كيف أحمل الانستقرام في هواوي؟ وخاصة أن الشبكة الاجتماعية المملوكة لشركة ميتا (فيسبوك سابقاً) تتمتع بحضور كبير وشهرة عارمة ولديها قاعدة مستخدمين هائلة من جميع أنحاء العالم، ولهذا يرغب العديد من المستخدمين تحميل انستقرام هواوي حتى يتمكنوا من مشاركة صورهم وفيديوهاتهم مع الآخرين، وإذا كنت أحد المستخدمين الذي يمتلك هاتف هواوي وتريد تنزيل انستقرام هواوي على جهازك، فأنت في المكان الصحيح لأننا سوف نتعرف خلال السطور التالية على طريقة تتيح لك تنزيل انستجرام لجوال هواوي.

انستقرام هواوي

انستقرام هواوي

يمكن القول بأن انستقرام هي شبكة وسائط اجتماعية لا مثيل لها. بدلاً من الكلمات، تم إنشاء المنصة بالكامل لتكون حول مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. هذا التطور البصري هو ما ساهم في نمو الشبكة الاجتماعية بشكل كبير على مر السنين. لقد قطع تطبيق مشاركة الصور شوطًا طويلاً من كونه مفضلًا للمستخدمين الذين يقضون الإجازات ويشاركون صور عطلاتهم وصولاً لكافة أنواع المستخدمين والمؤثرين والمشاهير والمصورين والموسيقيين وحتى الشركات. ومع أكثر الكثير من المستخدمين، أصبح إنستجرام، الذي تم شراؤه بواسطة فيسبوك في عام 2012، جزءًا من الحياة اليومية. والشبكة الاجتماعية التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والفيديوهات مع تحريرها وتعديلها بكل سهولة، تمتلك 1.3 مليار مستخدم حول العالم ومعظمهم من المراهقين وجيل الألفية ويستخدمها واحد من كل ثلاثة مستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي، ويقضي المستخدمين تقريباً أقل من ساعة يومياً على الشبكة الاجتماعية المملوكة إلى فيسبوك وهذا ما يجعل انستقرام قوة كبيرة ومنافس قوي للشبكات الأخرى.

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل واتساب على جهاز هواوي.
 

ولبدء استخدام انستغرام على هاتفك الذكي من هواوي، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق والذي بمجرد تشغيله لأول مرة، سيُطلب منك إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول بحسابك على فيسبوك. إذا اخترت إنشاء حساب جديد، سوف يُطلب منك رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني والاسم الكامل واسم المستخدم وكلمة المرور وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إنشاء عدة حسابات على انستقرام هواوي والتبديل بينها دون تسجيل الخروج وهي ميزة مفيدة للغاية إذا كنت ترغب، في تشغيل حسابات منفصلة للاستخدام الشخصي والمهني والآن بعد أن تعرفنا على إنستقرام، لنستعرض كيفية تنزيل انستقرام على هواوي.

كيفية تحميل إنستقرام من متجر AppGallery الخاص بهواوي

إذا كنت أحد مستخدمي هواتف هواوي، وترغب في تحميل تطبيق إنستجرام على هاتفك الذكي حتى تكون قادراً على مشاركة الفيديوهات والصور من الآخرين ومتابعة المشاهير والمؤثرين والعلامات التجارية المعروفة، لا عليك، الأمر سهل للغاية بفضل هواوي التي تمنحك طريقة سهلة لتنزيل إنستقرام، وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال الذي نستعرض فيه طريقة تحميل إنستقرام من متجر AppGallery.

نبذة عن متجر AppGallery؟

يُعدّ متجر AppGallery أحد أشهر متاجر التطبيقات الذي لا يوفر حماية وأمان للمستخدمين فقط، بل ويضم مجموعة من الميزات التي جعلته محط أنظار واهتمام الملايين وهذا يشمل مجموعة هائلة من التطبيقات والألعاب المتنوعة التي يمكن تنزيلها بكل سهولة، أيضاً البحث الذكي للوصول لما تريده بنقرات قليلة وهناك الرقابة الأبوية لحماية أطفالك والتوصيات التي تعتمد على عاداتك واستخدامك للمتجر، وبجانب متجر هواوي الرسمي، أنت بحاجة أيضاً لتطبيق مثل جي بوكس والذي سوف يمنحك تجربة مستخدم مذهلة عند تثبيت وتشغيل تطبيقات جوجل كما أنه مهم للغاية مع التطبيقات العالمية الأخرى. إن تطبيق جي بوكس مجاني ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة كما أنه آمن تماماً للاستخدام حيث تم التحقق منه واختباره بواسطة متجر AppGallery.

ما هو جي بوكس؟

يسمح لك جي بوكس بنسخ وتشغيل أكثر من تطبيق على هاتفك الذكي من هواوي ولكن ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني ويعمل بدون إعلانات والأهم هنا أنك بمجرد البحث عن التطبيق الذي تريد تنزيله من متجر AppGallery لهواوي، سوف تجد خياراً من أجل تحميل هذه التطبيقات بواسطة جي بوكس، بما في ذلك تطبيق قوقل ماب وجيميل ويوتيوب، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى مثل أوبر وماسنجر والواتساب وغيرها، حيث يعمل جي بوكس على تحويل تلك التطبيقات من خيار الإطلاق السريع إلى الإطلاق الكامل رسمياً حتى تحصل على أفضل تجربة مستخدم على هاتف هواوي الخاص بك، وكل هذا مجاناً.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل سناب شات على هاتف هواوي.

