الرئيسية المقالاتتعرف على جميع العناوين القادمة لشركة Bandai Namco.
بالطبع الجميع يعلم شركة Bandai Namco فهى واحدة من أكبر شركات تطوير ونشر الألعاب فى العالم، تشتهر الشركة بالعديد من العناوين الشهيرة لعل أشهرها سلسلة Souls 

أنتهى حدث E3 2019 وبالطبع شهدنا حضور لشركة Bandai Namco من خلال العديد من العناوين سواء كانت عناوين جديدة تماماً أو عناوين مكملة لسلاسل شهيرة للشركة أو حتى عناوين قديمة للشركة ولكن يتم تحديثها أو توسعتها.

إليك عزيزي القارئ أهم العناوين التى جاءت بها شركة Bandai Namco فى حدث E3 2019:

لعبة The Elden Ring.

تعد لعبة The Elden Ring هي العنوان الأهم والأبرز لشركة Bandai Namco في حدث E3 2019 وذلك بسبب التعاون الكبير بين عدة أسماء كبيرة لصناعة اللعبة فمثلا اللعبة يقوم بنشرها Bandai Namco Europe ويعمل على تطويرها فريق Respawn بقيادة المخرج الياباني الشهير Hidetaka Miyazaki وهو المخرج الذى عمل على السلسلة الشهيرة Dark Souls، حسناً لم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث أن مؤلف اللعبة هو George R.R Martin وهو أحد أشهر الكتاب المعاصرين ومؤلف الرواية الشهيرة أنشودة النار والثلج والتى بنى عليها المسلسل المعروف صراع العروش.

بسبب هذا التجمع الكبير فإن اللعبة تعتبر العنوان الرئيسى للشركة فى الفترة القادمة خاصة بعد تصريح فريق Respawn أن لعبة The Elden Ring هي أكبر لعبة يعمل عليها الفريق في تاريخه حتى الآن.

اللعبة تنتمي إلى ألعاب تقمص الأدوار والحركة وفي وقت سابق قد تسربت بعض المعلومات عن اللعبة والتى تفيد بأن اللعبة تدور أحداثها فى عالم مفتوح وتحتوي على أكثر من مملكة يمكنك التنقل بينهم مع إمكانية امتطاء الخيل ولكن هذه المعلومات لم يتم تأكيدها حتى الأن.

bandai namco e3

قامت شركة Bandai Namco بنشر إعلان دعائى خاص باللعبة ولكنه لم يبين الكثير من قصة اللعبة ولم يبين أصلا أى معلومات حول شكل اللعبة من الداخل أو أسلوب اللعب ولكن الأمر الأكيد الوحيد أن قصة اللعبة غير مبنية على رواية أنشودة النار والثلج بل فإن قصة عمل مستقل بذاته له عالمه وشخصياته الخاصين به.

يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل والتصريحات المتعلقة حول اللعبة من خلال الضغط على هذا الرابط، كما إن اللعبة من المفترض أن تصدر على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation و Xbox، ولكن لم يتم تحديد موعد إطلاق اللعبة ولكنها على أى حال سوف تكون أحد عناوين 2020.

لعبة Dragon Ball Z: KAKAROT.

عنوان Dragon Ball  أحد أشهر العناوين التي تمتلكها شركة Bandai Namco وغالبا ما تكون اللعبة فى صورة ألعاب القتال بواسطة شخصيات عالم الأنمى الشهير.

يأتي الجزء الجديد من السلسلة تحت عنوان Dragon Ball Z: KAKAROT وهو الاسم الجديد للعبة Dragon Ball Game project Z والذى قد تم الإعلان عنه مسبقاً.

على عكس المتوقع فمن الواضح أن اللعبة لا تقدم لعبة قتال بل اللعبة تأتى من ضمن ألعاب تقمص الأدوار المعتمدة على القصة بشكل كبير والقصة التى تم الإعتماد عليها فى هذا الجزء هي القصة الأصلية للأنمى حيث نشاهد فى الإعلان الدعائى شخصية غوكو الشهيرة وهجوم الساين على الأرض ثم هزيمتهم وانتقال المعركة إلى خارج الأرض إلى ظهور شخصية ريزا الشرير الأشهر فى الشخصية وتحول غوكو الى سوبر سايان.

bandai namco e3

حتى الآن لا يمكننا معرفة هل يوجد تحريف فى القصة الرئيسية للعبة أو عدة نهايات تختلف حسب أسلوب اللعب أم لا ولكن مخرج اللعبة قد صرح بأن هذه اللعبة تعطيك تجربة عميقة جدا في عالم Dragon Ball وتنقل هذا العالم الرائع إلى الحياة.

اللعبة من المفترض صدورها فى بداية عام 2020 على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One، وتأتى اللعبة بالأصوات اليابانية والإنجليزية مع ترجمة لعدة لغات منها الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الأسبانية، الألمانية، الروسية و الأهم من كل هذا اللغة العربية.

لعبة Tales Of Aries.

تمتلك شركة Bandai Namco عنوان شهير جداً وهو Tales Of ويتغير المقطع الأخير بتغير الفصل، والان مع موعدنا مع الفصل الجديد من السلسلة تحت عنوان Tales Of Aries وهى لعبة تقمص أدوار يابانية يعمل عليها المخرج Yusuke Tomizawa وهو المخرج المسئول عن فريق تطوير سلسلة Tales Of وأيضاً من قام بإخراج لعبة Gods Eater.

