هل تبحث عن تحميل تويتر على هاتف هواوي؟ وخاصة أن موقع التغريدات الشهير من أفضل وأشهر الشبكات الاجتماعية الموجودة حالياً ومن خلال تويتر سوف تتاح لك الفرصة من أجل إيجاد أشخاص مهمين ومشاهير على المنصة لمتابعتهم ومعرفة كل شيء عنهم أو يمكنك إنشاء حساب وجذب متابعين لك، ويمكن وصف تويتر بأنه منصة تربط الأشخاص مع بعضهم البعض حيث يمكن لهم التواصل من خلال التغريدات والرسائل السريعة المباشرة كما أن تويتر يعتبر حلقة وصل بين المشاهير والمتابعين، حيث تعمل التغريدات التي يوفرها الموقع، على بناء علاقة شخصية وطيدة بين المشاهير ومعجبيهم، ولهذا خلال السطور التالية سوف نتعرف على طريقة تتيح لك تنزيل تويتر على هواوي حتى تتمكن من إنشاء حساب وجذب متابعين وكتابة التغريدات ومتابعة الشخصيات التي تحبها عبر هاتفك الذكي.

إقرأ أيضا: كيفية تنزيل فيس بوك على هاتف هواوي.

ما هو موقع تويتر؟

موقع تويتر

تويتر هو أحد الشبكات الاجتماعية الشهيرة التي تسمح للمستخدمين بالتدوين ونشر رسائل قصيرة لا تزيد عن 280 حرفًا عبر حساباتهم تسمى التغريدات، وطريقة عمل موقع التغريدات الشهير بسيطة جداً، حيث يكتب المستخدم تغريدة ويرسلها إلى خادم تويتر الذي ينقلها إلى قائمة المستخدمين الآخرين (المعروفين باسم المتابعين) الذين قاموا بمتابعة الحساب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار تتبع موضوعات محددة من خلال النقر على علامات التصنيف (على سبيل المثال، # أفلام) وإنشاء حوار من نوع وعمل هاشتاجات يمكن لأي مستخدم المشاركة فيها وأكبر تفاعل من قبل المستخدمين على الهاشتاج يتحول إلى تريند يظهر في الصفحة الرئيسية لأي مستخدم.

تاريخ تويتر

  انبثق موقع تويتر من مشروع البودكاست Odeo الذي تأسس عام 2004 على يد إيفان ويليامز وبيز ستون ونوح جلاس وبعد فترة من تأسيس مشروعهم، وجد أن حلمهما سوف ينتهي بسبب المنافسة القوية ولهذا كان هناك حاجة إلى مشروع جديد يعيد لهما الأمل من جديد. اقترح حينها المهندس جاك دورسي خدمة الرسائل القصيرة (SMS) التي يمكن للمرء أن يرسل عليها تحديثات صغيرة شبيهة بالمدونة مع الأصدقاء، تم اقتراح إسم Twttr للمشروع وأرسل دورسي أول تغريدة كتب فيها "فقط أقوم بإعداد twttr الخاص بي" وهذه الرسالة كانت في 21 مارس 2006 ثم ظهرت النسخة الكاملة من تويتر لأول مرة في يوليو 2006 والعام التالي وتحديداً في مارس 2007. تم إنشاء شركة تويتر ككيان مؤسسي وذلك بفضل ضخ رأس المال الاستثماري وأصبح جاك دورسي أول رئيس تنفيذي لموقع التغريدات الشهير تويتر، وبدأ ينمو تويتر بشكل مستمر إلى أن أصبح  لديه حاليا 238 مليون مستخدم نشط يوميا ويعتمد عليه المشاهير والسياسيين والصحفيين وأهم الشخصيات في مشاركة الأخبار والأحداث المهمة.

كيفية تحميل تويتر من متجر AppGallery الخاص بهواوي

إذا كنت تستخدم أحد هواتف هواوي، وترغب في تحميل تطبيق تويتر على هاتفك الذكي من أجل البدء في التغريد ومتابعة الهاشتاجات وكل ما هو جديد على صفحات الآخرين، الأمر غاية في السهولة، كل ما عليك فعله هو تجربة الطريقة السهلة التي توفرها هواوي من خلال الخطوات المذكورة في هذا المقال الذي نستعرض فيه طريقة تحميل تويتر من متجر AppGallery.

