تنطلق اليوم خصومات يوم أمازون برايم Amazon Prime Day التي تقدم فيها شركة أمازون تخفيضات خاصة على كل أنواع المنتجات خصيصاً للمشتركين في خدمة برايم. التخفيضات التي تشق طريقها للعام الثاني في السوق المصري ستستمر حتى منتصف الليل من يوم الأربعاء 12 يوليو وستتواجد خصومات موازية لها في أمازون الإمارات وأمازون السعودية وأي دولة يتوافر فيها متجر أمازون الإلكتروني.

ولأن الجميع يحب الخصومات ولأنها قد تكون فرصة لاقتناء شيء قد تحتاجه في ظل ارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية قررنا في عرب هاردوير أن نجلب لكم أبرز التخفيضات على الأجهزة الإلكترونية المطروحة اليوم وغداً خلال تخفيضات Amazon Prime Day.

ما هو يوم أمازون برايم Amazon prime Day ؟

هو يوم أو يومين تحددهما أمازون بشكل سنوي (قد يتغيرا من عام لآخر) تقدم فيهم الشركة خصومات على كل أنواع المنتجات التي تطرحها على موقعها بشكل حصري للمشتركين في خدمة أمازون برايم.

كيف تشترك في Amazon Prime؟ وكم سعر الاشتراك؟

للاشتراك في خدمة أمازون برايم يجب أن تمتلك أولاً حساب على موقع أمازون الإلكتروني. بعد ذلك يمكنك الاشتراك في الخدمة من خلال شريط الرمادي الموجود في أعلى الموقع حيث تجد خيار باسم Prime أو برايم في بدايته.

الاشتراك أول مرة في أمازون مجاني حيث يمكنك الاستمتاع باشتراك لمدة شهر بدون دفع أي مقابل مادي بعد ذلك يكون سعر الاشتراك الشهري في مصر 29 جنيهاً والسنوي 249 جنيهاً.

إذا لم يسبق لك الاشتراك من قبل قم بالاشتراك المجاني وستستفيد بخصومات يوم أمازون برايم.

كيف تتحقق من التخفيضات قبل الشراء؟

قبل أن نبدأ ترشيحاتنا للمنتجات المخفضة دعونا نتأكد أولاً من أن تلك التخفيضات ليست وهمية، أي أن أمازون أو البائع لم يقم برفع الأسعار قبل إنطلاق التخفيضات ثم أعادها لما كانت عليه.

للتأكد من هذا الأمر سنعتمد على أداة Kanbkam. هذه الأداة تتبع أسعار المنتجات على المتاجر الإلكترونية ومنها متجر أمازون ليس فقط في مصر بل في عدد من الدول العربية الأخرى.

استخدام الأداة بسيط للغاية. توجه إلى www.kanbkam.com أو حمل تطبيق الهواتف الذكية من جوجل بلاي أو App Store. بعد ذلك قم بنسخ رابط المنتج الذي تود شرائه ثم قم بلصقه في التطبيق أو الموقع الإلكتروني وسيظهر لك تفاصيل سهر هذا المنتج خلال الأشهر الماضية.

تخفيضات يوم أمازون برايم Amazon Prime Day

تنويه: نخلي مسؤوليتنا عن أي عروض وهمية وننصحكم بالتأكد من البائع وتقييمه وتقييم المنتج قبل إتمام عملية الشراء. ننصحكم كذلك بالتأكد من تفاصيل الضمان لأن بعض المنتجات لا تقدم ضمان محلي كما ننصحكم باستخدام أداة kanbkam للتعرف على العروض الوهمية.

1. شاحن Anker 735 charger ganprime 65w

شاحن 65 وات من Anker به 3 منافذ. منفذين USB-C كلاهما يدعم معيار PowerIQ 4.0 للشحن السريع بالإضافة إلى منفذ USB-A. يمكن استخدام هذا الشاحن لشحن 3 أجهزة مثل لابتوب، هاتف، وسماعات لاسلكية في نفس الوقت ولكن القوة الإجمالية للشاحن هي 65 وات وليس قوة المنفذ الواحد.

