مُنذ يوم 5 يوليو ونحن نتابع فعاليات بطولة "تحدي الشرق الأوسط" الأضخم للعبة Warzone وكما نعلم فقد تم تقسيم البطولة إلى مرحلتين، مرحلة المؤثرين وصناع المحتوى وهي بمثابة المرحلة الافتتاحية للبطولة والمرحلة الثانية الخاصة باللاعبين العاديين.

المرحلة الثانية من "تحدي الشرق الأوسط" كانت تضم 4 تصفيات، بدأت التصفيات الأولى من يوم 4 يوليو واستمرت حتى 6 يوليو، وأخيراً بدأت التصفيات الرابعة في 13 يوليو حتى 15 يوليو.

في كل تصفية من التصفيات تأهل مجموعة من اللاعبين لكي يصلوا إلى نهائيات البطولة للتنافس على جوائز مالية يصل مجموعها إلى 12500 دولار.


نتيجة النهائيات:

نتائج نهائيات "تحدي الشرق الأوسط" لـ Warzone والفائزين بجوائز 12500$

الآن يسرنا أن نُعلن عن انتهاء بطولة "تحدي الشرق الأوسط" حيث تم إقامة أخر المنافسات بالأمس، وإليك عزيزي القارئ قائمة بالفائزين في البطولة:

  • المركز الأول: Yousef- Junaidi

فاز المركز الأول بمبلغ 6000 دولار.

  • المركز الثاني: Zaid-Dayarneh

فاز بمبلغ 3000 دولار.

  • المركز الثالث: Yazanlago

فاز بمبلغ 1500 دولار.

  • المركز الرابع: Ibrahim770

فاز بمبلغ 1000 دولار.

  • من المركز الخامس إلى المركز الثامن: Muhammedkm/ Zeushimself/ Anweya/ Twitch- Asuwaidi.

فاز كل منهم بمبلغ 250 دولار.

لا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك مشاهدة النهائيات إذا لم تسمح لك الفرصة بمتابعة البث المباشر عبر المقطع الموجود في الأسفل، كما يمكنك مشاهدة مسار البطولة عموماً ومتابعة المرحلة الاولى من خلال قناتنا على اليوتيوب.

معلومات عن البطولة.

"تحدي الشرق الأوسط" يأتينا برعاية شركة Activision وتأتي البطولة من تنظيم شركة "عرب هاردوير"  وتقام الفعاليات على موقع "GBarena".

تختص البطولة بلعبة Warzone وهي لعبة الباتل رويال الشهيرة والجديدة كلياً من شركة Activision، لعبة Warzone تعتبر حاالياً من أهم ألعاب الباتل رويال الموجودة على الساحة خصوصاً وأنها تمتلك جودة رسومية جبارة والعديد من عناصر اللعب الجديدة على نمط الباتل رويال.

عن Activision

تقع شركة Activision في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، وهي شركة عالمية رائدة مُنتِجة وناشرة للألعاب التفاعلية. تعمل شركة Activision في جميع أنحاء العالم وهي شركة فرعية تابعة لشركة Activision Blizzard ، وأحد الشركات المذكورة ضمن مؤشر أسهم أكبر 500 شركة مالية أمريكية .

لمزيد من المعلومات حول شركة Activision ومنتجاتها،يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.activision.com أو متابعة حسابها @Activision.

عن عرب هاردوير

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

عن GBarena

GBarena هو مجتمع ألعاب مصمم خصيصًا للاعبين يساعدهم على التواصل وتحدي بعضهم البعض ويسمح لهم بالانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية ، من خلال تزويد منظمي البطولات بمنصة تعمل على أكمل وجه لتنظيم البطولات من الألف إلى الياء وربط المنظمين بالرعاة المحتملين.