تطوير الواجهة الخاصة بـ Call of Duty: Mobile التي توفر تحكم ممتاز في اللعب مع العديد من الإعدادات والأوضاع المختلفة، بالإضافة إلى اعتماد الخرائط التاريخية التي يفضلها عشاق السلسلة.

تحتوي اللعبة على العديد من أنماط اللعب مثل طور الفريق team deathmatch أو طور Battle Royale الذي يسع حتى 100 لاعب في معركة كبيرة على مساحة واسعة مع توفير العديد من الموارد والبيئة المناسبة بالإضافة إلى طور الزومبي الذي أضاف بعدًا جديدًا إلى اللعبة.

من ضمن مميزات اللعبة أنها مجانية بالكامل مع وجود عملة للعبة يمكن شرائها لشراء الأسلحة والمعدات الجديدة حيث تتمتع اللعبة بإمكانيات كبيرة في التعديل بالنسبة للشخصية والأسلحة والحزم المختلفة.

Death Road to Canada

تقوم فكرة لعبة Death Road to Canada على انتهاء العالم وانتشار الزومبي في كل مكان، وأنت كبطل للعبة عليك بتكوين فريقك واتخاذ تلك المهمة المحفوفة بالمخاطر على عاتقك حتى الوصول إلى بر الأمان في كندا، على طول الطريق ستحتاج إلى البحث عن الموارد من أجل البقاء على قيد الحياة والحفاظ على قوة فريقك وروحه المعنوية المرتفعة.

يتم توليد كل المحتوى الموجود في لعبة Death Road to Canada بشكل عشوائي، ما يجعل كل تجربة لعب فريدة ومتميزة عن غيرها. يمكنك توليد الشخصية الخاصة بك وبفريقك بشكل عشوائي في بداية اللعبة، أو يمكنك تعديل الشخصيات ومظهرها وقدراتها لتصبح قادرة على البقاء على قيد الحياة والصمود في تلك المهمة المستحيلة بأكبر قدر ممكن.

تتميز اللعبة برسوميات كلاسيكية أشبه بألعاب الثمانينيات مما يضفي لمسة مختلفة وأجواء رائعة، بالإضافة إلى الموسيقي الشبيهة بألعاب تلك الفترة أيضًا تعزز من تلك التجربة الكلاسيكية. قد تحتاج بعض الوقت للتأقلم مع أسلوب التحكم في Death Road to Canada ومعرفة الأسلحة المناسبة والفعالة والاستخدام المناسب لكل سلاح، ولكن تلك العملية من التعلم تزيد من متعة اللعب لأن كل يوم تقوم بإضافة المزيد من الخبرات والمهارات إلى جعبتك.

لعبة Death Road to Canada غير مجانية، فهي تأتي بسعر 10 دولار أمريكي من أجل اقتنائها.

Stranger Things: The Game

 

تقدم لعبة Stranger Things تجربة رائعة لعشاق مسلسل نتفلكس الشهير، فهي لعبة مغامرات وحركة مع امكانية اللعب بالعديد من الشخصيات الموجودة في المسلسل، كما تأتي اللعبة برسوميات كلاسيكية تتماشى مع أجواء المسلسل الذي تدور أحداثه في فترة الثمانينيات.

تعتمد اللعبة على إعدادات تحكم سهلة وبسيطة، كما تتميز بتصميم رائع للبيئة التي تمثل بلدة هاوكينز والغابات المحيطة بها، وهي الأماكن التي تدور فيها أحداث المسلسل. كما تحتوي اللعبة على العديد من الأماكن التي تحتاج لساعات من أجل استكشافها بالكامل، مع ميزة التغيير بين الشخصيات للاستفادة من مميزات كل شخصية في اللعبة في المواقف المختلفة.

من ضمن مميزات اللعبة أنها مجانية بالكامل مع عدم وجود إعلانات أو مشتريات بداخل اللعبة، ولكن بالطبع تتعامل نتفلكس مع اللعبة كدعاية للمسلسل بشكل أو بآخر.

Brawl Stars

 

 طُورت لعبة Brawl Stars بواسطة Supercell وهي لعبة نزال مشتقة من عالم Clash of Clans كما تحمل الشخصيات مظهر وأسلوب شخصيات رعاة البقر.
تعتبر Brawl Stars لعبة موبا MOBA وهي اختصار لـ Multiplayer online battle arena يمكن ترجمتها كحلبة معركة جماعية عبر الإنترنت، ولكنها تختلف عن معظم الألعاب في ذلك التصنيف بسبب رسومياتها الكرتونية الملونة ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى التنوع الكبير في أسلوب اللعب.

