الرئيسية المقالات

إليك كل شيء حول عائلة آيفون 12 والمفاجأة لا يوجد شاحن

في هذا المقال سوف نتعرف على كافة التسريبات والشائعات التي تخبرنا بكل شيء حول آيفون 12 وهناك علبة الآيفون الجديد والتي تؤكد عدم وجود شاحن مع آيفون 12

مع إقتراب موعد اطلاق آيفون 12، انهالت علينا العديد من التسريبات والشائعات حول عائلة الآيفون الجديد من أبل وهذه المرة الشائعات في محلها ويبدو أن كارثة سوف تحل على مستخدمي الآيفون.

عائلة آيفون 12

آيفون 12

 

أكدت الكثير من التقارير وحسابات التسريبات الشهيرة، أن أبل تخطط لإضافة تحسينات كبيرة وترقيات مهمة جدا في آيفون 12 وتحديدا في الكاميرا والشاشة وتقنية التعرف على الوجه وحتى الأسعار التي لا تتنازل أبل أبدا عن تغييرها سوف يتم تخفيضها ومفاجآت أخرى قادمة سوف نذكرها بعد قليل.

مواصفات عائلة آيفون 12

آيفون 12

تفيد التقارير أن أبل تعتزم إطلاق أربعة إصدارات مختلفة من آيفون 12 هذا العام، حيث يتوقع أن يكون هناك إصدارين عاديين بحجم 5.4 و 6.1 بوصة بينما سيكون هناك إصدارين متطورين بحجم أكبر مع شاشة قياس 6.1 و 6.7 بوصة.

وبالنسبة لتقنية التعرف على الوجه، فمن المقرر أن تأتي عائلة آيفون 12 بنوتش أصغر مع مجموعة من الخوارزميات والتحسينات الجديدة التي من شأنها تتبع وجه المستخدم بشكل أكثر تقدما ودقة بجانب إمكانية فتح الآيفون من مجموعة متنوعة من الزوايا بدون أي مشكلة.

ووفقا لـ Weinbach من قناة EverythingApplePro على اليوتيوب، سوف تعمل شاشة الآيفون الجديد بمعدل تحديث عالي يبلغ 120 هيرتز ولكن ليس لكافة الطرازات فقط آيفون 12 برو بينما الإصدارين الأصغر سوف يمتلكان شاشة تعمل بمعدل تحديث 60 هيرتز.

إقرأ أيضا : فيديو مسرب يكشف الشكل النهائي لأجهزة آيفون 12

أما الكاميرا، فسوف يتم تعزيزها بميزات جديدة وترقيات كبيرة مثل التقريب البصري سوف يتم زيادته من 2 إكس إلى 3 إكس، كما سوف يتمكن المستخدم من إلتقاط صورة واضحة ومذهلة في إعدادات الإضاءة المنخفضة مقارنة بكاميرا آيفون 11 الحالية.

ووفقا لآخر الشائعات، سوف يمتلك الإصدارين الأصغر من آيفون 12 كاميرتين في الخلف أما الإصدارين الأكبر فسوف يمتلكان ثلاث كاميرات في الخلفية.

 كما تكشف بعض التسريبات إلى أن سعة البطارية في طرازات آيفون 12 برو ستكون بقوة 4400 مللي أمبير من أجل دعم معدل التحديث الأعلى إلى جانب دعم شبكات الجيل الخامس، وهذه الزيادة مهمة بعدما كانت بطارية آيفون 11 برو بحجم 3046 مللي أمبير.

شاحن الآيفون

ظهرت بعض الشائعات التي تحدثت عن عدم وجود شاحن في علبة الآيفون الجديد، وعلى ما يبدو أن تلك المعلومة صحيحة وليست شائعة حيث نشر حساب ConceptsiPhone على تويتر صورة لعلبة آيفون 12.

ومن الصورة يمكننا أن نلاحظ أن علبة الجهاز أصبحت أصغر قليلا وأنحف مقارنة بالعلبة للإصدارات السابقة، وبالطبع هذا الحجم الصغير لن يجعلها قادرة على حمل كافة الملحقات التي تأتي في العادة مع الآيفون الجديد

وهذا يشير إلى أن أبل بالفعل قد تخلت عن الشاحن ولن يتم تضمينه في الآيفون القادم، كما توجد بعض التقارير القادمة من الموردين والتي تقول أن السماعة هي الأخرى لن تتواجد بعلبة الآيفون وهذا ما أكده حساب التسريبات @L0vetodream والذي أعلن أن آيفون 12 لن يتضمن شاحن أو سماعة الرأس.

أخيرا، بخصوص السعر، فقد أشارت بعض التقارير إلى أن آيفون 12 سوف يأتي بسعر مخفض ولعل السبب يرجع إلى إزالة ملحقات من العلبة مثل السماعة والشاحن ومع ذلك، سوف تبيع أبل الشاحن بشكل منفصل وتحقق عائدات إضافية، تعوض مسألة تقليص سعر الآيفون الجديد.