القائمة

قيد التطوير
ماذا تقدم لنا ASUS من منتجات تساعدنا على التعليم من بعد؟

ماذا تقدم لنا ASUS من منتجات تساعدنا على التعليم من بعد؟

منذ سنة - بتاريخ 2020-04-09

التعليم عن بعد يعتبر تجربة جيدة بالنسبة للعديد في الوقت الحالي. نفس الوقت الذي غصب علينا أن نكون في منازلنا بسبب إنتشار وباء الكورونا. على الأقل لن تذهب إلى الجامعة أو المدرسة لفترة طويلة وستتعلم من منزلك وأنت ترتدي بيجامتك المفضلة. هنا يأتي دور ASUS لكي تقدم لك ما تحتاجه لكي تحصل على تجربة تعليمية جيدة من بعد من خلال المنتجات التي تقدمها.

قد تكون هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بالتعلم من المنزل وهذا أمر طبيعي للغاية. أول مرة قد تكون صعبة نوعاً ما لأنك ستقوم بإختيار معداتك لأول مرة. أنت تحتاج إلى إختيار كمبيوتر، أكسسوارات وأدواتك الخاصة للوصول إلى شبكة الإنترنت. هذا ما جعلنا نقوم بتقديم دليل لمنتجات ASUS التي تستطيع أن تساعدك في هذا الأمر.

دعونا نبدأ بأجهزة الكمبيوتر التي تقدمها ASUS من أجل التعليم عن بعد...

أنت بالطبع تحتاج إلى جهاز كمبيوتر يمكنك من العمل مع المحاضرات على الإنترنت ويعطيك الإمكانية الوصول إلى الإنترنت حتى تتابع مناهجك التعليمية أولاً بأول. على حسب بيئتك التعليمية، سنحدد لك ما تحتاجه من هذه الأجهزة التي تمكنك من الحصول على التجربة التعليمية التي تحتاجها. لن نقوم بطرح أي شيء أكثر مما تحتاج أو أقل منه.

في هذه الحالة، وبما أنك في المنزل، فسنرشح لك أجهزة كمبيوتر مخصصة لمجال دراستك. في الأغلب أنت لا تريد التجميع أيضاً وتريد أن تقوم بشراء جهاز وتركبه مباشرةً وهذا أيضاً ما سنقترحه لك اليوم من تشكيلة ASUS.

لكن دعنا أن نذكرك بأن الأجهزة المجمعة هي الأفضل في معظم الحالات البعيدة عن عالم التعليم والعمل عن بعد. تقوم بإختيار كل قطعة على حسب إستخدامك الذي تريده. ASUS أيضاً تقوم بتزويد اللاعبين بكل القطع التي يمكن أن تفكر فيها من أجل تجميعاتك المستقبلية إن كنت تفكر في تجميع جهاز كمبيوتر في المستقبل.

جهاز Chromebox 3 يعتبر حل لطيف للأجهزة المكتبية..

ASUS التعليم

إن كنت تريد جهاز كمبيوتر صغير من أجل العمل تطبيقات مكتبية بحتة لكتابة الأبحاث وعرضها فهنيئاً لك. جهاز ASUS Chromebox 3 سيعطيك كل هذا بدون أي صعوبات.

هذا الجهاز الرخيص والموفر للمساحة سيعتبر إختيار رائع إن كانت طبيعة دراستك "أدبية" أكثر منها عملية، كل ما عليك هو توصيل أشيائك به وبووم! إنه يعمل الآن على نظام Chrome OS السريع للغاية والذي يفيدك خاصةً إن كانت جامعتك أو مدرستك تعتمد على حزمات Google المكتبية لكي تتمكن من العمل على جميع الملفات الخاصة بدراستك.

