الرئيسية المقالات

تعرف على عروض وتخفيضات هواوي في مهرجان دبي للتسوّق

فرصتك الآن سانحة لشراء ما تريده من مُنتجات هواوي مع هدايا مجانية

يعتبر هذا الوقت من العام هو من أفضل الأوقات التي تستطيع فيه شراء المُنتجات التقنية التي قد تحتاجها وذلك لوجود عدد كبير من التخفيضات والهدايا المجانية التي تستطيع الحصول عليها من خلال معارض ومهرجانات التسوق، ويُعتبر مهرجان دبي للتسوق من أكبر المهرجانات التي يتم إجراؤها خلال العام والتي تشتمل على تخفيضات وعروض مُتميزة.

Huawei DSF offers

من جهتها تُقدم هواوي العديد من العروض والهدايا المُتنوعة التي تستطيع الحصول عليها عند شراءك لأحد تلك المُنتجات خلال تلك الفترة، وفي السطور القادمة نستعرض معكم أهم تلك المُنتجات …

هاتف هواوي P30 Pro مع لمسة ألوان جديدة

يُعتبر هاتف Huawei P30 Pro من أفضل الهواتف التي طرحتها هواوي خلال عام 2019 ، وقد أعادت هواوي إحياء هذا الهاتف عن طريق تقديم ألوان جديدة مُميزة كنا قد تحدثنا عنها من قبل في مقال سابق … تلك الألوان هي اللون الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني الضبابي Misty Lavender ومازال الهاتف يحتفظ بمكانته وسط الهواتف الرائدة بأدائه الجيد وكاميراته الخارقة بدقة 40 ميجابيكسل التي تم إنتاجها بالتعاون مع شركة Leica الألمانية.

Huawei DSF offers - Huawei P30 Pro NC (2)

يتوافر الهاتف من خلال عروض هواوي في مهرجان دبي للتسوق  بالألوان الجديدة وهما الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني الضبابي Misty Lavender بسعر 2299 درهم إماراتي، وتأتي مع الهاتف هدية حافظة حماية قابلة للطي بقيمة 89 درهم إماراتي مجاناً في حالة شراءك لأحد الهواتف باللون الأزرق المتموج، بينما ستحصل على غطاء حماية مصنوع من الكريستال قيمته 399 درهم إماراتي مجاناً في حالة قمت بشراء النسخة ذات اللون الأرجواني الضبابي … ويُعتبر هذا الهاتف هو هدية مثالية لأحبائك في موسم الأعياد

ساعات Huawei Watch GT2

سواء كنت من مُحبي الأناقة أو استخدام الساعات الذكية لأغراض اللياقة وتتبع تمارينك فستجد ضالتك في ساعات Huawei Watch GT2 والتي تمتلك قياسين هما 46 و 42 ملم لتناسب كافة احتياجاتك … الساعتين تمثلان اختيار مُمتاز 

كلا النسختين من الساعة يمتلكان مُعالج Kirin A1 الذي يُحافظ على عمر البطارية ويزود الساعات باتصال جيد حيث تمتلك النسخة ذات قياس 46 ملم بطارية تدوم لمدة أسبوعين عند شحنها بالكامل، بينما تصل بطارية النسخة ذات قياس 42 ملم بطارية تدوم لأسبوع كامل.

Huawei DSF offers - Huawei Watch GT2 (5)

يمكنك الحصول على النسخة ذات قياس 42 ملم بسعر يبدأ من 749 درهم إماراتي، بينما تتوافر النسخة ذات قياس 46 ملم بسعر يبدأ من 849 درهم إماراتي … وستحصل على ميزان ذكي من هواوي Huawei Smart scale والذي تبلغ قيمته 199 درهم إماراتي مجاناً إذا قمت بشراء أي من الساعتين خلال عروض مهرجان دبي للتسوق.

سماعات Huawei FreeBuds 3

تعتبر واحده من أكثر المُنتجات المثيرة للاهتمام في تلك العروض، وذلك لكونها السماعات الوحيدة التي تمتلك تصميم Open Fit مريحة الأرتداء ومزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، وقد تم تزويد تلك السماعات بأحدث التقنيات للاستمتاع بتجربة صوتية مُمتازة وهو الأمر الذي لمسناه بأنفسنا أثناء تجربة السماعات في وقت سابق.

تمتلك السماعات بطارية مُمتازة ذات عمر طويل تُمكنها من العمل لمدة تصل لأربعة ساعات بعد شحنها لمرة واحدة أو 20 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن.

 

Huawei DSF offers - FreeBuds 3 (4)

توافر السماعة للشراء باللونين الأسود اللامع والأبيض ويمكنكم شرائها بسعر 649 درهم إماراتي والحصول على هدية مجانية شاحن لاسلكي Huawei Wireless Charger والذي تبلغ قيمته 199 درهم كهدية مجانية.

هاتف Huawei nova 5T

يُعتبر هاتف Huawei Nova 5T من أكثر الهواتف أناقةً والتي يُمكنك الحصول عليها حتى يومنا هذا بشكل المُتميز وإمكانياته المُرتفعة، فهو يحتوي على كاميرا خماسية تحتوي على تقنيات الذكاء الاصطناعي وبدقة 48 ميجابيكسل كما يدعم الهاتف تقنيات التصوير المُتقدمة من هواوي مثل التصوير الليلي والصور المُقربة والصور ذات الزوايا الواسعة.

الهاتف يحتوي أيضاً على بطارية كبيرة تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge 

يمكنك شراء هاتف Huawei nova 5T  بألوان: الأسود الكلاسيكي الأنيق Black والأزرق المشرق المستوحى من لون البحر Crush Blue والأرجواني الصيفي النابض بالحياة Midsummer Purple الذي يحمل شعار nova الجديد بسعر 1599 درهم إماراتي وستحصل معه على سماعة Huawei Freelace والتي تبلغ قيمتها 149 درهم إماراتي كهدية مجانية.

كل تلك العروض السابقة تمتد حتى يوم 11 يناير القادم وتتوفر عروض هواوي الاحتفالية بمهرجان دبي للتسوّق في متاجر تجارب عملاء هواوي، وعدد من المتاجر المختارة في الإمارات العربية المتحدة كما يمكنك التسوق أونلاين عن طريق الرابط.