القائمة

5 أشياء مهمة كشفت عنها أبل في مؤتمر إطلاق آيفون 13

5 أشياء مهمة كشفت عنها أبل في مؤتمر إطلاق آيفون 13

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-15

ليس من المستغرب أن ترفع أبل مستوى اللعبة مرة أخرى إلى مستوى جديد تمامًا. هناك الكثير من التحسينات المثيرة والرائعة لكل منتج من منتجات الشركة تم الكشف عنها أمس في حدث أبل الإفتراضي 2021 Keynote Event، لكن هناك خمسة أشياء برزت أكثر بالنسبة لي. خلال السطور التالية سوف نتعرف على 5 أشياء قوية كشفت عنها أبل خلال مؤتمر إطلاق آيفون 13.

شاشة وأزرار أكبر في ساعة أبل

تتميز ساعة أبل الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 بشاشة عرض شبكية أكبر بنسبة 20٪ تعمل دائمًا، وفي الواقع، الشاشة أكبر بنسبة 50٪ من الجيل الثالث ومع وجود شاشة أكبر، سيكون التنقل في ساعتك أسهل، ولكن هذا ليس كل شيء.

بالإضافة إلى شاشة أكبر، تحتوي ساعة أبل الذكية من الجيل السابع على أزرار أكبر وطرق جديدة لإدخال النص. تستخدم لوحة المفاتيح الكاملة المزودة بميزة QuickPath من أجل التعلم الآلي الذي يتنبأ بما تكتبه عندما تمرر إصبعك على الأحرف هذا يعني أن بإمكان ترك هاتفك الذكي في المنزل لأن ساعة Apple Watch الجديدة يمكنها القيام بكل ذلك بسهولة.

مساحة تخزينية 1 تيرابايت

كشفت أبل عن آيفون 13 برو والذي يعد أول آيفون على الإطلاق يشتمل على خيار سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت وهو ضعف مساحة التخزين التي يوفرها جهاز آيفون 13 العادي الذي يوفر سعة 512 جيجابايت كحد أقصى.

معدل تحديث 120 هيرتز

الطرز الأعلى من آيفون 13 تأتي بشاشة من نوع ProMotion وهذه الشاشة التكيفية تعمل بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، مما يعني أن معدل تحديث الجهاز يمكن أن يتكيف مع سرعة التمرير مرتين أسرع من معدل التحديث القياسي.

فائدة أخرى لـ ProMotion هي أنه يعمل بشكل رائع مع قلم أبل الذكي ونتيجة لذلك، سيشعر قلمك بأنه أكثر استجابة وانسيابية. المفتاح هنا هو أنه قابل للتكيف، لذلك يستخدم هاتفك 120 هيرتز فقط عند الضرورة، مما يوفر لك عمر البطارية.

إعادة تصميم جهاز آيباد ميني

حدث أبل 2021

أصبح جهاز آيباد ميني أفضل من أي وقت مضى بمظهر جديد مذهل وأداء مذهل. يأتي باللون البنفسجي والوردي و Starlight و Space Gray مع شاشة Liquid Retina أكبر بحجم 8.3 بوصة.

إنه صغير ولكنه قوي بفضل شريحة A15 Bionic الجديدة التي توفر أداء أسرع بنسبة تصل إلى 80٪ من الجيل السابق. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرا الأمامية والخلفية المحدثة و Center Stage ومنفذ USB-C تجعله أفضل عند إلتقاط الصور.

كاميرا آيفون 13 برو

سواء كانت مصور محترف أم لا، كاميرا iPhone 13 Pro لا تشبه أي كاميرا هاتف ذكي أخرى. حيث يتميز الجهاز بكاميرا تليفوتوغرافي جديدة مع تقريب بصري 3x وعدسة جديدة واسعة للغاية تسمح بدخول المزيد من الضوء وكاميرا عريضة مع تحسن 2.2x في الإضاءة المنخفضة.

ولكن انتظر هناك المزيد. يعمل الوضع السينمائي الجديد على تغيير بعد التركيز، مما يعني أن انتقالات التركيز تحدث تلقائيًا. إنه يتوقع ويضبط التركيز على هدف متحرك عندما يدخل إلى الإطار أو عندما يتحرك بعيدًا.

 أخيرا، سوف يبدأ الطلب المسبق على تشكيلة آيفون 13 يوم 17 سبتمبر وستكون أجهزة الآيفون الجديدة متاحة يوم 24 من الشهر الجاري وبالنسبة للأسعار، يأتي آيفون 13 بسعر 799 دولار وآيفون 13 ميني فيبلغ 699 دولارا، أما الفئة الأعلى، آيفون 13 برو فيبلغ سعره 999 دولارا وآيفون 13 برو ماكس فيصل سعره إلى 1099 دولارا.

أضف تعليق (0)

ذات صلة