بعد ان تم الإعلان عن بطولة Call of Duty World League في وقت سابق، الان يمكنك التعرف على متطلبات المشاركة في اول بطولة رسمية تقام في الشرق الأوسط خاصة بسلسلة العاب Call of Duty.

https://youtu.be/L2jbrrf4Ixs

لتتمكن من المشاركة و ربح الجائزة و هي 10,000$، عليك اولا ان تشارك في التصفيات التي ستقام في دول عربية محددة، و طبعا يجب عليك ان تكون من ضمن فريق يتكون 4 لاعبين و لاعب اخر إحتياطي (الاعب الإحتياطي، ليس شرط اساسي)، و للتذكير كل اللاعبين يجب ان يكون لديهم جهاز البليستيشن 4 الخاص بهم بالإضافة الى إشتراك في خدمة البليستيشن بلص (PSN Plus) و ان لا يقل عمرهم عن الـ18 سنة، و طبعا اللعبة التي ستقام عليها هذه البطولة هي لعبة  Call of Duty Black Ops III.

متطلبات الإشتراك التي يجب ان ترسلها لمنظي البطولة

  • اسم الفريق و الشعار الخاص بالفريق (ان كان هناك شعار).
  • اسم بطولة التي تريد المشاركة بها.
  • اسم قائد الفريق.
  • البيانات الشخصية (مثل الجنسية و العمر) و تحديد دور كل فرد في الفريق.
  • اسماء اللاعبين الفريق في شبكة البليستشين (PSN).
  • نسخ من جوازات السفر او اوراق الإقامة الخاصة بكل لاعبين الفريق (التي تثبت عمرهم و إقامتهم في بلدهم).

ويجب على كل قائد فريق إرسال متطلبات الإشتراك في هذه البطولة الى pro@powerleaguegaming.com ، و للتذكير هذه اول بطولة رسمية تقام في الشرق الأوسط خاصة بلعبة Call of Duty، و اخر موعد للتسجيل في البطولة هو في 26 سبتمبر.

و اذا كنت تريد ان تعرف معلومات اكثر عن هذه البطولة قم بزيارة الموقع الرسمي لمنظمي البطولة من هنا، اما اذا كنت تريد زيارة النسخة الإنجليزية من الموقع فستجد الرابط هنا.

ما رأيكم في إهتمام الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وهل ستقومون بالمشاركة في البطولة؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.