Advertisement
الرئيسية المقالاتنصائح للتغلب على استنزاف بطارية الآيفون في التحديث iOS 13.2

إذا كنت أحد مستخدمي الآيفون الذي قاموا بترقية نظام التشغيل للتحديث الجديد iOS 13.2 فقد تعاني من مشكلة خطيرة للغاية، حيث واجه بعض مستخدمي الآيفون وخاصة بعد التحديث إلى iOS 13.2 مشكلة في استنزاف البطارية بشكل سريع.

البطارية

وإذا كنت تشعر ببعض الإنزعاج وخاصة أن الإصدار السابق من نظام التشغيل كان رائعا والبطارية كانت تعمل على النحو المطلوب فلا تقلق لأننا سوف نستعرض بعض النصائح التي من شأنها مساعدتك في حل وإصلاح مشكلة إلتهام طاقة بطارية الجهاز.

إعادة تشغيل جهاز الآيفون

البطارية

قد لا تعلم ذلك، ولكن إعادة تشغيل جهاز الآيفون الخاص بك في كل مرة بعد الترقية وتحديث نظام التشغيل يمكن أن يُحدث فرقا كبيرا ويقلل من المشاكل وللقيام بذلك:

يمكنك النقر على زر الباور مع الهوم (أجهزة الآيفون القديمة) أيضا من يمتلك آيفون 7 فيمكنه النقر المطول على زر الباور مع زر تقليل الصوت أما أجهزة الآيفون الحديثة من الإصدار 8 وحتى 11 فيمكن تنفيذ الأمر عبر الضغط على زري رفع وخفض الصوت بجانب زر الباور.

تحديث التطبيقات بالآيفون

البطارية

عدم تحديث التطبيقات بشكل منتظم يعد أحد أكثر الأسباب التي تعمل على ضعف عمر البطارية وإستنزافها بشكل سريع، وعملية التحديث في الوقت المناسب يعد أمر جيدا لإصلاح الأخطاء وتقليل مشكلة إلتهام طاقة البطارية بجهاز الآيفون.

انتظر بعض الوقت

إقرأ أيضا : شقيق ملك المخدرات بابلو اسكوبار يتوعد بسحق إيلون ماسك وهزيمة شركة أبل

بعد التحديث أو ترقية نظام التشغيل لديك، تحتاج لأن تكون صبورا وتعطي الجهاز بعض الوقت حتي يتأقلم ويتكيف مع التغييرات الجديدة التي طرأت عليه حيث تحتاج بعض الأمور مثل معايرة بيانات البطارية وفهرسة الملفات والصور لبعض الوقت وهذا يعني أن مؤشر البطارية لديك قد لا يعمل بشكل صحيح في الوقت الحالي لذا قد تحتاج لشحن وتفريغ البطارية عدة مرات حتى تعمل بشكل صحيح.

تحديث نظام التشغيل iOS

البطارية

عندما تشعر بأن هناك مشكلة في بطارية جهاز الآيفون الخاص بك، فأول شيء يجب التحقق منه هو تثبيت آخر تحديث لنظام التشغيل iOS وهل هناك تحديثات جديدة متوفرة أم لا، حيث قد يكون في التحديث الجديد بعض الحلول لمشكلة استنزاف البطارية لديك ويمكنك التأكد من التحديثات عبر الذهاب للإعدادت ثم عام ثم تحديث البرنامج Settings > General > Software Update.

هل بطاريتك عفا عليها الزمن

البطارية

إذا كنت تشعر بأن النصائح السابقة لم تساعدك في مشكلة البطارية، فربما أنت بحاجة لفحص البطارية للتأكد من أنها سليمة وليست قديمة ومهترئة من خلال الإعدادات ثم البطارية وبعدها صحة البطارية Settings > Battery > Battery Health، وهناك إذا وجدت أن الحد الأقصى للبطارية 80% أو أعلى بجانب عبارة normal peak performance فهذا يعني أن البطارية سليمة وتعمل بالشكل الطبيعي ولكن إذا كانت النسبة أقل من ذلك فتحتاج لإستبدال البطارية بشكل سريع لأنها لم تعد صالحة للإستخدام.

الحل الأخير

البطارية

إذا كانت المشكلة مازالت سارية حتى الآن فسوف تحتاج للحل الأخير لدينا وهو إعادة تعيين جميع الإعدادات بجهاز الآيفون الخاص بك ونحن نوصي به كخطوة أخيرة لأنه يستهلك الكثير من الوقت وللقيام بذلك إنتقل للإعدادات ثم عام ثم إعادة تعيين واختر جميع الإعدادات Settings > General > Reset > Reset All Settings وهذا قد يساعد في حل مشكلة البطارية.

 

هل قمت بالترقية للتحديث الجديد، وهل فعلا واجهت مشكلة استنزاف البطارية بجهاز الآيفون الخاص بك، أخبرنا في التعليقات.

Advertisement