لأننا في عصر يتكلم باللغة المرئية فقط من فيديوهات وصور، فمن الطبيعي جدًا أن تحتل برامج تعديل الصور وتجميعها مساحة كبيرة من أجهزتنا المحمولة، ولكن في بعض الأحيان قد لا تسعفنا الظروف لتحميل برامج الكتابة على الصور، ذلك لأننا في حاجة إلى  أداة بسيطة لعمل تعديل بسيط على الصور دون أن تأخذ وقت للتحميل او تستهلك مساحة تخزين، وكان الحل الامثل للكتابة على الصور دون مجهود هو تعديلها اون لاين على أحد المواقع دون الحاجة إلى برنامج مخصص. لذا سنعرفكم في مقالنا هذا عن افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

افضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بالعربي

  1. موقع AddText
  2. موقع fotojet
  3. موقع pablo
  4. موقع PicFont
  5. موقع BeFunky

مقال شبيه: تعرف على أفضل 5 مواقع بيع الصور والربح منها

موقع AddText للكتابة علي الصور

1- موقع AddText

يعد من أفضل برامج الكتابة على الصور، يحتوي على عدد كبير من الأدوات التي تساعدك في التعديل على الصور والكتابة عليها بشكل احترافي منمق، الموقع متخصص في الكتابة على الصور سواء قمت برفعها من جهازك إلى الموقع، أو من خلال اختيار صورة من الاستوديو الخاص بالموقع، الجدير بالذكر أن الاستوديو مقسم إلى فئات من خلالها يمكنك الوصول إلى الصورة المناسبة التي تريد الكتابة عليها من خلال مجموعة من الخطوط المتميزة، كما يمكنك الموقع من التعديل في حجم ولون الخط.

موقع fotojet للكتابة علي الصور

2- موقع fotojet

من خلال هذا الموقع سوف تتعلم الكتابة على الصورة دون الحاجة إلى  برنامج ويمكنك من خلاله استخدام الكثير من أدوات التعديل أو إضافة المؤثرات على الصورة أو إضافة نصوص كتابية، كل ما عليك هو الدخول الى رابط الموقع ثم اختيار الصورة التي تريد أن تقوم بإضافة النص عليها، ليتم رفعها مباشرة على واجهة الموقع ومن خلال مجموعة من الخطوط المختلفة  قم بالكتابة على الصورة النص الذي تريده ويمكنك تعديل لون النص وحجم الخط أو إعادة تعيين نمط الخط مرة أخرى.

موقع pablo للكتابة علي الصور

اقرأ أيضا: أفضل برامج تحسين جودة الصور على الموبايل والكمبيوتر

3- موقع pablo

ويحتل المرتبة الثالثة موقع بابلو ضمن قائمة أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين، حيث يصنف كـ أسهل المواقع في الاستخدام بفضل واجهته البسيطة، بالإضافة إلى سهولة التعامل والدخول إلى الموقع، كما يتيح لك Pablo إضافة بعض المؤثرات و الفلاتر على الصورة أيضاً من أبرز هذه المؤثرات Blur و Contrast لذلك يعتبره الكثيرون هو موقع الكتابة على الصور الشخصية اون لاين الأفضل على الإطلاق نظراً لسهولة استخدامه .

موقع PicFont للكتابة علي الصور اونلاين بالعربي

إقرأ أيضا: أسهل 5 مواقع لدمج وتجميع الصور مجانا [تحديث 2022]

4- موقع PicFont

الموقع الإلكتروني الأضخم في عملية الكتابة على الصور أون لاين لما به من مجموعة هائلة من أنماط الخطوط التي يمكنك الاختيار بينها مع إمكانية الاختيار اللون المناسب للنص من خلال المجموعة الكاملة للألوان، مع إمكانية تعديل شكل النص المعروض وإضافة ظل أو جعل النص 3D لذا هو موقع للكتابة على الصور اون لاين 3D.

موقع BeFunky للكتابة علي الصور اون لاين بالعربي

5- موقع BeFunky

من أقدم المواقع المتخصصة في تعديل الصور والكتابة عليها أون لاين، تكمن ميزة الموقع في وجود الكثير من أدوات التعديل على الصور التي قد تحتاجها مع سهولة إضافة نص كتابي على الصورة بمجموعة كاملة من الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها وستجد تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أنماط الخطوط ،كما يدعمك الموقع بالعديد من المؤثرات الأخرى أو الأشكال الهندسية أو البراويز التي يمكنك إضافتها على الصورة بمنتهى السهولة 

إقرأ أيضا: أفضل برامج لتعديل الصور للايفون

مجموعة أخرى من مواقع الكتابة على الصور اونلاين:

هكذا نكون تناولنا بالشرح المُفصل أفضل مواقع الكتابة على الصور اون لاين بشكل مجانى. نتمنى أن تكون هذه القائمة بأفضل وأشهر مواقع الكتابة على الصور اون لاين قيمة ومفيدة لكم. هل عندك إضافة أخري لتلك المواقع تستخدمها؟ شاركنا في التعليقات.