The Division أحد أقوي الألعاب التى تم الإعلان عنها بمعرض الألعاب E3 عام 2013 من شركة Ubisoft وهي لعبة شوتر أونلاين من منظور الشخص الثالث بعالم مفتوح من نوع ألعاب أكشن RPG برسوميات واقعية جدا تثبت أنها فعلا لعبة جيل جديد وليس هذا فحسب بل أسلوب اللعب الخاص باللعبة والذي رأيناه جميعا مسبقاً  بعرض اللعب الخاص باللعبة كطريقة التحكم بالأسلحة عند الإطلاق ووجود أسلحة متنوعة وتفاعلك مع أصدقائك خلال اللعب وطريقة سقوط امطار الثلج عليك بطريقة ديناميكية رائعة عند تقدمك باللعبة فهى تشوقنا كثيرا لإنتظار إطلاقها بفارغ الصبر ويتم تطويرها بمحرك ألعاب الجيل الجديد Snowdrop وتعتبر لعبة The Division أولى الألعاب التى تستخدم هذا المحرك  والذي صنع خصيصاً من أجلها والجميع بالطبع يأمل أن لا تخفق الشركة فى هذا العنوان خاصة فقد إنتظروا أكثر من أربع سنوات حتى يتم إطلاقه ولمعرفة إنطباعاتنا الأولية بعد تجربتنا للبيتا الخاصة باللعبة من هنا إنطباعاتنا الأولية بعد تجربة البيتا المغلقة للعبة The Division “ .

tctd_open-beta_news_238105

الكثير منا على علم بالطبع أن البيتا المفتوحة للعبة المنتظرة بشدة The Division سيتم إطلاقها رسمياً بدءاً من تاريخ 18 فبراير الحالي على منصة Xbox One ثم بتاريخ 19 فبراير على منصتى وستمتد البيتا المفتوحة للعبة The Division حتى تاريخ 21 من فبراير الحالي لتصدر اللعبة رسمياً بتاريخ 8 من شهر مارس المقبل وإليكم بالتفصيل كل ما ستقدمه لكم البيتا المفتوحة للعبة The Division .

كل ما ستقدمه لكم البيتا المفتوحة للعبة The Division  

 

أولا مهمة جديدة بداخل اللعبة بعنوان Subway Morgue وبداخلها سنجد ؟

  1. نوع جديد من الأعداء بداخل البيتا المفتوحة للعبة وهي وحدة Cleaners وهؤلاء الأشخاص تعهدوا بإبادة كل كائن حى غير منضم لمنظمتهم من خلال حرقه بالنار حيث يرون أن النار الوسيلة الوحيدة لقتل الفيروس الذي إجتاح البلاد .
  2. سنشاهد مقبرة جماعية لكثير من الأشخاص المتوفين بسبب الفيرس الذي إجتاح البلاد بينما تحاول إعاده الطاقة للمدينة .
  3. ستعملون على إنقاذ المهندس Paul Rhodes وإعادته سالماً .

ثانياً القاعدة الرئيسية لكل لاعب Base of Operations

  1. رسمياً فتح الجناح التقنى بداخل القاعدة حيث كان متاحاً لنا الجناح الطبى فقط بالبيتا المغلقة وبداخل القاعدة يوجد ثلاثة أجنحه وهم التقني والطبي والأمنى وعلى ما يبدو من ذلك أن مهمات كل جناح تتعلق به بمعنى أن الجناج الطبي كانت له مهمه واحده بالبيتا المغلقة وهي إستعادة الطبيبة جيسكا والآن بعد فتح الجناح التقنى سيتوجب علينا إسترجاع المهندس المختص بالطاقة  Paul Rhodes وهذا يعنى شيئاً واحدا أن كل جناح سيكون له نوعه الخاص من المهمات الجناح الطبي خاص بأمور الفيرس وعلاجه والجناح الأمنى خاص بمهمات استرجاع المدينة والجناح التقنى الخاص بأمور التقنية والطاقة داخل المدينة .
  2. سيتاح لنا استخدام مهاره جديدة بالبيتا وهي The deployable turret وغير معروف ماهيتها بعد

