الرئيسية المقالات

عرب هاردوير ستور: كل ما يمكنك أن تتوقعه من متجرنا الجديد!

متجر عرب هاردوير ستور يعود إليكم لتوفير هاردوير الكمبيوتر لأي إحتياج قد تفكر فيه. لكن، قبل كل هذا، ما الذي ستجده في هذا المتجر؟ هذا ما نجيب عنه اليوم!

لم نعتاد أن نتحدث عن أنفسنا كثيراً. معظمكم يعلم قصتنا ولا يهتم بالسماع عن ما نقدمه في عالم الهاردوير للوطن العربي. من المشاركة في إنسومنيا إلى مسابقات المطورين في هواوي، كل هذه الحكايات لا نستطيع سردها في يومٍ واحد. لكن بالنسبة لليوم، أستطيع أن أسرد عليك كل ما يخص متجر عرب هاردوير ستور الذي سنقوم بإفتتاحه لبيع هاردوير الكمبيوتر بشكل أساسي.

ليست هذه المرة الأولى التي نقوم فيها بإفتتاح المتجر الخاص بنا، لكن هذه المرة التي كنا نتمناها منذ فترة. بعيداً عن كوني محرر في هذه المنصة، حان الوقت لكي أنضم لكم كقاريء أو كمتابع لكي أسأل بعض الأسئلة الهامة التي يجب أن يتم الإجابة عليها حتى يتم الإجابة على كل أسئلتكم بشكل صريح، سريع وواضح.

لكن قبل كل هذا، دعونا نتحدث عن المتجر قليلاً قبل أن نتوجه لسؤال بعض الأسئلة.

كيف سيعمل متجر عرب هاردوير ستور ؟

متجر عرب هاردوير ستور

هذا هو السؤال الأساسي والأهم. هناك نوعان من المتاجر الإلكترونية في الوقت الحالي. النوع الأول هو المتجر الرقمي الذي تقوم بشراء كل شيء من عليه ويأتي إلى باب منزلك لكي يقوم بتسليمك السلعة التي قمت بشرائها وهذا نراه كثيراً في العديد من المواقع الإلكترونية التي نعرفها جيداً.

النوع الثاني هو النوع الذي يوفر لك التوصيل ويوفر لك متجر حقيقي يمكنك الذهاب إليه لكي تقوم بشراء ما تريد. سؤالك هنا، أي نوع من هذه المتاجر سيكون متجر عرب هاردوير ستور الجديد؟ سؤال لطيف.

سنمزج بين الإثنين قليلاً. لكن، نحن أقرب للجزء الأول أكثر من الجزء الثاني. كل شيء متاح للطلب من خلال المتجر على الإنترنت ويمكنك إستلام الهاردوير الخاص بك على باب المنزل أو القيام بالذهاب إلى المقر الخاص بنا في مدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة.

المقر الخاص بنا ليس للتحرك فيه أو القيام بالدخول وشراء القطع حتى الآن، نحن نعتبره محطة من أجل الحصول على ما تريد عوضاً عن التوصيل ليس أكثر ومحطة أيضاً لدفع المبالغ المالية، تسليم القطع من أجل الضمان والقيام بعمليات الصيانة السنوية لتغيير المعجون الحراري وتنظيف الصندوق وما إلى ذلك.

كيف يتم تجميع قطع الكمبيوتر بدايةً من زيارتي للموقع؟

ميزانيتك هي اللاعب هنا إن كنت لا تريد القيام بمجهود كبير في الإختيار. كل ما عليك هو أنك ستقوم بتحديد الميزانية الخاصة بك والتي ستقوم بإختيار أفضل جهاز يمكن الحصول عليه من خلال متجرنا. ليس هذا فقط، بل ستعرف الإطارات التي سيقوم بإنتاجها لكي تعلم ما الذي قمت بالتسجيل لشرائه.

نقوم بإرسال صورة للتجميعة الخاصة بك لكي تكون على دراية بما ستحصل عليه. ليس هذا فقط، ستعرف كل شيء يخص القطع التي قمنا بإختيارها لك لكي تكون محطة عملك أو حتى محطة ألعابك القادمة والأداء المتوقع لكل قطعة فيها. يتم الأمر من خلال متخصصين في القيام ببناء أجهزة الكمبيوتر وأنت تعلم أننا لا زلنا من أوائل المراجع في هاردوير الكمبيوتر في الوطن العربي، أليس كذلك؟

أي نعم، تستطيع أن تقوم بطلب كمبيوتر يقوم بإيفاء الغرض ليس أكثر أو يمكنك اللجوء إلى تجميعات “غير مناسبة للمحفظة”. ما نراه الأفضل لك في ميزانيتك ستحصل عليه بدون أن تضع مبلغاً أكبر في ما لا تحتاجه.

إنتظر ثانية! هل يتم فرض التجميعات علينا؟

DeepCool CL500 4 صندوق الكمبيوتر

بالطبع لا! هذه ليست سياسة عرب هاردوير كمنصة صحفية أو عرب هاردوير ستور كمتجر، لا. نحن لا نفرض أي شيء عليك، بل نتيح لك أن تقوم بإختيار ما تريد من قطع لكي تضعها في سلة التجميع وشكراً. عدا هذا، الخدمة المذكورة أعلاه متاحة لك لكي تريح نفسك وتترك لنا العمل كله.

بالطبع، لن تقوم بدفع الأموال قبل أن ترى ما تستطيع التجميعة التي اخترتها من عرب هاردوير ستور توصيله لك من نواحي الإطارات وما إلى ذلك.