ما هو متجر AppGallery؟

لأن هواتفنا الذكية لا يمكنها أن تكون ذات فائدة لنا بدون التطبيقات، كانت هناك حاجة لمتاجر التطبيقات ولا يوجد أفضل من متجر AppGallery وهو متجر هواوي الرسمي الذي يمكنك العثور عليه في الشاشة الرئيسية لهاتف هواوي الخاص بك ومن خلال تستطيع الوصول إلى مئات الآلاف من التطبيقات والألعاب التي يتم فحصها وتأمينها قبل وصولها لهواتف المستخدمين كما يضم متجر AppGallery عدد من الميزات الرائعة ومنها البحث الذكي لإيجاد كل ما تريده في ثوانٍ وهناك التوصيات التي تجلب لك التطبيقات التي قد تُعجبك، من خلال متجر هواوي، سوف تكون قادراً على تنزيل تطبيقات جوجل كاملة وأيضاً الاستمتاع بتجربة أشهر الألعاب والتطبيقات الأخرى مثل واتساب وفيسبوك وتيك توك وببجي وغيرها.

أيضاً من ضمن الأشياء التي يجب عليك القيام بها هو تحميل جي بوكس والذي سوف يمنحك تجربة مستخدم أكثر من رائعة عند تنزيل واستخدام تطبيقات وخدمات جوجل كما أنه مفيد جداً مع التطبيقات الأخرى وتطبيق جي بوكس مجاني ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة كما أنه آمن تماماً للاستخدام بعد أن تم التحقق منه واختباره بواسطة متجر AppGallery.

نبذة عن جي بوكس

إذا كنت بحاجة إلى تحميل وتشغيل تطبيقات وخدمات جوجل بشكل كامل والتمتع بكافة الوظائف والميزات الخاصة بها على هاتفك الذكي من هواوي، فإن جي بوكس هو كل ما تحتاجه، لأنه بمجرد البحث عن التطبيق الذي تريد تنزيله من متجر AppGallery، ستحصل على خيار لتنزيل هذه التطبيقات من خلال جي بوكس، بما في ذلك تطبيق جيميل ويوتيوب وجوجل ماب، إضافة إلى تطبيق أوبر وماسنجر والواتساب وغيرها، حيث يعمل جي بوكس على تحويل تلك التطبيقات من الإطلاق السريع إلى الإطلاق الكامل بشكل رسمي حتى تحصل على أفضل تجربة مستخدم على هاتف هواوي الخاص بك، وكل هذا مجاناً.

خطوات تحميل تويتر على هواوي: 

تقدّم لك شركة هواوي طريقة سهلة يمكن من خلالها تنزيل تويتر على أي هاتف خاص بها حتى تتمكّن من الحصول على كافة المميزات التي يوفرها التطبيق مثل كتابة التغريدات ومعرفة أحدث الترندات ومتابعة المشاهير، وإليك خطوات تحميل تويتر على هواوي:

  • قم بفتح متجر AppGallery على هاتفك الذكي ثم اكتب تويتر في خانة البحث.


 

  • اضغط على تثبيت وانتظر انتهاء تحميل التطبيق. بعد ذلك قم بالضغط على فتح.
  • بمجرد النقر على "فتح" تويتر ، ستظهر لك نافذة منبثقة، سوف تنقلك إلى صفحة تثبيت جي بوكس.

  • قم بفتح تطبيق جي بوكس بعد انتهاء التثبيت كما يظهر في الصورة أدناه.

  • سوف يطلب منك الموافقة على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية.

  • بعد ذلك قم بالسماح لتطبيق جي بوكس للصلاحيات المطلوبة.

  • سوف يعمل تطبيق تويتر بشكل طبيعي الآن. ويمكنك إيجاد أيقونة التطبيق على شاشة الهاتف الخاص بك.
  • افتح واتساب على هاتفك الذكي من هواوي بشكل طبيعي.

