القائمة
شاهد افضل لحظات الأسبوع الثاني من بطولة Call of Duty World League

شاهد افضل لحظات الأسبوع الثاني من بطولة Call of Duty World League

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-10-17

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

بطولة Call of Duty World League

اسبوع اخر يمر في بطولة Call of Duty World League و هي اول بطولة رسمية تقام في الشرق الأوسط للعبة Call of Duty، و كما حصل في الأسبوع الماضي  و الان هاهي شركة Power League Gaming التي تقوم بتنظيم البطولة تقوم بنشر فيديو جديد يستعرض اهم و أفضل اللحظات التي حصلت في الأسبوع الثاني من البطولة.

https://youtu.be/8xEz-uGgLow

حسنا يبدو ان هذا الأسبوع قد قدم لحظات اجمل و أفضل من الأسبوع السابق بكثير كما نشاهد في الفيديو و جاء في المركز الـ5 اللاعب Devangshu "i_GriDZz" Rath من فريق الإماراتي Savage Gaming و الذي كما هو موضح في الفيديو قد قدم هدف رائع جدا و بمناسبة الحديث عن فريق Savage Gaming فقد تأهل هذا الفريق الجولة الثانية و اذا كنتم تريدون مشاهدة النتائج بشكل حي و مباشر تفضلوا بزيارة الصفحة الرسمية لنتائج المباريات من هنا، و للتذكير التصفيات الحية و المباشرة التي ستقام في المملكة العربية السعودية سقام في حدث يوم اللاعبين 2016 و اذا كنت تريد الإشتراك في التصفيات السعودية المباشرة سارع بالتسجيل من خلال هذا الرابط لأن التسجيل سينتهي يوم 25 اكتوبر او عند إكتمال عدد الفرق المطلوب.

ما رأيكم بهذا الفيديو الذي يقدم لنا أفضل لحظات الأسبوع الثاني من بطولة Call of Duty World League ؟ شاركونا ارائكم في التعليقات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة