FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ما الذي تحمله لنا Death Stranding Director’s Cut في جعبتها؟

ما الذي تحمله لنا Death Stranding Director’s Cut في جعبتها؟

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-09-23

كانت لعبة Death Stranding لعبة فريدة من نوعها ، وعلى الرغم من وجود العديد ممن لم يتمكنوا من الاستمتاع باللعبة ، كان هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين أحبوا التجربة التي ابتكرها كوجيما وفريقه و لكن قريبًا جداً ، ستتلقى لعبة Death Stranding إصدارًا تحت مسمى Director's Cut على منصة PS5 ، واعدًا بالعديد من التحسينات والإضافات لتحسين اللعبة الأصلية ، لم يتبق سوى أيام معدودة على إطلاق الإصدار الجديد الآن ، لذا هنا ، سنستعرض بعض التفاصيل المهمة التي يجب أن تعرفها عن Death Stranding Director's Cut ، وما الجديد الذي ستجلبه لنا بعد مرور أقل من عامين على النسخة الأصلية.

أدوات جديدة

Death Stranding

سوف تضيف Death Stranding Director's Cut العديد من الأدوات الجديدة التي ستتمكن من استخدامها في عمليات التسليم ، وبعضها مثير للاهتمام للغاية ، هناك قواذف ... على سبيل المثال ، تقوم بعملها بالضبط بما يوحي به اسمها ، تطلق الطرد عبر الهواء عبر مسافات كبيرة ، هناك أيضًا Support Skeleton ، مما يجعل من السهل حمل البضائع الثقيلة ، هناك أيضًا زوج جديد من الأحذية تخفف من أضرار السقوط.

إذا كان بإمكان Death Stranding Director's Cut ضمان تمتع اللاعبين دائمًا بقدر أكبر من الحرية في تحديد كيفية التكيف و التعامل مع عمليات التسليم الخاصة بهم من خلال مجموعة أكثر قوة من الأدوات ، فقد يكون لها القدرة على وضع تحسينات كبيرة على أسلوب اللعب وفي الوقت نفسه ، ستكون الدراجات الآن أكثر فائدة أيضًا عندما يتعلق الأمر بالمسافات البعيدة ، وذلك أيضاً بفضل المنحدرات وما إلى ذلك.

الـ BUDDY BOT ، من أبرز الإضافات في الإصدار الجديد !

Death Stranding

أداة التوصيل الجديدة الأخرى التي تمت إضافتها إلى Death Stranding مع نسخة Director’s Cut القادمة هي Buddy Bot ، لقد حصلت الإضافة على اسم واضح بذاته ، ولكن يبدو أن Buddy Bot سيكون مفيدًا بأكثر من طريقة ، لا يستطيع Buddy Bot الركض جنبًا إلى جنب مع Sam وحمل عدد قليل من الطرود فحسب ، بل يمتلك Sam أيضًا خيار القفز على الروبوت بنفسه والركوب على ظهره و من المحتمل أن يكون لذلك بعض التطبيقات المثيرة للاهتمام ، مثل عندما تجتاز تضاريس وعرة وبالطبع ، هناك أيضًا ميزة واضحة تتمثل في القدرة على حمل المزيد من الشحنات في أي وقت مع وجود Buddy Bot بجانبك.

أسلوب القتال و مدى التصويب

كان أسلوب القتال واحداً من المناطق التي ترك فيها Death Stranding أثر سئ للغاية لدى اللاعبين وبالتأكيد ، لم تكن هذه اللعبة من النوع الذي كان القتال فيه قريبًا من أن يكون جزءًا مهمًا من التجربة ولكن مع ذلك ، كان من الممكن أن يكون أفضل كثيرًا ، مع Death Stranding Director's Cut ، يبدو أننا سنرى بعض التحسينات. سيتم توسيع نطاق الهجمات القتالية ، أولاً وقبل كل شيء ، مع إضافة المزيد من الهجمات ، سوف تأتي أسلحة جديدة.

شئ آخر يضع فيها عنوان Death Stranding Director's Cut تركيزًا أكبر على القتال وهي مدى التصويب كما تتوقع ، هذا بالطبع شئ يعطيك مساحة أكبر لوضع المزيد من الإضافات مثل مناطق التدريب لاختبار الأسلحة و التصويب ، والأفضل من ذلك كله ، أن لعبة Director’s Cut تقدم أيضًا بعض العناصر التنافسية لوضع الـ Multi-Player أيضًا ، وذلك بفضل قوائم المتصدرين وغيرها من الأشياء التي ستساعد اللعبة على الصمود لفترة جيدة بعد الإطلاق.