كلام جميل! بالنسبة لصناع المحتوى، هل نحن مهمشون؟

DeepCool CL500 7 صندوق الكمبيوتر

لا. لا يمكننا تهميش من ننتمي لهم هنا، أليس كذلك؟ أنا صانع محتوى أيضاً ولا أريد أن يتم تهميشي! لماذا سأهمشك؟ بالعكس، سيكون لك نصيب خاص من التجميعات المصممة خصيصاً من أجلك لكي تستطيع أن تتمتع بما تحتاج من هاردوير الكمبيوتر لكي تستطيع التعامل مع التطبيقات المختلفة.

تصميم للصور، مونتاج لمقاطع الفيديو، رندرة مقاطع الفيديو، الهندسة المعمارية والرندرة الهندسية؟ كل هذا موجود! سنوفر لك التجميعات التي تحتاج لها في كل هذه المجالات وبأكثر من فئة سعرية، لا تقلق.

بعد طلب هاردوير الكمبيوتر الذي أحتاج له، ما الذي يحدث؟

صناعة الألعاب Twitch IGN

وضعت طلبك؟ قمت بتأكيده؟ هنا نبدأ رحلة تجميع الكمبيوتر الخاص بك في عرب هاردوير ستور لكي تنضم إلى معشر اللاعبين. نقوم بالعمل على تجميع القطع التي تريدها من داخل المقر ونبدأ بتركيبها لكي تقوم بإستلام جهازك في غضون خمسة أيامٍ فقط. أوه، خمسة أيام عمل للتوضيح.

هذا يعني أن عرب هاردوير ستور سيحتاج إلى خمسة أيام لا يتخللهم أجازة رسمية، مما يعني أن الجمعة والسبت لا يتم حسابهم في الخمسة أيام. لكن، قد تقوم بإستلامه قبل إنتهاء هذه المدة إن لم يكن هناك ضغط على الطلب.

عملية الشحن تتم بداخل جميع أنحاء الجمهورية. إن كنت في وجه بحري أو قبلي، لا تقلق. ستلعب ألعابك المفضلة حتى لو كنت تعيش في الصحراء الغربية…لا أظن أن أحدهم يعيش هناك لكن يمكنك تحديد الموقع، لا تقلق.

حتى الآن، لا نقوم بالشحن خارج حدود جمهورية مصر العربية لأن الفرع الوحيد لنا في الجمهورية. بالطبع، نحن لا نعيش في الحاضر فقط، بل نطمح للمستقبل. هذا ما يجعلنا نعمل على إنشاء أكثر من فرع في بعض الدول العربية لكي نفيدها بما نقدم من خدمات في عالم هاردوير الكمبيوتر لنتيح لهم أفضل خدمة ممكنة من خبراء المجال في الوطن العربي.

ماذا عن الضمان؟

لن أبخل عليك بالتفاصيل، لكن قبل الضمان، دعنا نتحدث عن سياسة الإسترجاع الخاصة بمتجر عرب هاردوير سريعاً. لك الحق في إرجاع المنتج بشكل فوري إن كان هناك عطل أو عيب من المصنع في خلال أسبوعين بالتمام والكمال من تاريخ الشراء. أي مشكلة ناتجة عن إستخدامك ستقوم بإلغاء حق الإسترجاع الخاص بك. لا تنسى أيضاً أن ملصق عرب هاردوير يجب أن يتواجد على المنتج نفسه.

أما بالنسبة للضمان نفسه، فنحن نسهل عليك الأمور. فترة الضمان مستمرة لثلاثة أعوام من خلال عرب هاردوير ستور فقط لا غير. لن نجعلك تتعامل مع أي جهة أخرى في أمور الضمان لأننا لا نريد إرهاقك، كل شيء يتم من خلالنا طالما المشكلة التي ظهرت في المنتج تأتي بسبب عيوب المصنع وليست عيوب الإستخدام.

طرق الدفع والتقسيط لن تجد أفضل منها!

الدفع يتم عند الإستلام في المنزل، في المقر أو من خلال بطاقتك الإئتمانية. نوفر لك التقسيط مع خدمات vaIU والتي يتم تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بها والتي توفر التقسيط لفترة تصل إلى 60 شهراً من تاريخ الشراء. المعاملات المادية الخاصة بـ vaIU لا علاقة لنا بها، كل التعاملات المادية الخاصة بك ستكون من وإلى موزع خدمة التقسيط.

ماذا عن منصة عرب هاردوير كمنصة صحفية؟

ArabHardware Site

لن يختلف أي شيء؟ أوه! أتفهم وجهة نظرك الآن. أنت تظن أن عرب هاردوير سيكون لها علاقة وإعلانات لما يقدمه عرب هاردوير ستور، أليس كذلك؟ تظن أننا سنقوم بالترويج للمتجر بشكل أساسي على الموقع وننسى دورنا كمحررين تقنيين؟ أسف، لكن هذا لن يحدث.

العلاقة الوحيدة التي ستكون بين المتجر والمنصة الصحفية التي تقرأ منها هي الترشيحات فقط. كعادتنا، نقوم بترشيح منتج ما أعجبنا في معاملنا لتوافقه مع الدليل الذي نوفره لموضوعٍ ما. على سبيل المثال، قد أرشح وحدة SSD لكي تكون الوحدة الأساسية للتخزين كما فعلت في هذا الدليل وهذا ما نفعله دائماً. الفارق أننا سنضع لك رابط الشراء ليس أكثر إن كنت تفكر في شرائها من الأساس، هذا أقصى ما تتوقعه.