الفصل الجديد من اللعبة يقدم قصة جديدة تماماً مع أسلوب لعب وميكانيكيات جديدة وتدور أحداث اللعبة فى نظام المجموعة الشمسية بين كوكبين متجاورين وهم Dahna و Rena حيث يقدس شعب Dahna شعب Rena بشكل كبير جداً بسبب مجموعة من المعتقدات التى تحولت مع الزمن إلى ثوابت وحقائق، أما عن شعب Rena فهو يقوم باستنزاف موارد شعب Dahna على مر الزمن ولكن من الواضح أن الوقت قد حان لإنهاء هذا الأمر إلى الأبد.

اللعبة سوف تصدر على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4  و Xbox One في عام 2020 ولكن لم يتم تحديد موعد الإطلاق حتى الآن.

لعبة NI no Kuni: Wrath of the white Witch remastered.

النسخة الريماستر من اللعبة المحبوبة جداً NI no Kuni: Wrath of the white witch والتى صدرت عام 2013 تأتينا العام القادم على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation 4.

بالنسبة لمستخدمى جهاز PlayStation 4 سوف يمكنهم التمتع باللعبة برسوميات محسنة على دقة عرض 1080p مع 60 إطار فى الثانية.

وإذا كنت من مستخدمي جهاز PlayStation 4 Pro سوف تتمكن من لعب اللعبة على دقة 4K مع 30 إطار فى الثانية أو دقة عرض 1440 مع 60 إطار فى الثانية.

وبالطبع فإن مستخدمى الحاسب الشخصى يمكنهم التمتع باللعبة بدقة عرض 4k مع 60 إطار فى الثانية حسب قوة العتاد التى تمتلكها.

بالنسبة للنسخة القديمة من اللعبة فإنها سوف تكون متاحة على جهاز Nintendo Switch  حيث يتمكن مالكى الجهاز من التمتع باللعبة على دقة 720p مع 30 إطار فى الثانية حتى فى وضع التلفاز و بالطبع يمكنك اللعب على نفس الدقة في وضع التنقل واللعبة تحافظ فى نسخة الـ Switch على نفس أسلوب اللعب الموجود فى النسخة الأصلية.

نسخة جهاز الـ Switch والنسخة الريماستر سوف تكون متاحة فى 20 سبتمبر من العام الجارى وبالمناسبة اللعبة جيدة جداً وإذا لم تجربها من قبل بالطبع هذه فرصة جيدة جداً.

لعبة Code Vein.

لعبة تقمص الأدوار القادمة من شركة Bandai Namco وتدور أحداث اللعبة فى عالم بعد كارثة ما ولكن الجديد أنك سوف تتحكم فى شخصيات من مصاصى الدماء للقضاء على كائنات شيطانية.

اللعبة من منظور الشخص الثالث واللعبة عموماً مستلهمة من السلسلة الشهيرة Dark Souls.

تم تطوير اللعبة من خلال محرك Unreal Engine 4 وسوف تكون متاحة على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4  و Xbox One فى 27 سبتمبر من العام الجارى ويمكنك الإطلاع على مزيد من التفاصيل عن اللعبة من خلال الضغط على هذا الرابط.

لعبة Rad.

اللعبة من تطوير Double Fine Productions وهى لعبة حركة 3D وتدور أحداثها بعد نهاية العالم حيث واجه العالم كارثتين متعاقبتين ويحاول البطل إنقاذ العالم والقضاء على الكائنات الغريبة الموجودة فيه الأن من خلال أسلوب لعب يعتمد على الحركة بشكل كبير.

اللعبة قادمة على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ويمكنك الأن طلب النسخة الـ Pre Order والحصول على سلاح الـ Joystick Bat.

لعبة The Dark Pictures: Man Of medan.

اللعبة قد تم الإعلان عنها منذ فترة زمنية ومن المفترض أن تصدر اللعبة فى 30 أغسطس من العام الجارى، اللعبة من تطوير Supermassive Games ونشر Bandai Namco Entertainment.

اللعبة أحداثها تتقارب بشكل كبير مع فيلم الرعب الأمريكى Ghost Ship حيث يدخل مجموعة من المسافرين الأمريكان فى عاصفة تجعلهم يصعدوا على متن سفينة شبحية يحدث فيها أمور غريبة.

على الرغم من الإعلان عن اللعبة سابقاً إلا أن الشركة قامت بنشر مجموعة جديدة من الصور المأخوذة من عالم اللعبة المرعب.

اللعبة قادمة على أجهزة الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وتم تطويرها من خلال استخدام محرك Unreal Engine 4 وتعتمد اللعبة بشكل كلى على طور اللعب الفردي وبالطبع تنتمي إلى ألعاب الرعب.

bandai namco e3

ويمكنك التعرف على تفاصيل أكثر عن اللعبة من خلال الضغط على هذا الرابط.

لعبة Disney TSUM TSUM Festival.

لعبة ألغاز جديدة تضيف 10 ألغاز يمكن للاعب التمتع بها مع إمكانية تجميع أكثر من 100 TSUM TSUM.

ومن المفترض أن تصدر اللعبة لاحقاً فى العام الجارى على جهاز Nintendo Switch وجدير بالذكر أن اللعبة من تطوير B.B Studios ونشر Bandai Namco Entertainment.

كانت هذه جميع العناوين المنتظرة لشركة Bandai Namco فى الفترة القادمة والتى تنوعت بشكل كبير من حيث أسلوب اللعب أو القصص أو حتى التوجه الفنى فى الرسوم، فما هي أكثر لعبة تنتظرها عزيزى القارئ؟