المهمات

Death Stranding

هذه ، بالطبع ، واحدة من أكبر النقاط التي يُمكننا التحدث عنها ، و بالإضافة إلى تقديم العديد من التغييرات والتحسينات الأصغر ، ستقدم Death Stranding Director's Cut أيضًا مهام تسليم جديدة تمامًا للاعبين لخلق روح المغامرة الجديدة ، واستنادًا إلى ما رأيناه من هذه حتى الآن ، يبدو أنها ستكون مختلفة تمامًا عن نوع المحتوى الذي قد تعكزت عليه اللعبة الأساسية (أو ليس تماماً) لكن بذكر موضوع تسليم الشحنات ، يبدو أن التسلل هو محور تركيز أكبر ، وقد رأينا Sam يتسلل في طريقه مع الحراس ، ما إذا كان هذا مجرد جزء واحد لمهمة جديدة أو نهج يتخذه المحتوى الجديد بالكامل ، لكننا نأمل بالتأكيد أن يكون التسلل بهذا الشكل هو الحال بشكل عام.

هناك بعض التحسينات الإضافية الأخرى نسبيًا التي تأتي مع النسخة الجديدة والتي تستحق الذكر ، ستتم إضافة عدد من الأغاني الجديدة إلى قائمة تشغيل اللعبة ، على سبيل المثال ، ويمكنك الاستماع إليها في كل مرة تكون فيها في غرفة خاصة ، هناك أيضًا Fragile Circuit ، وهي لعبة سباق صغيرة كاملة بحد ذاتها ، حيث يمكنك قيادة الدراجات والسيارات عبر مضمار سباق ضد اللاعبين الآخرين ، أو حتى أداء الحيل والألعاب المثيرة.

ما الذي ستحظى به اللعبة من ميزات؟

سيكون لدى اللاعبين أيضًا خيار الاختيار بين أوضاع الرسومات اعتمادًا على ذلك ... إذا كنت تريد تحديد أولوية الدقة أو معدل الإطارات ، سيعمل وضع الأداء على تشغيل اللعبة بدقة 4K مع معدل إطارات يصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، بينما سيتم تشغيل وضع الدقة (fidelity mode) بمعدل 4K أصلي ، ولكن بمعدلات إطارات أقل ، سيتم أيضًا دعم الـ HDR بالطبع ، في كلا الوضعين.

إنه لأمر مخيب للآمال بعض الشيء أنه لم يتم تطبيق تقنية تتبع الأشعة ، ولكن نأمل أن نرى تحديث يُغير من هذا بمرور الوقت ، كانت لعبة Death Stranding بالفعل لعبة رائعة المظهر حتى على جهاز PS4 ، لذلك نحن متحمسون لمعرفة نوع التحسينات التي ستجري على PS5.

سوف يستفيد Death Stranding Director's Cut من أجهزة PS5 بطرق أخرى أيضًا ، تم تأكيد دعم ردود الفعل اللمسية والـ Addaptive Triggers لـ DualSense ، ردود الفعل اللمسية على وجه الخصوص تبدو وكأنها نوع من الميزات التي يمكن أن تتألق حقًا مع لعبة مثل Death Stranding ، لذلك نحن فضوليون لمعرفة مدى جودة تنفيذ ذلك ، بجانب دعم الصوت ثلاثي الأبعاد موجود أيضًا ، على الرغم من أنها أشياء مثيرة للاهتمام ، فقد أكدت شركة Sony أن اللعبة ستقدم أيضًا دعمًا واسع النطاق.

death stranding ديث ستراندنج

كان تسعير Sony للألعاب على PS5 موضوعًا مثيرًا للجدل للمناقشة مؤخرًا ، كما أن Death Stranding Director's Cut تندرج في هذه الفئة أيضًا ، سيبلغ سعر اللعبة نفسها 49.99 دولارًا ، وهو أمر جيد ومع ذلك ، لا يوجد خيار ترقية مجاني لأولئك الذين لديهم بالفعل Death Stranding على PS4 ، وللترقية إلى Death Stranding Director's Cut ، لا يزال يجب عليك دفع 10 دولارات إضافية.

أعتقد أننا انتهينا ، و قد قمت بإنارة عقلك قبل أن تدفع 50 دولار في لعبة قد صدرت منذ عامين تقريباً مع بعض الميزات ، إذا قمت بسؤالي شخصياً فإن هذا له عوامل كثيرة ، وهذا كُله متوقف عليك يا عزيزي القارئ.

أضف تعليق (0)
ذات صلة