لعبة Assassin's Creed Origins هي اللعبة التي ننتظرها منذ زمن بعيد، تلك اللعبة التي دائما ما كنا نقول " ما الذي سوف يحدث إن قامت لعبة Assassin's Creed في مصر ؟؟ " والآن، أصبح حلمنا حقيقة وأصبح لسؤالنا إجابة، والإجابة هي   Assassin's Creed Origins اللعبة التي سوف تدور في مصر القديمة. و بعد إطلاق اللعبة رسمياً فى مؤتمر E3 2017 علينا أن نناقش اغلب جوانب اللعبة، اليس كذلك ؟ 

" تمثل Assassin’s Creed® Origins رؤية جديدة كلياً للسلسلة والتي تضم عناصر آكشن و آر بي جي حيث يمكن للاعبين الارتقاء بمستواهم وجمع الغنائم واختيار قدراتهم لتخصيص الأساسن الخاص بهم بالطريقة التي يريدون. كما سيختبرون نظام معارك جديد كلياً يتيح لهم الهجوم والدفاع ضد عدة أعداء في وقت واحد واستخدام أسلحة شديدة الندرة ضد زعماء أقوياء وفردين. وتتيح تجربة القصة المحسنة الحرية الكاملة للاعبين اختيار المهام وإنجازها على وتيرته الخاصة. ومع توفر بلد كامل لاستكشافه، ابتداءً من الصحارى إلى الواحات الخصبة ووصولاً البحر الأبيض المتوسط وأضرحة الجيزة، سيقاتل اللاعبون الفصائل الخطيرة والوحوش البرية أثناء استكشافهم لهذه الأرض الشاسعة والتي لا يمكن التنبؤ بما تخبئه لهم. " هكذا وصفت شركة Ubisoft لعبة Assassin's Creed Origins بإختصار. و لكن للتفاصيل يمكنك قراءة ما يلى.

الاعلان رسمياً عن لعبة Assassin's Creed Origins و كل ما تود أن تعرفه عنها

استمرت شركة Ubisoft في تطوير لعبة Assassin's Creed Origins منذ أربع سنين، حيث انها قالت عند الإطلاق أن الفريق وراء لعبة Assassin's Creed IV Black Flag كان يعمل لمدة أربع سنوات كاملة حتى يخرج لنا بعودة السلسلة بأكملها، و إن كنت تسألني فـ Assassin's Creed Black Flag كان يعتبر نهاية السلسلة بالنسبة لى، لذلك أنا متفائل بهذا الجزء الجديد. و لكن لنأخذ نظرة أعمق على ما نراه هنا.

" نحن نعرف الناس، عندما نقول مصر يظنون بأنها صحراء جاردة " هذا ما قاله Jean Guesdon و هو الـCreative Director الخاص باللعبة و من ثم عقب قائلاً " و لكن مصر أكبر من هذا بكثير، هناك وادى النيل و هناك نهر النيل و هنا مئات البحيرات، عندما تجمع كل هذا من ارض خضراء، وأرض قاحلة و مياه و بحار، انها ارض لعب ممتازة لجو اي لعبة. "

" نحن نمتلك القدرة، من التقنية و كل شيء لنصنع مدينة كبيرة كاملة " هذا ما قاله اشرف اسماعيل مخرج لعبة Assassin's Creed Origin، و من ثم أضاف " لكنها ليست فقط مدينة، انها بلد كاملة.  بها مدن كثيرة وقرى كثيرة و أراضي مختلفة بشكل كبير "

الاعلان رسمياً عن لعبة Assassin's Creed Origins و كل ما تود أن تعرفه عنها

القصة هنا هي البداية كما يُقال، بشخصية تسمى Bayek هو الشخصية الرئيسية في اللعبة، و كما تقول Ubisoft  كما يقول العنوان هذه اللعبة ليست فقط حول العودة للماضى، و لكن حول بداية عشيرة الـAssassins كلها، " هل  كان هذا شخص قال سوف اقوم بإرتداء ملابس الاساسنز فقط ؟ هناك قصة وراء كل شيء، و هذه اللعبة تحكي القصة وراء الاساسنز " هذا ما قاله اشرف اسماعيل عن اللعبة في مقالة Ubisoft الرسمية.

بعض الأشياء الجديرة بالذكر سريعاً :

  • لعبة Assassin's Creed Origins سوف تمتلك جزء كبير جداً من مصر إن لم يكن كله، حيث جاء ذكر " استمتع في بلد كاملة " متحدثين عن وجود بلد كاملة من الصحراء للبحر الاحمر و من البحر المتوسط إلى مقابر الجيزة و مدن الفيوم، و هذا فقط يرينا أننا ربما سوف نرى خريطة كبيرة جداً قريباً.
  • اللعبة سوف تمتلك نظام Skills وتطوير فعال، حيث انك سوف تبدأ بعداد بدائي جداً لا تجد فيه Hidden Blade على اقل الايمان و تبدأ في التطور واحدة تلو الأخرى حتى تصل إلى كل شيء، و مع تطوير المهارات أيضا لتخصص الشخصية وقدرتها على طريقة اللعب الخاصة بك.
  • نظام المعارك مختلف تماماً عما كنا نراه، حيث يمكنك أن تجد مقالة خاصة بنظام المعارك الجديدة على مدونة Assassin's Creed ، و لكنه يبدو ممتع من هذه الزاوية.

الاعلان رسمياً عن لعبة Assassin's Creed Origins و كل ما تود أن تعرفه عنها

لعبة Assassin's Creed Origins سوف تصدر رسمياً لجهاز Xbox One X عند إطلاقه و يوم 27 اكتوبر لـXbox One و PS4 و PS4 Pro و الحاسب الشخصي، سوف تصدر أيضا نسخ مختلفة للعبة و هي Gold و Deluxe، في لعبة Deluxe  سوف تحصل على اللعبة و خارطة مرسومة للعالم و الموسيقية التصويرة و حزمة Digital Deluxe التى تضمن Ambush at Sea المهمة البحرية و حزمة Desert Cobra و 3 نقاط اضافية، اما عن Gold فهي تمتلك كل ما في Deluxe بالاضافة إلى تذكرة موسمية و تذكرة موسمية لجميع التوسعات الرئيسية القادمة بالاضافة إلى مجموعتين من المعدات، سوف تتفر النسخ قريباً على المتاجر الالكترونية للطلب المسبق.

تابعوا عرب هاردوير للمعلومات الجديدة عن اللعبة فور وجودها و للتغطية الحية الخاصة بمؤتمر Ubisoft بعد عدة ساعات و تغطية مؤتمر E3 2017 كامل، لا تنسوا المشاركة على #E3_بالعربى على تويتر.

شاركنا رأيك في التعليقات حول لعبة Assassin's Creed Origins ، ما هي توقعاتك لهذه اللعبة ؟؟