هناك العديد من أنماط اللعب والتي يتم التدوير بينها كل ساعتين بشكل تلقائي، حيث دائمًا ما يوجد شيء جديد عندما تفتح اللعبة، تتنوع أنماط اللعب في Brawl Stars بين التسابق على جمع الماسات للفوز، أو الدفاع عن خزانتك ومحاولة الاستيلاء على خزانة المنافس، كما تحتوي اللعبة على طور Battle Royale يضم حتى عشرة لاعبين، كما يوجد طور لعب يعتمد على قتل أكبر عدد من الخصوم من أجل تحقيق الفوز، بالإضافة للعديد من الأنماط الأخرى.

لعبة Brawl Stars لعبة مجانية على متجر جوجل.

Tesla vs Lovecraft

 

لعبة Tesla vs Lovecraft من إنتاج 10tons Ltd. يدور في اللعبة صراع بين نيكولا تيسلا المخترع العظيم وهوارد فيليبس لافكرافت كاتب قصص الرعب الأمريكي الذي أطلق أشباحًا في المدينة تقوم بمهاجمة الشخصية الأساسية في اللعبة وهي نيكولا تيسلا.

تتميز اللعبة بتحكمات سهلة بالنسبة للحركة والتصويب. تزداد صعوبة اللعبة تدريجيًا كلما تدرجت في المستوى حتى تصل إلى أكثر من 200 عدو يظهرون على الشاشة في آن واحد. هناك العديد من الترقيات والحزم المختلفة التي تحصل عليها كلما ازدادت نقاط الخبرة XP مع قتل أكبر عدد من الأشباح. كما يتم توزيع الأسلحة والترقيات في الخريطة بشكل عشوائي بالإضافة إلى الستة أجزاء الخاصة بالآلة الشبيهة بمازنجر التي يمتطيها تيسلا ويمزق الأشباح بكل سهولة.

تتميز اللعبة بإعدادات تحكم سلسة على الشاشة بالإضافة إلى دعم أذرعة التحكم عن طريق البلوتوث. كما تحتوي اللعبة على محتوى إضافي DLC يضيف المزيد من الأسلحة والوحوش.

تأتي لعبة Tesla vs Lovecraft بسعر 10 دولار أمريكي.

Reigns: Her Majesty

 

تم إصدار أول أجزاء لعبة Reigns في 2016، وكانت من أفضل ألعاب الأندرويد في وقتها، كما حصدت أول جوائز Google Play Indie Games.

في لعبة Reigns تقوم بدور الملك حيث تقوم باتخاذ القرارات التي تخص كل شيء في المملكة مثل الكنيسة والشعب والجيش والثروة. الهدف هو الحفاظ على التوازن بين تلك الامور الأربعة، إذا بلغت أحد تلك الأمور الحد الأقصى أو انعدمت تمامًا فإنك تخسر الحكم وتعيد اللعب مرة أخرى.
يتشابه الجزء الجديد مع الأجزاء السابقة بشكل كبير، ولكن الفرق الرئيسي هو انك تلعب بالملكة وليس الملك، مع إضافة شخصيات جديدة وظروف جديدة تتفاعل معها في القصة. تتميز اللعبة بأسلوب لعب بسيط للغاية يعتمد على التقليب يمينًا ويسارًا بين بعض البطاقات واتخاذ القرارات فيما يخص تلك البطاقات.

لعبة Reigns: Her Majesty غير مجانية، حيث تأتي بسعر بسيط مقابل دولار أمريكي واحد.

The Room: Old Sins

 

لعبة The Room: Old Sins هي أحدث نسخة في سلسلة ألعاب الألغاز The Room من شركة Fireproof Games. في هذا الجزء نقوم باستكشاف منزل مهندس شهير اختفى في ظروف غامضة مع زوجته حيث نقوم بتفحص غرف المنزل بالكامل من أجل جمع الأدلة التي تشير في النهاية إلى الظروف التي اختفى فيها المهندس وزوجته. يحتوي المنزل وغرفه على العديد من الأدوات والمقتنيات الغريبة والمثيرة للاهتمام.

إذا لم تجرب أحد ألعاب The Room من قبل، فكن على استعداد لواحدة من اروع تجارب الألعاب على الهواتف الذكية، حيث تعمل الرسوميات وتصميم البيئة جنبًا إلى جنب مع الموسيقى في تقديم تجربة رائعة تغمرك بداخلها مع إضفاء اجواء من الغموض والرعب.
لعبة The Room: Old Sins ليست مجانية فهي تأتي بسعر 5 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: تطبيقات الأندرويد الأكثر شعبية في عام 2019