إليك خطوات تحميل إنستجرام على هواوي

تقدم لك شركة هواوي طريقة سهلة يمكن من خلالها تنزيل إنستقرام على أي هاتف خاص بها حتى تكون قادراً على الاستفادة من المميزات التي يوفرها التطبيق مثل مشاركة الصور والفيديوهات ومتابعة المشاهير والشركات العالمية، وإليك خطوات تحميل إنستقرام على هواوي:

  •  قم بفتح متجر AppGallery على هاتفك الذكي ثم اكتب إنستجرام في خانة البحث.


 

  • اضغط على تثبيت بعد ذلك قم بالضغط على فتح.
  • بمجرد النقر على "فتح"، ستظهر لك نافذة منبثقة، سوف تنقلك إلى تثبيت جي بوكس.
     

  • قم بفتح تطبيق جي بوكس بعد انتهاء التثبيت كما يظهر في الصورة أدناه.

  • سوف يطلب منك الموافقة على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية.

  • قم بالسماح لتطبيق جي بوكس للصلاحيات المطلوبة.

  • سوف يعمل تطبيق انستجرام بشكل طبيعي الآن. ويمكنك إيجاد أيقونة التطبيق علي هانفك مباشرةً

  • سجّل دخولك إلى حسابك على إنستقرام، وبهذا يتم إطلاق إنستجرام بشكل رسمي على متجر AppGallery.
  • بعدها يمكنك تشغيل إنستقرام على هاتف هواوي الخاص بك ومشاركة الصور والفيديوهات مع الآخرين على المنصة بكل سهولة، كما تستطيع إلقاء نظرة على متجر AppGallery واكتشاف تطبيقات وألعاب كثيرة ورائعة.

يرجى الملاحظة إلى أنه لن تضطر بعد ذلك لتنزيل جي بوكس في كل مرة تقوم فيها بتحميل تطبيقات أخرى.

 

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل فيسبوك على هاتف هواوي؟
 

شرح كيفية تحميل انستقرام هواوي فيديو

 

كيف يعمل تطبيق إنستجرام؟

كيف يعمل تطبيق إنستجرام؟

تطبيق إنستقرام هواوي هو شبكة اجتماعية أو بمعنى أدق شبكة مرئية لأنها تعتمد على الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم بإضافتها المستخدمين على المنصة. وفي كل مرة تفتح فيها التطبيق، سترى في البداية الخلاصة للمشاركات الأخيرة من الحسابات التي تتابعها. ويوجد في الجزء السفلي شريط قوائم يمكن الوصول إليه من أي مكان في التطبيق ويضم عدة أقسام وهي كالتالي:

الصفحة الرئيسية: تضم الخلاصة والمشاركات الأحدث للحسابات التي تقوم بمتابعتها ومن خلالها، يمكنك التنقل وتصفح الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها أصدقائك.

البحث والاستكشاف: يأخذك رمز العدسة المكبرة إلى صفحة الاستكشاف حيث يمكنك البحث عن أي محتوى وتصفحه من الحسابات التي لا تتابعها حتى الآن ولكن قد تكون مهتمًا بها.

أبلود (رفع الملفات): يسمح لك هذا القسم بتحميل ورفع الصور ومقاطع الفيديو لحسابك على انستا وتحريرها إما عن طريق الاختيار من الكاميرا في هاتفك أو فتح الكاميرا داخل التطبيق.

النشاط: يأخذك رمز القلب إلى صفحة تعرض الإعجابات والتعليقات على منشوراتك من بين تحديثات الأنشطة الأخرى.

الملف الشخصي: ينقلك هذا القسم إلى صفحة ملفك الشخصي حيث توجد سيرتك الذاتية ومشاركاتك ومن خلاله يمكنك الوصول إلى الإعدادات الخاصة بحسابك.

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل تيك توك على هاتف هواوي؟
 

في النهاية، ربما تلتهم التطبيقات الشهيرة مثل واتساب هواوي وانستقرام هواوي وببجي هواوي وغيرها من موارد أي هاتف ذكي، لكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لهواتف شركة هواوي العالمية والتي تعتبر من أشهر صانعي الهواتف الذكية في العالم وتوفر لمستخدميها هواتف مبتكرة ورائعة بإمكانيات ومواصفات قوية ولهذا يمكن لهواتف هواوي تشغيل أي لعبة كبيرة أو تطبيق شهير مثل انستقرام دون أي مشكلة، يمكنك تحميل وتثبيت تطبيق انستقرام مجاناً على هاتفك الذكي من خلال متجر هواوي الرسمي متجر AppGallery الذي يوفر لك مجموعة ضخمة ومتنوعة من الألعاب والتطبيقات الرائعة، يمكنك أخذ جولة سريعة داخل المتجر واستكشاف التطبيقات الموجودة بداخله وسوف تجد الكثير من الألعاب والتطبيقات المشوقة التي يمكن تنزيلها بكل سهولة على هاتف هواوي الخاص بك.