تأتي هذه الأجهزة بمعالج يصل إلى Intel Core i7-8550U. هذا المعالج سيكون كافياً لكي تتعامل مع تطبيقات الويب اليومية مع مساعدة Chrome OS الذي يقوم بتحديث نفسه بنفسه بدون أن يعلمك حتى لا يتم تشويشك بأي شيء أخر. هناك العديد من التوصيلات التي ستساعدك أيضاً في توصيل كل ما تريد، نحن نتحدث هنا عن توصيلات الـ USB Type-C والـ HDMI وما شابهها. يمكنك أيضاً أن تقوم بتركيب الجهاز في أي شاشة من خلال الـ VESA لكي تتمتع بمساحة أكبر على مكتبك.

أما إن كنت تدرس التصميم والمحتوى البصري، فـ  ProArt Station PA90 هو الحل الأفضل لك…

ASUS التعليم

العديد من الناس حول العالم يحبون التصوير، الفيديوغرافيا والفن الرقمي -بالمعماري منه- بشكل كبير ويعتبرونه مصدر رزق مستقبلي رائع للغاية. الفكرة أن هذه الدراسات تتطلب منك العمل كثيراً على أجهزة قوية للغاية لكي تخرج بأفضل نتائج. إن كنت تريد أن تصل للمرحلة الإحترافية، فيجب أن تعتمد على الأجهزة التي تعطيك القابلية للتعامل مع البرامج التي تحتاجها.

جهاز ProArt Station PA90 يعطيك جميع المعايير التي تحتاجها لكي تتعامل مع برامج مصممة من أجل الرندرة، بناء النماذج والأعمال الهندسية مثل AutoCAD، 3DS Max و Maya. هذا الأمر سيوفره لك معالج NVIDIA Quadro P4000 الرسومي الذي يعطيك أداء رائع مع عمليات رندرة الرسوميات ثلاثية الأبعاد والعمل على أكثر من شاشة.

الميزة في هذا الجهاز أنه يأتي بمقاس صغير نسبياً. نحن نتحدث عن علبة بطول 38 سنتيمتر وبجوانب بطول 17 سنتيمتر لك جانب فيها. بداخل هذا الصندوق ستجد معالج Intel Core i9-9900K ثماني النواة الذي يتم تبريده من خلال مبرد مائي حتى لا تحدث أي مشكلة له بسبب سوء التبريد. عندما يتم وضع حمل كبير على المعالج، يقوم الجهاز بفتح الغطاء المتواجد في الأعلى من أجل الرفع من معدل تدفق الهواء حتى لا يتوقف مسار التعليم الذي ستستخدمه فيها عن إعطائك ما تحتاج.

أما بالنسبة للشبكات، لهذا توجد أجهزة ZenWiFi AX...

ASUS Zen WiFi

أجهزة ZenWiFi AX تستخدم راوترين بشبكات الـ Wi-Fi 6 لكي تقوم بتغطية منزلك بالكامل بشبكات الـ Wi-Fi السريعة والتي قد لا تجدها بداخل المنزل في منطقة مساحتك المكتبية لضعف الراوتر الذي تمتلكه في الأساس. تعتمد هذه الأجهزة على تقنية AiMesh لكي تقوم بعمل شبكة من نوع Mesh.

هذه التقنية تمكن هذه الوحدات من القيام بتتبع جميع الأجهزة وتقوم بتحديد نقطة التوزيع الأفضل للقيام بتزويدك بالشبكة على حسب موقعك في المنزل بالنسبة لهذه النقطة. ستقوم هذه التقنية بتحويلك بين الأجهزة المناسبة لك أيضاً عند تحركك من دون فصل الشبكة عنك، هذا ما يجعل هذه الأجهزة مناسبة للمنازل ذات الزوايا المختلفة والحوائط التي تمنع وصول شبكات الـ WiFi بشكل كامل بداخل المنزل. يمكنك التعرف أكثر على هذه التقنيات من خلال هذا الرابط أيضاً.

أما إن كنت تريد شاشة تفي بالغرض، فـ ASUS VZ239H-W متاحة لك

شاشة ASUS Z239H-W هي الشاشة التي نستطيع أن نقول أنها بالفعل تفي بالغرض. شاشة رخيصة السعر وتعطيك المميزات التي تحتاجها في الدراسة من جميع النواحي. نحن نتحدث هنا عن شاشة بمقاس 24 بوصة بحواف رفيعة للغاية تناسب أي مكتب. تأتي هذه الشاشة بوضوح الـ Full HD ومعدل تحديث 60 هرتز مع لوحة من نوع IPS لأفضل الألوان وزوايا الرؤية.

