الرئيسية المقالاتتعرف على جميع عناوين شركة Bandai Namco Entertainment في حدث Gamescom 2019.
اليوم يفتح معرض Gamescom أبوابه أمام زواره من جميع أنحاء العالم، لمن لا يعلم معرض Gamescom فهو أكبر حدث ومعرض خاص بالألعاب يقام سنوياً فى مدينة Cologne بدولة ألمانيا، وبالطبع معرض بهذا الحجم والأهمية يكون محط أنظار جميع شركات الألعاب التى تسارع بالإعلان عن أحدث عناوينها وأيضاً يمكن المعرض الشركات من عرض مقاطع من الألعاب أو السماح للاعبين بتجربتها.

بالطبع شركة Bandai Namco Entertainment واحدة من أكبر الشركات فى مجال الالعاب وبالطبع كان لابد من تواجد قوي لها في حدث Gamescom ، الشركة هذا العام تحديداً قدمت عروض استثنائية ضمت العديد من العناوين الهامة والمتنوعة وفي حدث Gamescom الجارى تم الإعلان عن المزيد من العناوين الجديد المتعلقة باللعبة إلى جانب مجموعة من المعلومات عن باقى العناوين التى سبق الإعلان عنها من قبل.

أولاً. لعبة Little Nightmares II:

عودة من جديد مع لعبة الرعب النفسي Little Nightmares فى جزئها الثانى من تطوير فرق Tarsier Studios، واللعبة سوف تكون أحداثها مكملة لأحداث الجزء الأول.

تدور أحداث الجزء الثاني بعد هروب بطلة اللعبة SIX من السفينة المخيفة The maw لكى تتعرف على شخصية جديدة وهى شخصية Mono حيث يخوضوا سوياً رحلة إلى مكان يعرف بإسم برج الإشارة The Signal Tower.

bandai namco entertainment gamescom 2019

يبدو من العرض الدعائى للعبة أنها تحتوى على العديد من الأفكار الجديدة لعل أهمها القتال بالسكين داخل اللعبة حيث تستخدم الشخصيات السكين للدفاع عن أنفسهم.

ثانياً. Dragon Ball Z Kakarot.

اللعبة تم الإعلان عنها من فترة ولكن ليس هذا هو الأمر الجديد بل الجديد التأكيد على تغطية اللعبة لـ Cell Saga وهى تعد من أشهر مواسم مسلسل الإنمي الشهير.

أحداث Cell Saga تشمل القتال الملحمي بينى كلم من Goku و Frieza وأيضاً تشهد هذه الحلقات تحول Goku إلى شخصية الـ Super Saiyan لأول مرة.

bandai namco entertainment gamescom 2019

لعبة Dragon Ball Z Kakarot قادمة في بداية عام 2020 على منصة الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4 و اللعبة تقدم تجربة تقلد أدوار مبنية على عالم الأنمى الشهير.

ثالثاً: Code Vein.

لعبة تقلد الأدوار المنتظرة بشدة من شركة Bandai Namco والتي تأخذك في عالم ملئ بالشياطين ومصاصى الدماء سوف يصدر لها نسخة تجريبية Demo فى الثالث من سبتمبر من العام الجارى وهذه النسخة التجريبية سوف تمكن اللاعبين من إنشاء شخصيتهم الخاصة وتجربة أول جزء من اللعبة والتعمق فى عالم Code Vein.

bandai namco entertainment gamescom 2019

اللعبة قادمة فى 27 سبتمبر القادم على منصة الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4.

رابعاً: One Piece Pirate Warriors.

أخيراً أصبح بإمكاننا مشاهدة مقطع لأسلوب لعب One piece Pirate Warriors التى تقدم رسومات جديدة بفضل المحرك الرسومى الجديد بالإضافة إلى معارك وقتالات زعماء هى الأكبر فى السلسلة كلها.

bandai namco entertainment gamescom 2019

أيضاً تم الإعلان عن 6 شخصيات جديدة قابلة للعب تنضم إلى شخصية Luffy:

Jimbei

Sanji Vinsmoke

Ichiji Vinsmoke

Niji Vinsmoke

Yonji Vinsmoke

 Reiju Vinsmoke

خامساً. لعبة The Dark Pictures Man Of Medan.

أحدث الألعاب المنتظرة من شركة Bandai Namco  حيث من المفترض صدور اللعبة فى 30 أغسطس الجارى، ويمكنك الان مشاهدة أخر العروض الدعائية للعبة والتى تم نشرها في حدث Gamescom.

bandai namco entertainment gamescom 2019

اللعبة تقدم طور قصة بالإضافة إلى طور جماعى للعب مميز حيث يقدم أكثر من نمط بحيث يعتمد كل نمط على التعاون بين اللاعبين ويمكنك التعرف على تفاصيل أنماط طور الاونلاين من هنا.

سادساً: One Punch Man A hero Nobody Knows.

فى عرض حدث Gamescom شاهدنا أسلوب لعب الطور المجانى الجديد الذى يسمح للاعبين بالقتال فى فرق مكونة من ثلاث شخصيات، حيث يجب عليك القضاء على منافسك لذلك يجب اختيار الشخصية المناسبة فى المكان والوقت المناسب لكى تحصل على النصر.

bandai namco entertainment gamescom 2019

أيضاً اللعبة سوف تضم ثلاث شخصيات إضافية جديدة:

Terrible Tornado

Silverfang

Atomic Samurai

سابعاً: لعبة sword Art Online.

الآن يمكن لجميع محبى السلسلة استخدام إبداعهم فى تصميم الأزياء التى يريدونها لشخصية Kirito أو Alice وسوف يوجد فائز عن كل منطقة سيتم اختياره لتحويل تخيله إلى حقيقة داخل اللعبة.

ثامناً: Tokyo Ghoul.

بناء على قصة المانجا الرعب الشهيرة Tokyo Ghoul re Call To Exist، أول لعبة من العنوان الشهير قادمة إلى الغرب وتقوم بتوحيد جميع الشخصيات الموجودة فى Tokyo Ghoul و Tokyo Ghoul A و Tokyo Ghoul re.

bandai namco entertainment gamescom 2019

من المفترض أن يتم إصداره Tokyo Ghoul re فى 15 نوفمبر من العام الجاري على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation 4.

أخيراً: Tekken OSTs.

الأن موسيقى لعبة Tekken أصبحت متاحة على iTunes، Spotify و Apple Music و Youtube music، هذه الموسيقى تضم جميع الملفات الموسيقية فى لعبة Tekken من الجزء الأول وحتى الجزء السابع.

كما أن الموسم الثالث من لعبة Tekken 7 قادم قريباً والذى يضم شخصيات جديدة للعبة هم Zafina و Leroy Smith.

كانت هذه جميع العناوين والأخبار التى أعلنت عنها شركة Bandai Namco فى حدث Gamescom اليوم، شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى العروض التى قدمتها الشركة.