سبعة ألعاب رائعة علي Steam لن تُكلفك أكثر من 10 دولاراً فى عروض الشتاء - عرب هاردوير

عروض الشتاء إنطلقت علي منصة Steam منذ الحادي والعشرين من ديسمبر الحالي ، بطبيعة الحال ما يعنيه هذا بالنسبة للاعبين علي الحاسب الشخصي هو الكثير من خصومات ألعاب الكمبيوتر علي المنصة الأشهر علي الحاسب من الآن إلى أن ينتهي فترة العرض Steam Winter Sale في 3 يناير المُقبل .

من اجل ذلك نظرنا إلى ألعاب Steam المعروضة للبيع بسعر 10 دولارات أو أقل من ذلك وأبرزنا بعض الألعاب الرائعة التي يمكنك الحصول عليها وضمها الي مكتبة العابك :

Steam

Steam Winter Sale

1 – Rocket League

لا اعتقد ان مازال احد منكم لا يمُلك لعبة Rocket League في مكتبة الالعاب الخاصة به ، ولكن ان لم تكن كذلك ولم تسنح لك الفرصة بتجربة اللعبة من قبل فلا تفوت علي نفسك المُتعة مع لعبة السيارات والتنافس بالكرة والتي توفر انماط لعب متعددة تبدأ من 1VS1 حتي 4VS4 وكذلك احداث لا تنتهي مع جميع العطلات والمواسم ، اللعبة تتوفر بسعر 10 دولارً فقط ويمكنك ان تحصل عليها من هنا .

2- Portal 2

حسناً علي المستوي الشخصي لا اعلم كم مرة قمت بإنهاء قصة هذه اللعبة ، ربما ثلاث او اربع مرات ؟ لا اتذكر ولكن ما اتذكرة جيداً هو انني كنت استمتع في كل مرة بشكل اكبر من المرة التي سبقتها ، واحدة من أفضل ألعاب الالغاز واكثرها ابداعا التي قمت بلعبها وبجانب طور القصة تحتوي اللعبة ايضاً علي طور لعب تعاوني Co-Op مع العديد من المستويات المخلتفة والذي ستقدم لك تجربة لعب مع صديقك لن تسانها ، وفي ظل انتظار الجميع الاعلان عن جزء ثالث من اللعبة لا يمكنك ان تفوت الجزء التاني خاصتأً انة يتوفر بسعر 2 دولارً فقط .

3 – Rainbow Six Siege

لعبة التصويب التكتيكة رقم 1 بلا منازع ستحصل عليها مقابل 9 دولارت فقط ، علي الرغم من أن عمر اللعبة هو 3 سنوات الآن ولكن اذا شاهدت مقاطع للعبة في عام 2015 ومطلع 2016 وقارنتها بنهاية 2016 وما هي عليه الان ستعرف معني ان يكون المطور مبدعاً وكيف استطاع تحويل لعبتة من إطلاق مُحبط وضعيف الي لعُبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول التنافسية رقم واحد في العالم ، وبالتزامن مع الاعلان عن عام رابع من المحتويات الاضافية المجانية والذي سيقدم 8 عملاء جدد خلال العام المُقبل لا يوجد وقت من أفضل من ذلك لاقتناء اللعبة والاستعداد لعام ملحمي جديد .

4 – Dead by Daylight

هي لعبة رعب متعددة اللاعبين تضع أربعة أشخاص أبرياء محاصرين في بيئة مغلقة في مواجة قاتل متعطش للدماء ويتعين على اللاعبين الأربعة تشغيل مولدات الطاقة التي ستسمح لهم بالهروب بيمنا يلعب القاتل ” لاعب خامس ” لديه وسائل قاتلة للتأكد من أن الآخرين قد ماتوا ، تجربة جيدة وجماعية وستضيف بعض المرح والمتعة خصوصاً انها تأتي بسعر 10 دولارات فقط ، ولا ننسي ان اللعبة كانت مجانية لمُلاك خدمة بلاي ستيشن + علي جهاز PS4 في شهر اغسطس الماضي .

5 – The Division

من المُقرر ان تأتي لعبة The Division 2 في مارس المُقبل لكن هؤلاء الذي لا يستطيعون الانتظار فلديهم الوقت لكي ينغمروا في عالم The Division مُقابل 7.5 دولار وبخصم يصل الي 85% من سعر اللعبة الأصلي في المتجر ، في الواقع السعر المغري للعبة في عروض الشتاء هو من وضعها في هذه القائمة لكن بالطبع نظراً لقرب النسخة الجديدة من اللعبة وكذلك اتساع محتوي The Division الأصلي بقدر لا يمكنك باي حال من الاحوال انهاءة او التقدم فيه بشكل كامل خلال 3 شهور فنحن لا ننصح بإقتناء اللعبة في الوقت الحالي ولكنها تبقي صفقة قوية في جميع الأحوال .

6 – Metro Redux Bundle

مثل الخيار السابق مع قُرب إطلاق Metro Exodus في فبراير المُقبل لا يوجد فرصة افضل من ذلك للعب الاصدارات القديمة من اللعبة مع حزمة Metro Redux Bundle والتي توفر اللعبتين وليس لعبة واحدة  وهم Metro 2033 و Metro: Last Light كل هذا مُقابل 7.48 دولاراً فقط وبخصم 81% من سعر الحزمة الأصلي .

7 – Planet Coaster

لعبة المحاكاة وبناء الحدائق ، سرور وإثارة وحشود لا تُصدق عندما تبني إمبراطورية حديقة الملاهي الخاصة بك  وذلك إمكانية مشاركة نجاحك مع العالم ، اللعبة صدرت في 2016 وتحقق مراجعات جيدة علي ستيم وهي الان بخصم 76% من سعرها الاصلي ويمكنك الحصول عليها مُقابل 10 دولارت .

 كانت هذه نظرة سريعة علي أبزر الألعاب التي تتوفر حالياً بسعر 10 دولار او أقل علي متجر Steam خلال عروض الشتاء والذي سنتنهي كما ذكرنا في 3 يناير المُقبل ، فما هي اللعبة التي تودون شراءها خلال فترة العروض ؟