الرئيسية المقالاتالشتاء قادم، و كذلك العاب Playstation Plus المجانيه لشهر يوليو

الشتاء قادم ايضاً عند Sony و Playstation، لذلك كان من الواجب و إحتفالاً بقدوم الموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones أو لعبة العروش المشهور الذي سوف يُزاع الشهر القادم أن تقوم شركة سونى بالاحتفال بطريقتها. و هي وضع لعبة Game Of Thrones المشهورة الخاصة بشركة Teltale على قائمة الالعاب المجانيه لمشتركى Playstation Plus للشهر القادم.

الشتاء قادم، و كذلك العاب Playstation Plus المجانيه لشهر يوليو

تم الاعلان اليوم في مقال رسمي على مدونة Playstation عن قدوم الشتاء و الالعاب المجانيه تحت شعار ” الشتاء قادم، و إختياراتك سوف تُحدد الفارق بين الحياة أو الموت ” ليقوم بعدها بتسليط الضوء على لعبتى Until Dawn و Game Of Thrones الذي إن قمت بتجربتهم قبلاً فحسناً. إختياراتك هنا حقا تصنع الفرق بين الحياة و الموت. بشكل عام بالطبع ليس هذا ناقشنا، الالعاب المجانيه لشهر يوليو لمشتركى Playstation Plus هي :-

لجهاز PS4 :-

  • Until Dawn
  • Game of Thrones

لجهاز PS3 :-

  • Tokyo Jungle
  • Darkstalkers Resurrection

لجهاز PS Vita :-

  • Element4l
  • Don’t Die, Mr. Robot

تعرفون القواعد، تشترون اللعبة في اول شهر و من ثم تصبح ملك لكم بقيت الحياه و قادرين على التمتع بها ما دام هناك إشتراك PS+ مدفوع على الحساب، تتوفر الالعاب بالطبع مجاناً من اول شهر يوليو.

لكن إنتظر… هذا ليس كل شىء، ليس شهر يوليو، يبدو أن هناك من قرر أن يُعطى ببزغ هذا الشهر على عكس المعتاد، حيث انك من 4 يوليو مرورا بكل الوقت حتى 24 اكتوبر سوف تحصل على That’s You في إحتفال إطلاق PlayLink !! حيث سوف يصبح لك متعة تجربه لعبة كل هذا الوقت مع الاصدقاء والعائلة.. و لكن مهلاً.

إنتظر ايضاً، هذا ليس كل شيء. لعبة Orcs Must Die Unchained سوف يتم إطلاقها في 18 يوليو. و كما جاء في نص إعلان سونى ” انت لم تحصل فقط على دخول إلى اللعبة، بل ايضاً سوف تحصل على اضافة Orcs Must Die Unchained Plus Pack كجزء من الإشتراك الخاص بك، الحزمة المضافة التي تصل قيمتها إلى 20$ سوف تتوفر حتى 15 أغسطس فقط، لذلك احصل عليها ما دام يمكنك الحصول عليها “، ربما هى ليست لعبة ممتازة، و ليست اللعبة التى تبحث عنها احلامك، و لكن لن يكون هذا شىء سىء.

يمكننى أن اختم المقال بذكر أننى كنت مشترك PS+ قديم قبل التحويل للحاسب الشخصى، و لكن حقاً، كم كنت ساصبح سعيد بهذا الشهر، يا له من وقت لتكون مشترك Playstation Plus !

شاركنا رأيك في هذا الشهر من شركة Sony، و اخبرنا ما هو افضل شيء في هذا الشهر من رأيك ؟ و هل سوف تتغلب ميكروسوفت على هذا ؟