ثالثاً بعض التحسينات التى سنشدها بداخل مناطق Dark Zones 

  1. Dark Zones هي مناطق اللعب الجماعي بداخل اللعبة وأول شئ سيضاف لها أقوي أسلحة نهائية بداخل البيتا سنقوم بتجربتها
  2. تم تحسين نظام الحماية على البيتا المفتوحة حيت لن يتمكن أحد آخر من قرصنة البيتا كتزويد الدم الخاص بشخصية أو تزويد الرصاص وغيره من أمور الغش والقرصنة
  3. زيادة الأعداء التى سنواجههم بداخل مناطق Dark Zones .
  4. أى لاعب سيتمكن من النجاه بعد قتل اللاعبين بداخل اللعبة ستتضاعف جائزة مرة ونصف عن البيتا المغلقة .
  5. شريط دم أى شخصية نلعب بها بلعبة The Division يكون باللون الأصفر وسوف يتحول للون الأحمر عند قتلك لأى لاعب بداخل اللعبة
  6. سيتم ظهور علامة تحذيرية على أى لاعب قام بالإطلاق على لاعب آخر ولكن لم يحدث به ضرر بليغ يؤدي إلى مقتله وتحوله إلى Rouge Agent حقاً كانت تلك مشكلة كبيرة عندما أطلق بالخطاً على لاعب بجواري وأتحول إلى Rouge Agent مع أنى لم أقتله ولم أحدث به ضرراً يذكر .
  7. تم تحسين نظام المستويات الخاصة بالشخصية داخل Dark Zones 
  8. عند تحولك إلى Rouge Agent لم تتمكن من بلوغ ملاذ آمن ولن تتمكن من الهرب من منطقة Dark Zones يجب أن ترجع لحالتك الطبيعية حتى تستطيع الخروج
  9. تم إزاله بعض الحبال التى تمكنكم من الصعود للأعلى المباني الشاهقة والتى  تعطي للاعبين ميزة غير عادلة من إصطياد اللاعبين الآخرين .
  10. عداد الموت هذا ما أطلقه عليه عند قتلك لأى لاعب بداخل Dark Zones تتحول على الفور إلى Rouge Agent وتظهر شعار الجمجمه فوق رأسك ويبدا العداد بالعد التصاعدي حيث كلما قتلت لاعبين كُثر كلما زاد العداد ولكن عند الوصول للمستوي الخامس من قتل اللاعبين سيتوقف العداد عن العد التصاعدي لذا عليكم إيجاد ملاذ آمن للنجاه لأنه إن تم قتلكم ستخسرون الكثير من الخبرة والموارد الملوثة التى قمتم بتجميعها باللعبة .

بعض التحسينات الأخري التى ستطرأ على لعبة  The Division عامة 

  1. أولا تم تحسين الإتصال بسيرفرات اللعبة ومن المحتمل أن يكون هناك بعض مشاكل الإتصال لفئة قليلة جدا من اللاعبين
  2. تم إضافة فيديوهات تعليمية جديدة للعبة
  3. تم إصلاح بعض المشاكل بالبيتا التى كانت تظهر اللاعبين بشكل خفي للاعبين الآخرين
  4. إصلاح مهارة Ballistic Shield التى كانت تفتح ثغرة للاعبين ليصبحوا بشكل خفي
  5. تم تحسين حركة ووضعية الاعب عند حمله لأى نوع من القنابل
  6. اصلاح خطاً يجعل من شريط الصحة وإسم اللاعب خفي
  7. إصلاح الكثير من العيوب والأخطاء الأخري التى ظهرت بالبيتا .

وأذكركم أن The Division