نحن الأن ننتمى لعصر السرعة وبفضل تلك السرعات اصبح بمقدورنا الوصول إلى أي محتوى ايا كان هو وأيا كانت السعة لذلك المحتوى، لكن هناك عائق أمام بعض المستخدمين وهو مالكي أجهزة شركة Apple.

حيث تتبع شركة Apple سياسة خاصة بها منغلقة على منتجاتها فقط والمشكلة هنا التى يواجها مالكي تلك الأجهزة هو نفاذ السعة الداخلية نظرا للمحتوى من صور ومقاطع شخصية وتطبيقات على الهاتف فجودة الصور الحالية مختلفة تماما عن جودة الصورة قديما بغض النظر عن الصيغة الجديدة من Apple الخاصة بالصورة لكن تبقى المشكلة انك مقيد بالسعة التى يمتلكها الهاتف أو الجهاز.

لنقُل وداعا لمشاكل أجهزة Apple

 

لذا قررت ADATA التفكير خارج الصندوق وتوفير حل لتلك المشكلة بصورة مختلفة وهو عن طريق الذاكرة AI720 التى تعمل على كل أجهزة شركة Apple المعتمدة على منفذ التصويل Lightening ومنفذ USB 3.0 Type-A لأجهزة الحواسيب الشخصية لضمان اعلى معدلات النقل للملفات حيث يمكن لتلك القطعة استقبال الملفات المرئية بدقة عرض 4K بسعات تصل إلى 128 جيجابايت.

لنقُل وداعا لمشاكل أجهزة Appleلنقُل وداعا لمشاكل أجهزة Appleلنقُل وداعا لمشاكل أجهزة Apple

 

من مميزات امتلاك  ADATA AI720 هو القدرة على تخزين الصور والمقاطع المرئية بصورة تلقائية فلست بعد اليوم مقيدا بتلك السعة التى توفرها لك الشركة أو بحاجة تكبد مزيدا من المال فى امتلاك هاتف أو جهاز من Apple ذو سعة تخزينية اعلى.

ADATA AI720