هذه الشاشة مصممة من أجل عرض المحتوى المرئي بأفضل ألوان ممكنة وبوضوح مناسب لجميع الأجهزة المتواجدة في الوقت الحالي. أما إذا كنت تريد أنت أن تصبح المحتوى المرئي في المقابلات على الإنترنت، فالكاميرا القادمة ستكون رفيق الدرب لك….

كاميرا ROG Eye ستعطيك الأريحية الكاملة لجميع المقابلات والمحاضرات

كاميرا ROG Eye من خط إنتاج اللاعبين الخاص بـ ASUS ستعطيك التجربة التي تريدها. كاميرا مثل تلك سهلة التركيب ويتم وضعها على قمة الشاشة الخاصة بك لكي تقوم بتصوير المشهد الذي يواجهها بالكامل حتى لا تفقد أي تفصيلة صغيرة أمامها.

هذا الأمر يتم من خلال دقتها في التصوير وهي دقة Full HD مع سرعة ستين إطار في الثانية الواحدة وتقنيات تعديل الصورة التي تقوم بالفصل بين وجهك والخلفية المحيطة به لكي تظل أنت من يركز الجميع معه بدون الدخول في تفاصيل غرفتك إن أردت.

من أحد المشاكل المتعلقة بكاميرات الويب أيضاً هي عدم قدرتها على توضيح وجهك بشكل جيد عندما تكون الخلفية مضيئة للغاية، لهذا السبب تقوم تقنية WDR المتواجدة في هذه الكاميرات بإلغاء هذه المشكلة من خلال تقليل التأثير الخاص بهذه الإضاءة.

أما بالنسبة لصوتك أثناء المحاضرة التي يقوم بها البروفيسور الخاص بك من أجل توصيل رسالته العلمية، فلا تقلق. هذه الكاميرا تأتي بميكروفون يقوم بإلغاء الضوضاء الخلفية حتى لا يستمع أحد إلا توبيخ عائلتك لك أو صوت قطتك الجميلة التي تريد تعطيل عمليات التعليم عن بعد.

وأخيراً بالنسبة للكتابة، فلوحة ROG Strix Scope TKL ستعطيك ما تحتاج

ASUS التعليم

إن كنت تريد لوحة مفاتيح رائعة من أجل الكتابة بسبب مفاتيحها الميكانيكية، فـ ROG Strix Scope TKL ستكون إختيار جيد. أنت لا تحتاج إلى أن تضغط ضغطة كاملة لكي يتم تسجيل المفتاح الذي إستخدمته بسبب مفاتيح Cherry MX التي تعطيك إحساس بكل حرف قمت بكتابته في تلخيص مناهجك التعليمية للفصل الدراسي الحالي.

تأتي هذه اللوحة بدون الجزء الخاص بالأرقام لكي تظل يديك قريبتان لبعضهما البعض أثناء كتابتك. مفاتيح Cherry MX التي تراها أيضاً ليست من نوع واحد، هناك أكثر من مفتاح وكل واحد فيهم له تجربته الخاصة والتي يمكننا أن نقوم بشرحها لك من خلال هذه المقالة. نرشح لك في هذه الحالة أن تقتني المفاتيح البنية نظراً لأنها الأفضل في الكتابة بشكل خاص والتي تساعد جميع الطلاب في مراكز التعليم التي صارت على الإنترنت.

إستذكر دروسك وإستثمر في التعليم…

حتى لا تندم على هذه الفترة التي قضيتها في البيت. إستثمرها أيضاً في صحتك النفسية وتعلم شيء جديد، حاول دائماً أن تقتل الوقت، وإذا أردت أن تقوم بشراء شيء من أجل الألعاب، تذكر أن ASUS دائماً موجودة بأسلحتها في هذه المنطقة أيضاً.

أضف تعليق (0)

ذات صلة