مع ظهور الشبكات الاجتماعية، تغيرت طريقة تواصلنا مع بعضنا البعض، وأصبحنا نعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل مشاركة لحظات حياتنا مع الآخرين، وأحد أفضل الشبكات الاجتماعية الحالية هو سناب شات والذي استطاع أن يأسر قلوب وعقول العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم لما يوفره من ميزات رائعة تمنحنا القدرة على توثيق وتخليد لحظاتنا المهمة بكل سهولة كما أنه يساعدنا على الدردشة والتفاعل مع الآخرين بشكل مذهل ولهذا يمتلك تطبيق سناب الشهير قاعدة مستخدمين كبيرة، وإذا كنت أحد المستخدمين الذين يرغبون في معرفة طريقة تحميل سناب شات على هواوي، أنت في المكان المناسب لأننا سوف نتعرّف على الخطوات مع الشرح بالصور كيفية تنزيل سناب شات على هواوي من خلال متجر AppGallery.

تنزيل سناب شات على هاتف هواوي

الشبكات الاجتماعية باتت مصدر اهتمام وهوس للكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، واليوم يمكنك أن تجد ملايين الأشخاص على تطبيقات مثل إنستقرام وسناب شات وفيسبوك وتويتر وواتساب وتيك توك وغيرها من الشبكات الاجتماعية التي استطاعت أن تكون محط أنظار العديد لما توفره من واجهة سهلة وميزات رائعة والكثير من الوظائف المفيدة والمجانية التي تجعلنا نقضي ساعات طويلة أمام شاشات هواتفها الذكية، و سناب شات هو أحد تلك التطبيقات التي استطاعت أن تكون المنصة التي يبحث عنها الكثير. و سناب شات هو تطبيق يمكنه العمل على جميع الهواتف الذكية وهو تطبيق مراسلة للصور والفيديو طوره طلاب جامعة ستانفورد وهم إيفان شبيغل (الرئيس التنفيذي الحالي) وبوبي ميرفي وريجى براون في عام 2011.

وأغلب مستخدمي سناب شات من المراهقين والشباب الذين لا تزيد أعمارهم عن 25 عاماً ولهذا تجدهم يطلقون عليه إسم سناب بدلاً من سناب شات والشركة المطورة للتطبيق الاجتماعي تُعرف أيضاً بإسم سناب وعبر موقعها الرسمي سوف تجدها تتحدث عن أنها شركة قائمة على استخدام الكاميرا تهدف لتحسين حياة الأشخاص وطريقة تواصلهم من خلال إعطائهم الفرصة ليعبّروا عن أنفسهم ويعيشوا اللحظة ويشاركوها مع الآخرين. وفي البداية كان سناب يركز على مشاركة الصور بين المستخدمين، ولكنه الآن أصبح منصة ضخمة تتيح مشاركة الصور والفيديوهات والتراسل الفوري وإنشاء صور بيتموجي كرتونية وحتى مشاركة القصص بترتيب زمني يمكن للمتابعين رؤيتها وهناك أيضاً قسم الاستكشاف والذي يوفر لمحة سريعة عن أهم المواضيع والمحتوى الذي يهتم به المستخدم.

إقرأ أيضا: طريقة تحميل انستقرام على هاتف هواوي

كيفية تحميل سناب شات على هواوي

كيفية تنزيل سناب شات على هواوي

إذا كنت أحد مستخدمي سناب شات أو مستخدم جديد وترغب في تجربة هذا التطبيق على هاتفك الذكي، فيمكنك اتباع الخطوات التالية والتي سوف تتيح لك تحميل و تثبيت سناب شات على هاتفك هواوي:

  • افتح متجر AppGallery من على هاتفك الذكي

  • أدخل اسم التطبيق سناب شات وابدأ البحث

كيفية تنزيل سناب شات على هواوي

  • اضغط على تثبيت التطبيق

  • انتظر قليلاً حتى يتم تنزيل سناب شات

  • بعد ذلك سوف تجد التطبيق على هاتف هواوي الخاص بك ويمكنك الضغط على فتح وتشغيل سناب شات بكل سهولة

وهكذا، يصبح لديك سناب شات أحد أشهر التطبيقات الاجتماعية التي تنافس إنستقرام وتيك توك. أيضاً، يمكنك إلقاء نظرة على متجر هواوي المميز AppGallery وسوف تكتشف العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة.

