الرئيسية المقالات

متجر عرب هاردوير يعلن عن خصومات الأول من أبريل على أكثر من 60 قطعة!

مش كدبة إبريل!

متجر عرب هاردوير ستور يقدم لكم اليوم خصومات جديدة بمناسبة حلول شهر أبريل، وبالطبع تشكون بأنها كذبة، لكنها في الحقيقة واقع لأننا نقدم خصوماتٍ متعددة على العديد من القطع التي نوفرها لكم من خلال المتجر. سواء كنت تبحث عن شاشة، لوحة مفاتيح، سماعة للألعاب أو حتى وحدات التخزين، ما تجده متاح اليوم في خصوماتنا.

متجر عرب هاردوير ستور خصومات أبريل

تبدأ خصومات متجر عرب هاردوير ستور بدايةً من الساعة 00:00 في الأول من أبريل وتمتد لمدة 24 ساعة بالتمام والكمال. يمكنكم طلب القطع التي تريدونها من خلال موقعنا الرسمي كالعادة، على أن تصل لك في خلال فترة زمنية أقل من أسبوع عمل بدايةً من القيام بطلب القطعة التي تريدونها، وبالطبع كل القطع التي تدخل في تجميعة كاملة تأتي بضمان يمتد لمدة ثلاثة أعوام من متجر عرب هاردوير ستور.

من ألمع المنتجات في خصومات متجر عرب هاردوير ستور

BenQ-xl2411k-07 في متجر عرب هاردوير

شاشة BenQ Zowie XL2411K تأتي في هذه الخصومات ليصبح سعرها 3600 جنيهاً مصرياً فقط لا غير عوضاً عن 4000 جنيهاً. الشاشة التي توفر لك تجربة فريدة من نوعها مع ألعاب الـ ESports بالذات من خلال معدل تحديث الـ 144 هرتز ووقت استجابة الملي ثانية الواحدة صارت متاحة بأرخص سعر في جمهورية مصر العربية في خلال الـ 24 ساعة القادمة.

إن كنت تريد الحصول على أكثر تجربة سلسة بأرخص سعر وبدون التضحية بأوقات الاستجابة ، فشاشة BenQ تلك ستكون هدفاً يوصلك إلى أهدافٍ أفضل مع ألعاب الرياضات الإلكترونية، خصوصاً التي تحتاج إلى إلى كل ملي ثانية داخل أرض المعركة مثل Valorant وTom Clancy’s: Rainbow Six Siege.

NZXT N7 Z490

Gigabyte Vision Z490

لوحة Gigabyte Z490 Vision G أيضاً داخل خصوماتنا، والتي تأتي لكي تخدم معالجات الجيل العاشر والحادي عشر من Intel بمزايا تخص صناع المحتوى بشكل أساسي. بنظام طاقة يتكون من 13 مرحلة لضمان وصول طاقة ثابتة بأداءٍ غير متذبذب، توصيلات الـ USB Type-C السريعة مع توصيلات الـ 2.5GbE الشبكية، دعم كسر السرعة بشكلٍ كامل ودعم لبطاقات NVIDIA Quadro أيضاً، هذه اللوحة تجعل من نفسها هدفاً لكل من يريد الإعتماد على ما تقدمه Intel في صناعة المحتوى الخاص بهم.

اللوحة الرائدة من Gigabyte تأتي بسعر 4590 جنيهاً مصرياً فقط لا غير عوضاً عن 5100 جنيهاً. لا تنسى أيضاً أنك في حالة شراء هذه اللوحة وتريد تركيبها في جهازك القديم، سنقدم لك هذه الخدمة من خلال حزمات الصيانة المختلفة الخاصة بنا، والتي تبدأ من 200 جنيهاً مصرياً وتصل إلى 600 جنيهاً مصرياً لكي يعود جهازك إليك نظيفاً، مرتباً وجاهز للعمل مع نظام تشغيل أصلي أيضاً!

خصوماتنا تغطي أكثر من 60 منتجاً

ترسانة متجر عرب هاردوير ستور مليئة بالقطع، واخترنا منها 60 قطعة مختلفة لمختلف احتياجاتك قبل أن تدخل في صيف 2021. تبدأ هذه الخصومات، كما ذكرنا من منتصف ليلة الأول من أبريل وتنتهي بعد 24 ساعة. سارع بحجز قطعتك!