الرئيسية الأخبارسجل الآن حتى يمكنك تجربة لعبة Code Vein أحد أعمال شركة bandai Namco المرتقبة هذا العام
يعد عنوان Code Vein واحد من أكثر العناوين المنتظر بالنسبة لمحبين أعمال شركة Bandai Namco، ومن المنتظر أن تصدر اللعبة فى وقت لاحق هذا العام.

قامت شركة Bandai Namco بفتح التسجيل للاعبين لتجربة لعبة Code Vein من خلال شبكة الاختبار المغلقة التى تقدمها الشركة. وسوف تبدأ الاختبارات فى 31 مايو وتستمر حتى 3 يونيو على منصة Xbox One و PlayStation 4.

يمكنك الأن التسجيل و الحصول على المفتاح الخاص بالنسخة التجريبية للعبة من خلال الضغط على على هذا الرابط و التسجيل من خلاله. وسوف يتم توزيع المفاتيح بأولوية الحضور وكذلك من يكمل كل شروط التسجيل.

code vein bandai namco

يمكن للاعبين من خلال النسخة التجريبية إنشاء الشخصية الخاصة بهم بالإضافة إلى تجربة اللعبة في منطقة مفتوحة من عالم Code Vein واختبار طور اللعب التعاوني الأونلاين مع لاعبين أخرين.

أيضاً قامت شركة Bandai Namco بنشر مقطع مصور على القناة الخاصة بالشركة على موقع يوتيوب خاص بشرح المطورين للعبة والأهداف التي سعوا إلى تحقيقها، واللعبة مستمدة بشكل ما من لعبة God Eater وكذلك سلسلة Dark Souls.

لعبة Code Vein من نشر وتطوير Bandai Namco وهى لعبة تقلد أدوار أكشن عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث مع الكثير من عناصر الـ RPG  وتدور أحداث اللعبة فى فترة بعد كارثة عالمية و العالم يغلب عليه طابع الديستوبيا بالإضافة إلى أن الشخصيات الرئيسية من مصاصي الدماء.

code vein bandai namco

 

من المفترض أن يتم إصدار اللعبة فى عام 2019 على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ومن الواضح أن اللعبة جاهزة وسوف تصدر فى وقت قريب.

 تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.