هل تبحث عن طريقة تتيح لك تحميل تيك توك على هاتف هواوي؟ بالطبع هناك العديد من المستخدمين الذين يرغبون في تثبيت تيك توك على هواوي من أجل مشاهدة العديد من الفيديوهات المفضلة وحتى لإنشاء محتوى يمكن الوصول إليه ورؤيته من قبل ملايين بل مليارات من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، حيث يعد تيك توك من أشهر وافضل تطبيقات الفيديو القصيرة التي خلال فترة قصيرة تمكنت من الهيمنة على مجال الفيديوهات القصيرة بل واجتذاب قاعدة ضخمة من المستخدمين ولهذا حاولت العديد من الشبكات الاجتماعية تقليد تيك توك ومنافسته مثل إنستقرام وميزة الفيديوهات القصيرة ريلز ويوتيوب وميزة شورتس وأي شبكة اجتماعية حاليًا أصبح لديها ميزة مثل تيك توك أو قسم خاص بالفيديوهات القصيرة التي يمكن مشاهدتها والتنقل من فيديو لآخر بلمسة واحدة، وإذا كنت أحد المستخدمين الذين يفضلون تيك توك ويرغبون في تنزيله على هاتف هواوي، تابع قراءة هذا المقال لأننا سوف نستعرض من خلال شرح مع الخطوات والصور، كيفية تنزيل تيك توك هواوي.

إقرأ أيضا: كيفية تنزيل فيسبوك على هاتف هواوي؟

ما هو تيك توك؟

ما هو تيك توك؟

أصبح تيك توك أحد أشهر الشبكات الاجتماعية على هذا الكوكب مع مليار مستخدم نشط شهريًا (أغلبهم من الشباب)، ويمكن القول بأن تيك توك المملوك لشركة بايت دانس ولد نتيجة اندماج بين تطبيقين مشهورين بالفعل وهما Douyin و Musical.ly ولهذا تجد أن تيك توك يعتمد على العديد من الميزات نفسها الموجودة على تلك المنصتين وهو في الأساس تطبيق وسائط اجتماعية حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة غالبًا ما تكون مصحوبة بالموسيقى. ومنذ إطلاقه، هيمن تطبيق الفيديو الشهير على كافة متاجر التطبيقات وأصبح الأكثر تحميلًا على مستوى العالم، ولعل ذلك يرجع إلى السهولة في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة على تيك توك، ليس فقط بسبب الأدوات التي يمنحها للمستخدمين، ولكن بسبب مكتبة المحتوى الضخمة التي يوفرها لك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة هائلة من الأصوات التي تشمل مقاطع الأغاني الشهيرة واللقطات القصيرة للبرامج التلفزيونية أو مقاطع فيديو يوتيوب أو حتى فيديوهات المستخدمين الآخرين على التطبيق. أيضًا يمكنك الانضمام إلى تحدٍ شائع أو المشاركة في ميم الرقص أو إلقاء نكتة أو حتى السخرية من أي شئ. هذا ما يجعل تطبيق الفيديو الشهير ملاذاً للملايين من المستخدمين، لأنه بكل بساطة يمنحهم كل شيء يريدونه مجانًا، حتى ينشروا فيديوهاتهم القصيرة ليراها الآخرين ويصبحوا مشاهير بل ويمكنهم الربح منه.

وبالنسبة لمستخدمي تطبيق الفيديو القصير، فتتراوح أعمار معظم مستخدمي تيك توك النشطين بين 16 و25 عامًا وينتمون إلى الجيل زد (الجيل الذي يلي جيل الألفية) وهم الأشخاص الذين نشأوا مع بداية انتشار الإنترنت. واعتبارًا من بداية عام 2022، كان ما يقرب من 57% من مستخدمي تيك توك من الإناث بينما بلغت نسبة المستخدمين الذكور على منصة الفيديو الاجتماعية الشهيرة حوالي 43% من الإجمالي.

وعند تحميل تيك توك على هاتفك الذكي من هواوي، سوف تكون قادرًا على مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالمستخدمين الآخرين، دون الحاجة إلى إنشاء حساب، ولكن إذا أردت التعليق أو الإعجاب بفيديوهات معينة أو حتى إنشاء مقاطع فيديو خاصة بك، حينها ستكون بحاجة إلى امتلاك حساب يمكن إنشاؤه بشكل مجاني. وبمجرد تحميل و تثبيت تيك توك على هواوي، يمكنك العثور على مقاطع فيديو تتعلق بجميع الاهتمامات تقريبًا، من فيديوهات عن حيل وطرق للقيام بصنع أو عمل أشياء بنفسك ودروس الماكياج إلى الألعاب والرياضة. حيث يُسمح للأشخاص بإطلاق العنان لخيالهم على المنصة، ولهذا يمكنك استخدام تيك توك لاكتساب مهارات جديدة أو تعلم كيفية العزف على آلة موسيقية أو حتى التواصل مع الأشخاص الذين تشاركهم الاهتمامات. وبمجرد إنشاء حساب على تيك توك في هواوي، سوف تكون قادرًا على التحكم بكل شيء في حسابك بكل سلاسة وإنشاء محتوى إبداعي دون أي مشكلة من خلال مجموعة من الأدوات المتاحة لتجميل المحتوى وجعله أكثر جاذبية وهذا يشمل الفلاتر والتأثيرات والنصوص والملصقات.

