الرئيسية المقالات

طلبات بقيمة 1,050,000 درهم بمجرد بدء حدث HUAWEI MEGA LIVE SALE

حققت هواوي نجاح مبيعات بقيمة 1,050,000 درهم إماراتي أثناء حدث SALE HUAWEI MEGA LIVE جنبًا إلى جنب مع بدء الطلبات المسبقة لـ HUAWEI Mate 40 Pro

بدأت أمس أولى فعاليات حدث هواوي الرقمي التفاعلي الضخم عبر الإنترنت HUAWEI MEGA LIVE SAL، وأعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين نجاح اليوم الأول مع إقبال العملاء وتحقيق طلبات ضخمة، انعكست في تحقيق إجمالي مبيعات بقيمة 1,050,000 درهم إماراتي خلال أول 30 دقيقة فقط.

شهد الحدث عروضًا هائلة وتخفيضات ضخمة على مجموعة منتجات هواوي الواسعة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية وأجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، إلى جانب فتح باب الحجز المسبق على الرائد الجديد HUAWEI Mate 40 Pro.

تم بث حدث HUAWEI MEGA LIVE SALE على قناة Huawei Arabia YouTube وصفحة HUAWEI Mobile AE Facebook ، وحقق نسبة مشاهدات عالية في يومه الأول مع تفاعل كبير من متابعي هواوي داخل الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي.

شهد الحدث عبر الإنترنت أيضًا بدء الطلب المسبق لأحدث الهواتف الرائدة من العلامة التجارية، هاتف HUAWEI Mate 40 Pro، والذي سيتم بيعه بالتجزئة بسعر 3999 درهمًا إماراتيًا. وسيستمر الحدث الرقمي التفاعلي HUAWEI MEGA LIVE SALE يوم الخميس 26 نوفمبر.

حول حدث هواوي HUAWEI MEGA LIVE SALe

يأتي حدث هواوي HUAWEI MEGA LIVE SALe الرقمي التفاعلي بناءاً على نجاح فعاليات الشركة السابقة في البيع المباشر عبر الإنترنت، وتقدم الشركة هذه المرة المزيد من العروض والخصومات التي تصل إلى 90% وكوبونات الخصم التي سيستمتع بها العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة.

بدأ الحدث بالفعل يوم 25 نوفمبر في الساعة  8:30 مساءً بتوقيت الإمارات ، وشمل اليوم الأول البث باللغة العربية، بينما سيشهد اليوم الثاني 26 نوفمبر النسخة الإنجليزية  وسيبدأ الحدث في الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات الليلة على قناة Huawei Arabia  على YouTube و صفحة HUAWEI Mobile AE Facebook.

طلبات بقيمة 1,050,000 درهم بمجرد بدء حدث HUAWEI MEGA LIVE SALE

طلبات بقيمة 1,050,000 درهم إماراتي خلال HUAWEI MEGA LIVE SALE في أول 30 دقيقة فقط

تعليقاً على نجاح اليوم الأول من حدث هواوي، قال كيث لي مدير البلد – مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين – الإمارات العربية المتحدة: ” “أصبحت أحداث البيع المباشر اليوم شائعة بشكل متزايد في دولة الإمارات العربية المتحدة نظرًا للوضع الحالي حيث يميل المستهلكون أكثر نحو التجارة الإلكترونية واستخدام المنصات الرقمية. يُظهر نجاح HUAWEI MEGA LIVE SALE وتكراراته السابقة التزام هواوي بتقديم الأفضل لمستخدمينا بأكثر الطرق ابتكارًا. لم نقم بتوسيع نطاق أحداثنا فحسب، بل استخدمنا أيضًا هذه المنصة لتوسيع مجموعة منتجاتنا وعروضنا، وقمنا بإضافة المزيد من المنتجات خلال هذا الإصدار للحصول على تجربة مستخدم متصلة سلسة. “

ملخص اليوم الأول من حدث هواوي الرقمي

شهد حدث HUAWEI MEGA LIVE SALE عروضاً هائلة على مجموعة منتجات هواوي الواسعة من المنتجات الرئيسية. تضمنت العروض خصومات وصفقات حزم مثيرة بالإضافة إلى تخفيضات خاطفة ضخمة وفرص للفوز بمنتجات هواوي المختلفة من خلال سحوبات الحظ.

وشمل ذلك منتجات رائدة مثل هاتف HUAWEI Mate 40 Pro، مع أداء مطلق للجيل الخامس 5G وإمكانات استثنائية لتصوير الفيديو، وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر بتصميمها الأنيق وبطارية تدوم لمدة أسبوعين بالإضافة إلى سماعة HUAWEI FreeBuds Pro مع تصميمها الاستثنائي وميزات إلغاء الضوضاء النشطة الذكية والديناميكية.

LiveSale_Nov_Carousel_OptionsV5

امتدت العروض لتشمل أيضًا حاسوب HUAWEI MateBook X النحيف والخفيف جداً والمصمم بأناقة والذي يتميز أيضًا بشاشة عرض كاملة لامتناهية Infinite FullView بدقة 3K جنبًا إلى جنب مع الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G الذي يتميز بإطارات نحيفة جداً لتحقيق أعلى نسبة شاشة إلى الجسم لجهاز لوحي في العالم بنسبة 90% بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات الذكية والتفاعلية مثل نوافذ متعددة -Multi-Window  وميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration ومضاعف تطبيقات – HUAWEI App Multiplier.

يأتي توسيع محفظة هواوي كجزء من “1 + 8 + N” إستراتيجيتها لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، حيث: “1” يمثل الهواتف المحمولة؛ “8” يمثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب وأجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة القابلة للارتداء والشاشات الذكية وأجهزة الصوت ووحدات الرأس؛ و “N” تمثل أجهزة إنترنت الأشياء (IoT) في كل مكان.

هذه الاستراتيجية مدفوعة أيضًا من قبل Huawei Share كمكون مهم لاستراتيجية حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي – Huawei Seamless AI Life التي تسمح بالابتكار التعاوني داخل المنزل الذكي HiLink وخدمات هواوي للهواتف النقالة – Huawei Mobile Services لتقديم تجارب أفضل للأجهزة والبرامج للمستخدمين. يتيح الاتصال البيني ومشاركة القدرات بين جميع الأجهزة في جميع السيناريوهات، باستخدام الهواتف الذكية في مركزها.

تحدد الإستراتيجية رؤية هواوي لجلب الحلول الرقمية لكل منزل وشخص ومنظمة لإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل يتحكم فيه الهاتف الذكي ومتصل بواسطة نظام التشغيل EMUI من هواوي.