هذا الشاحن متاح بسعر 1299 جنيه بدلاً من 2099 جنيه ويمكنكم شرائه من هنا.

2. هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

أفضل هواتف سامسونج حالياً هاتف Galaxy S23 Ultra بإصدار 12 جيجابايت/ 256 جيجابايت وباللون الأسود متاح بسعر 39,444 جنيه بدلاً من 43,750 جنيه. يمكنكم شرائه من هنا.

يوجد نسخة أخرى من الهاتف باللون الأخضر يمكنكم شرائها من هنا.

3. سوار Xiaomi Smart Band 7

الجيل الأخير من سوار شاومي المتاح في مصر حالياً Xiaomi Smart Band 7 متاح بسعر 1399 جنيه بدلاً من 1781 جنيه. يمكنكم شراؤها من هنا.

4. كابل Choetech USB-C to USB-C

وصلة USB-C إلى USB-C مضفرة بطول 1.2 متر متاحة بسعر 120 جنيه بدلاً من 196 جنيه. يمكنكم الشراء من هنا.

5. سوار Xiaomi Redmi Band 2

سوار شاومي Xiaomi Redmi Band 2 هو سوار بشاشة كبيرة نوعياً بقياس 1.47 بوصة من نوع TFT. هذه الشاشات ربما لن تعطيك أفضل جودة ممكنة ولكنها ستفي بالغرض في ساعة اقتصادية تقوام المياه والغبار. السوار متاح بسعر 999 جنيه بدلاً من 1150 جنيه ويمكن شرائها من هنا.

6. سوار Honor Band 6

سوار بشاشة OLED بقياس 1.47 بوصة يمكنه قياس الأنشطة الرياضية ومستوى الأكسجين في الدم وبعض الإحصائيات الصحية الأخرى. سعر السوار الآن 1689 جنيه بدلاً من 1800 جنيه ويمكنكم شرائها من هنا.

7. فلاش ميموري Sandisk 32 GB

فلاش ميموري بمنفذين، منفذ USB-A ومنفذ USB-C وبسعة تخزينية 32 جيجابايت. يمكن توصيلها مباشرة بالهواتف الذكية. سعرها 175 جنيه بدلاً من 221 جنيه ويمكن شرائها من هنا.

8. فلاش ميموري Kioxia 128G

فلاش ميموري تقليدي بجسم معدني بسعة تخزين 128 جيجابايت من شركة Kioxia. سعرها بعض التخفيض 374 جنيه بدلاً من 410 جنيه. للشراء اضغط هنا.

9. قارئ أمازون Kindle

قارئ أمازون الجديد إصدار 2022 بشاشة E-ink بقياس 6 بوصة متاح بسعر 2099 جنيه بدلاً من 2999 جنيه. التخفيض متاح على اللونين الأزرق والأسود ويمكنكم شراؤه من هنا.

هناك كذلك تخفيضات على باقي الأجهزة المتاحة للبيع في مصر تجدونها جميعاً في هذا الرابط.

تخفيضات إضافية

  • هناك خصم إضافي لملاك بطاقات Mastercard بـ 15% وبحد أقصى 200 جنيه عندما تستخدم رمز MC200.
  • يمكنك تقسيط عمليات الشراء من خلال البطاقة الإتمانية لبنك CIB لمدة 6 شهور بدون فوائد. 
  • أيضاً يمكنك الحصول علي خصم 15% إضافي في حالة إستخدام البطاقة الإتمانية من بنك مصر مع إمكانية تقسيط المشتريات حتى 12 شهر بدون فوائد عندما تستخدم رمز BM200.

 

حتى هذه اللحظة كانت هذه أبرز التخفيضات التي تم طرحها على متجر أمازون الإلكتروني في مصر خلال تخفيضات Amazon Prime Day 2023. وسنقوم تحديث هذا الموضوع بصورة مستمرة لإضافة أي تخفيضات جديدة.