مميزات تيك توك

لوجو تيك توك علي هاتف هواوي

بمجرد ظهوره، أحدث تيك توك عاصفة في العالم ومع مرور الوقت لم يظهر عليه أي تباطؤ، وهذا يرجع إلى المميزات الرائعة التي يوفرها والتي يمكن وصفها بأنها مقومات أو عوامل نجاح تيك توك وإليك أهم مميزات تيك توك التي سوف تمتلكها عند تنزيله على هاتفك الذكي من هواوي:

إقرأ أيضا: كيفية تنزيل انستجرام على هواوي؟

تحميل الفيديو سريعًا

كل ما عليك فعله هو رفع أو استخدام الكاميرا وبدء تسجيل الفيديو الخاص بك وبعدها سوف يكون أي مستخدم قادرًا على مشاهدة المحتوى الخاص بك.

تحرير الفيديو باحترافية

عند تحميل تيك توك على هواوي، سوف تتمكن من اقتصاص وتعديل وتحرير مقاطع الفيديو التي تم تحميلها أو قلبها أو تدويرها باحترافية وحتى التلاعب بسرعة التشغيل. يمكن أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة من التطبيق واختيار أغنية لمزامنتها أو الرقص عليها من مكتبة موسيقية ضخمة. بجانب ذلك، تستطيع اختيار إضافة موسيقى في الخلفية بعد تسجيل الفيديو.

الفلاتر والتأثيرات

يأتي محرر الفيديو أيضًا مع الكثير من المرشحات والفلاتر والتأثيرات والعديد من الملصقات والرسوم المتحركة التي يمكن إضافتها بنقرة واحدة على الفيديو الخاص بك. ولكن هذا ليس كل شيء، بعض تلك المؤثرات البصرية مذهلة لأنها عبارة عن تأثيرات الواقع المعزز والتي تسمح بتغيير لون الشعر والعيون وإضافة عناصر افتراضية مختلفة على الرأس مثل النظارات والقبعات والزهور والمزيد.

المشاركة القوية

بخلاف نشر الفيديو على التطبيق، يمكن لمستخدمي تيك توك استخدام زر المشاركة وسوف يتمكنوا من مشاركة محتواهم على شبكات اجتماعية أخرى بكل سهولة.

واجهة سهلة ورائعة

بلمسة أو ضغطة واحدة يمكنك التنقل من فيديو لآخر عبر هاتفك الذكي من هواوي عند مشاهدة محتوى تيك توك، بعكس المنصات الأخرى التي تكون واجهتها مليئة بالعناصر والأدوات التي تجعل الأمر صعبًا على المستخدمين.

يجعلك أكثر سعادة

وفقًا لعلم النفس، عندما تقوم بالتمرير من فيديو لآخر، وترى شيئًا ممتعًا يلفت انتباهك، يقوم العقل بإفراز القليل من الدوبامين وهو هرمون مسؤول عن وظائف متعددة ومنها الإحساس بالسعادة، وهكذا تستمر في مشاهدة فيديوهات أخرى على تيك توك للحصول على جرعة أكبر من الدوبامين.

محتوى قصير وممتع

بعكس يوتيوب ومنصات الفيديو الأخرى، يتيح لك تيك توك مشاهدة فيديوهات قصيرة جدًا، وهذا الأمر أحد مميزت وعوامل نجاح تيك توك هواوي حيث تقلصت فترة الانتباه لدينا خلال الفترة الماضية ولهذا أصبحنا نبحث عن محتوى صغير أو قصير ونشعر بالملل سريعًا من المحتوى الطويل.

طريقة تنزيل تيك توك على هواوي

كيفية تنزيل تيك توك هواوي

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يحبون تيك توك من أجل مشاهدة الفيديوهات الرائعة عليه أو إذا كنت مستخدم جديد وتريد تحميل تيك توك على هاتف هواوي الخاص بك من أجل الحصول على تجربة لا مثيل لها، يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال متجر AppGallery وهو متجر هواوي الرسمي والذي سوف يمنحك الفرصة لكي تتمكن من تثبيت تيك توك على هواوي وإليك كيفية تحميل تيك توك على هاتف هواوي:

  • افتح متجر AppGallery من هاتفك الذكي
  • اكتب تيك توك في مربع البحث

البحث عن تطبيق تيك توك في AppGallery

  • ثم ابدأ عملية البحث عن التطبيق

  •  اضغط على تثبيت بجوار تيك توك

تحميل تيك توك على هواوي

  • انتظر بضعة ثوانٍ حتى يكتمل التنزيل

وهكذا تكون نجحت في تنزيل تيك توك على هاتفك الذكي من هواوي عبر متجر AppGallery وتستطيع الآن استخدام تطبيق الفيديو الشهير ومشاهدة ما تريده أو إنشاء فيديوهات على تيك توك لكي يراها الآخرين.

إقرأ أيضا: كيفية تنزيل يوتيوب على هواوي؟

فيديو: كيفية تثبيت تيك توك هواوي

في النهاية، شرحنا كيفية تحميل تيك توك على هاتف هواوي وأيضًا استعرضنا كل شيء عن تطبيق الفيديو القصير وأهم المميزات والأدوات التي يوفرها لمستخدميه، يمكنك البدء في استخدام تيك توك على هاتفك الذكي من هواوي كما تستطيع اكتشاف مكتبة ضخمة من الألعاب والتطبيقات المذهلة التي يوفرها متجر هواوي الرسمي AppGallery، وهناك سوف تجد أي شيء تبحث عنه بدءًا من ببجي وفري فاير وفورتنايت إلى فيسبوك وقوقل ماب ونتفليكس وأي شئ يخطر على بالك وتريد تنزيله على هاتفك الذكي، سوف تجده في متجر AppGallery.