  • سجّل دخولك إلى حسابك على موقع التغريدات الشهير تويتر، وبهذا يتم إطلاق تويتر بشكل رسمي على متجر AppGallery، ويمكنك الآن الاستفادة من الوظائف التي يوفرها التطبيق بكل سهولة.

يرجى الملاحظة إلى أنه لن تضطر بعد ذلك لتنزيل جي بوكس في كل مرة تقوم فيها بتحميل تطبيقات أخرى.

إقرأ أيضا: كيفية تنزيل سناب شات على هاتف هواوي.

طريقة استخدام هواوي تويتر

بعد تحميل وتثبيت تويتر على هاتفك الذكي، الخطوة التالية ستكون إنشاء حساب على موقع التغريدات الشهير من أجل تسجيل الدخول ومتابعة الصفحات التي تفضلها وأيضاً التواصل مع الآخرين وكتابة التغريدات على حسابك وإليك خطوات إنشاء حساب على تويتر:

  • افتح تطبيق تويتر على هاتف هواوي الخاص بك
  • اضغط على إنشاء حساب على التطبيق

طريقة استخدام تويتر علي هاتف هواوي

  • اختر اللغة التي تُفضلها (العربية أو الإنجليزية)
  • تحتاج لإضافة بيانات مثل الإسم ورقم الهاتف أو الإيميل

اضافة البيانات لإنشاء حساب تويتر

  • سيتم ارسال رسالة نصية لتأكيد رقم الهاتف
  • أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني
  • بعد ذلك، يصبح لديك حساب على تويتر

يمكنك تسجيل الدخول الآن إلى حساب تويتر الخاص بك وتستطيع تخصيص البروفايل الشخصي واختيار صورة لحسابك وإضافة نبذة تعريفية عنك، بالإضافة إلى التغريد ومتابعة الأشخاص أو الموضوعات التي تهتم بها.

إضافة رقم هاتف لحساب تويتر

لوجو تويتر

 إذا قمت بتسجيل حسابك على تويتر بعنوان بريد إلكتروني، يفضل إضافة رقم هاتفك أيضاً من أجل المزيد من الأمان وحماية للخصوصية ومنع أي محاولة للوصول إلى حساب تويتر الخاص بك ولإضافة رقم هاتف على تويتر اتباع التعليمات التالية:

  • افتح حسابك على تويتر 
  • اضغط على أيقونة المزيد
  • ثم الإعدادات والخصوصية
  • اضغط على حسابك ثم معلومات الحساب
  • اختر الهاتف ثم إضافة رقم هاتف
  • سوف يتم ارسال رسالة تحتوي على رمز تحقق
  • أدخل الرمز في مربع رمز التحقق لتفعيل الهاتف

إقرأ أيضا: طريقة تحميل انستقرام على هاتف هواوي.
 

وهكذا يتم توثيق هاتفك وربط رقم هاتفك بحساب تويتر الخاص بك وهذا سوف يعمل على الحفاظ على أمان حسابك بجانب استعادة أسرع للحساب في حالة نسيان كلمة السر كما أن إضافة رقم هاتف يعني العثور على المزيد من الأصدقاء والمعارف والتواصل معهم بشكل سريع عبر تويتر.

وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على الشبكة الاجتماعية الشهيرة تويتر واستعرضنا أيضاً طريقة تنزيل تويتر على هواوي من خلال متجر AppGallery ويمكنك الآن فتح موقع التغريدات على هاتفك الذكي وتسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر والبدء في التغريد ومتابعة كل ما هو جديد على الصفحات التي قمت بمتابعتها، كما يمكنك استكشاف المزيد من التطبيقات في متجر AppGallery حيث يضم مكتبة ضخمة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب المميزة والمعروفة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، ماذا تنتظر؟ يمكنك تحميل تويتر على هواوي وأي تطبيق يخطر على بالك بفضل متجر هواوي المميز الذي يمكنه توفير أي تطبيق أو لعبة بكل سهولة.