اليوم يفتح معرض Gamescom أبوابه أمام زواره من جميع أنحاء العالم، لمن لا يعلم معرض Gamescom فهو أكبر حدث ومعرض خاص بالألعاب يقام سنوياً فى مدينة Cologne بدولة ألمانيا، وبالطبع معرض بهذا الحجم والأهمية يكون محط أنظار جميع شركات الألعاب التى تسارع بالإعلان عن أحدث عناوينها وأيضاً يمكن المعرض الشركات من عرض مقاطع من الألعاب أو السماح للاعبين بتجربتها.

بالطبع شركة Bandai Namco Entertainment واحدة من أكبر الشركات فى مجال الالعاب وبالطبع كان لابد من تواجد قوي لها في حدث Gamescom ، الشركة هذا العام تحديداً قدمت عروض استثنائية ضمت العديد من العناوين الهامة والمتنوعة وفي حدث Gamescom الجارى تم الإعلان عن المزيد من العناوين الجديد المتعلقة باللعبة إلى جانب مجموعة من المعلومات عن باقى العناوين التى سبق الإعلان عنها من قبل.

أولاً. لعبة Little Nightmares II:

https://www.youtube.com/watch?v=MlX3kh1Y7Cg

عودة من جديد مع لعبة الرعب النفسي Little Nightmares فى جزئها الثانى من تطوير فرق Tarsier Studios، واللعبة سوف تكون أحداثها مكملة لأحداث الجزء الأول.

تدور أحداث الجزء الثاني بعد هروب بطلة اللعبة SIX من السفينة المخيفة The maw لكى تتعرف على شخصية جديدة وهى شخصية Mono حيث يخوضوا سوياً رحلة إلى مكان يعرف بإسم برج الإشارة The Signal Tower.

bandai namco entertainment gamescom 2019