إن كنت تظن أن شراء شاشة الكمبيوتر أمراً سهلاً بدون التعرف على المواصفات التي يجب أن تتبناها لكل مجال، أنت مخطيء. لن نقوم بلومك على هذه المشكلة، لا تقلق. الموضوع سهل وبسيط وكل ما تحتاج إلى معرفته هي بضعة أشياء ليس أكثر، لكننا اليوم لا نتحدث عن شاشات الألعاب كما رأيت في العنوان. اليوم، سنتحدث عن أهم المواصفات التي يجب أن تبحث عنها في شاشة الكمبيوتر من أجل تعلم البرمجة بأفضل شكل ممكن.

إقرأ أيضاً لو كنت مهتماً بشاشات الألعاب: دليلك لمعرفة أهم المعايير المطلوبة عند شراء شاشة إحترافية!

لا زال هناك العديد من الأشخاص الذين يؤمنون بأن شاشات الألعاب يمكن إستخدامها في أي مجال. لن أنكر أن هناك بعض الشاشات التي تأتي بمميزات أساسية قد تنفع فئة معينة مثل صناع المحتوى ولكنها تأتي بمميزات غير مناسبة لأي فئة إلا فئة اللاعبين مثل معدلات التحديث المرتفعة للغاية أو إضاءات الـ RGB التي صارت جزءً من هوية اللاعبين أكثر من كونها شكل جمالي لا أكثر ولا أقل.

هناك بعض الناس الذين يقومون بشراء أي شاشة رخيصة من باب التوفير لأن البرمجة بالنسبة لهم ما هي إلا بضعة برامج يريدون فتحها وشكراً، لكن المشاكل تبدأ في الظهور بعد أسبوع من الإستخدام أو أقل. هناك أيضاً بعض الناس الذين يدركون أنهم قاموا بشراء شاشة الكمبيوتر التي لم يتم تصميمها من أجل هذا الغرض من الأساس، فلماذا تضع نفسك في هذا المأزق ونحن معك؟

ما هي التجربة التي يجب أن تطمح لها مع شاشة الكمبيوتر التي ستتعلم البرمجة عليها؟

تعلم البرمجة و شاشة الكمبيوتر