إقرأ أيضا: كيفية تحميل تويتر على هواوي

طريقة إنشاء حساب على سناب شات

بعد أن تعرفنا على كيفية تحميل سناب شات على هاتف هواوي الخاص بك، لنتعرف الآن على طريقة إنشاء حساب على سناب شات لكي تتمكن من استخدامه ومشاركة الصور والفيديوهات وحتى مراسلة أصدقائك وإليك الخطوات:

  • افتح تطبيق سناب شات على هاتف هواوي الخاص بك
  • من أجل إنشاء حساب تحتاج للضغط على إنشاء حساب

طريقة إنشاء حساب على سناب شات

  • أضف اسم المستخدم الخاص بحسابك (يمكن تغييره مرة واحدة سنوياً)
  • بعد ذلك، قم بإنشاء كلمة سر لحسابك على سناب شات

  • ولتأمين وحماية الحساب، أدخل رقم الهاتف
  • تستطيع أيضاً إنشاء حساب جديد من خلال البريد الإلكتروني

وهكذا يصبح لديك حساب سناب شات على هاتف هواوي الخاص بك، ويمكنك إضافة الأصدقاء لحسابك ومراسلتهم ونشر القصص والفيديوهات مع الآخرين.

إقرأ أيضا: كيفية تحميل فيسبوك على جهاز هواوي؟

كيفية إضافة الأصدقاء على سناب شات

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على سناب شات أو بمجرد الانتهاء من إنشاء حساب جديد لك على التطبيق، تحتاج لإضافة الأصدقاء حتى تكون قادر على الدردشة والاستمتاع بالألعاب ومشاركة ما تريده معهم، ويوفر سناب شات أكثر من طريقة لإضافة الأصدقاء ولنبدأ في سرد طرق إضافة الأصدقاء على سناب شات في هاتف هواوي الخاص بك:

  1. يمكنك إضافة الأصدقاء على سناب شات من خلال جهات الاتصال بهاتف هواوي الخاص بك، وكل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة البروفايل ثم إضافة وبعدها جميع جهات الاتصال.
  2. هناك طريقة أخرى وهي استخدام خاصية البحث لإيجاد صديقك، ويمكن البحث من خلال إسم صديقك أو اسم المستخدم الخاص به.
  3. أيضاً يمكن استخدام الإضافة السريعة لإضافة صديق جديد لحساب سناب الخاص بك، يمكن العثور على الإضافة السريعة إمام في شاشة الدردشة أو عند استخدام البحث أو شاشة إضافة الأصدقاء.
  4. بالإضافة لذلك، إذا كنت تشاهد ستوري تمت الإشارة فيها لأحد المستخدمين، تستطيع إضافة هذا الشخص بكل سهولة.
  5. الطريقة التالية هي رمز سناب حيث يمكن عمل مسح ضوئي لرموز سناب من أجل إضافة الأصدقاء. وللقيام بذلك، يجب أن يقوم صديقك بفتح حساب سناب شات الخاص بك والانتقال للملف التعريفي، افتح حسابك ووجه الكاميرا على رمز سناب ثم قم بإضافة صديقك.

ما هو سناب شات بلس

ما هو سناب شات بلس

يسمح التطبيق للمستخدمين بتنزيله على هواتفهم الذكية مجاناً ومع ذلك فإن سناب شات يحقق إيرادات من خلال الإعلانات التي يتم عرضها على مستخدميه والتي تشمل مقاطع فيديو طويلة أو روابط تنقل المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بالمعلن أو تنزيل تطبيق أحد المعلنين، ومع أن تطبيق الرسائل المصورة حقق إيرادات بلغت 4.1 مليار دولار العام الماضي، بزيادة قدرها 63% على أساس سنوي إلا أنه لا يزال يحقق خسائر مستمرة ولهذا أطلق خدمته الجديدة المدفوعة سناب شات بلس والتي يمكن الاشتراك فيها مقابل 3.99 دولار شهرياً ويحصل المشترك من خلالها على ميزات حصرية مثل:

  • تظهر ردود مشتركي سناب شات بلس أولاً على القصص
  • يمكن اختيار رمز تعبيري تريد أن يراه أصدقاؤك بمجرد أن يروا حساب السناب الخاص بك
  • خلفيات إيموجي جديدة مخصصة لمستخدمي الخدمة
  • إمكانية تغيير أيقونة التطبيق على شاشة الهاتف
  • القدرة على الاتصال أو إرسال الرسائل إلى الأصدقاء عبر سناب شات ويب من جهاز سطح المكتب الخاص بك.

وسناب شات بلس متاح حالياً في العديد من البلدان وهذا يشمل، فرنسا وألمانيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وعُمان والبحرين ومصر والسويد والدنمارك والنرويج وغيرها.

أخيراً، بخلاف تحميل سناب شات على هواوي، يضم متجر هواوي الرسمي AppGallery مكتبة ضخمة من التطبيقات والألعاب الشهيرة التي تستطيع تحميلها بكل سهولة على هاتفك الذكي وتشمل فيسبوك وببجي ويوتيوب وتويتر وواتساب وغيرها، ماذا تنتظر؟ ألقِ نظرة واستكشف تطبيقات مذهلة لا حصر لها.