الرئيسية المقالاتشركة Bandai Namco Entertainment تعلن عن الكثير من التفاصيل في حدث EVO 2019 والمتعلقة بالعابها القتالية مثل Tekken 7.
حدث Evo 2019 هو واحد من أهم الفعاليات التى يتم تنظيمها المتعلقة بعالم الالعاب وبالتحديد ألعاب القتال بشكل حصرى، الحدث الذي يتم تنظيمه فى مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية ويضم عدد كبير جداً من البطولات المتعلقة بأشهر الألعاب القتالية مثل Tekken 7, Street Fighter V, Dragon Ball Z وغيرها من العناوين الشهيرة جداً، والبطولات التى تم تنظيمها فى حدث Evo 2019 وصل عدد اللاعبين المشاركين فيها إلى 3500 مشترك مما يجعل الحدث واحداً من أكبر فعاليات البطولات فى التاريخ حتى الأن.

شركة Bandai Namco Entertainment كانت متواجدة بشكل قوى جداً فى حدث Evo 2019 ولم لا وهى تمتلك مجموعة من العناوين القتالية الهامة جداً مثل Tekken 7 ، Dragon Ball Fighterz و SOULCALIBUR VI.

خلال حدث EVO 2019 أعلنت شركة Bandai Namco عن عدد كبير جداً من المعلومات والعروض التى تخص ألعاب القتال الخاصة بالشركة سواء شخصيات وحركات جديدة سوف تصدر للعبة Tekken 7 فى التذكرة الموسمية الثالثة للعبة أو شخصية جديدة تنضم إلى أبطال Dragon Ball Fighterz وأخيراً تم الإعلان أيضاً عن إضافة جديدة متعلقة بلعبة SOULCALIBUR VI.

الان عزيزي القارئ سوف نتعرف على جميع التفاصيل التى أعلنتها شركة Bandai Namco Entertainment كل لعبة على حدى وبصورة منفصلة.

لعبة Tekken 7:

أولا التذكرة الموسمية الثالثة للعبة Tekken 7 سوف تكون متاحة للبيع من شهر سبتمبر وسوف تضيف التذكرة أربعة شخصيات جديدة بالإضافة إلى مجموعة من المراحل وبالطبع مجموعة من المميزات الجديدة، كما ان اللعبة سوف تحصل على تحديث مجانى يضيف مجموعة جديدة من الحركات للشخصيات الموجودة حالياً فى لعبة Tekken 7.

أول شخصية جديدة فى اللعبة سوف تشهد عودة المقاتلة Zafina والتى كان أخر ظهور لها فى اللعبة فى إصدار Tekken 3D Prime Edition وهذه الشخصية سوف تكون متاحة من اليوم الأول منذ تفعيل التذكرة الموسمية الثالثة.

bandai namco entertainment evo tekken

بالنسبة للشخصية الثانية فهي شخصية جديدة تماما وتعرف بإسم Leroy Smith والتى سوف يتم الإعلان عنها فى بطولة The King OF Iron Fist فى بداية شتاء عام 2019.

أما عن الشخصيات المتبقية فمن المقرر أن يتم الإفصاح عنها فى وقت لاحق من العام الجارى.

المعلومات المتعلقة بلعبة Tekken 7 لم تتوقف عند هذا الحد حيث أعلنت شركة Bandai Namco Entertainment عن موعد إصدار التذاكر المتعلقة ببطولة Tekken World Tour Finals والتى سوف يبدأ عملية بيعها يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس الساعة 6 صباحاً بتوقيت CEST وهذا الوقت سوف يوافق يوم الخميس 8 أغسطس الساعة التاسعة مساءً بتوقيت PDT.

bandai namco entertainment evo tekken

التذاكر سوف تطرح على الموقع الإلكترونى الخاص بها ويمكنك عزيزى القارئ حجزها او معرفة تفاصيل أكثر عنها من خلال الضغط على هذا الرابط.

بالنسبة لأسعار التذاكر فهي تأتي على النحو التالى:

  • التذكرة العادية قيمتها 10 دولار
  • 40 دولار قيمة التذكرة المميزة
  • تذكرة الـ Last Chance Qualifier تأتى بمبلغ 10 دولارات ولكنك سوف تحتاج جانبها إلى تذكرة عادية أو تذكرة مميزة لكى تتمكن من الدخول.

bandai namco entertainment evo tekken

جدير بالذكر أن فعالية Tekken World Tour Finals سوف تقام فى الفترة من 7 ديسمبر حتى 8 ديسمبر من العام الجارى على مسرح KBank Siam Pic-Ganesha فى مدينة بانكوك بدولة تايلاند ويمكنك عزيزى القارئ التعرف على مزيد من التفاصيل المتعلقة بالحدث من خلال الضغط على هذا الرابط.

لعبة Dragon Ball FighterZ.

اللعبة سوف يصدر لها بطل جديد تحت إسم Janemba وهى شخصية شيطانية شريرة وسوف تقفز الشخصية من عالم Dragon Ball FighterZ  المظلم لكي تكون شخصية قابلة للعب فى يوم 8 أغسطس.

من يحصل على الشخصية الجديدة سوف يحصل معها ايضاً على خمسة ألوان مميزة ومختلفة للشخصية.

جدير بالذكر أن لعبة Dragon Ball Fighterz سوف يتم تنظيم فعالية خاصة بها تحت عنوان Dragon Ball FighterZ World Tour 2019/2020 ويمكنك عزيزى القارئ التعرف على تفاصيل هذه الفاعلية من خلال الضغط على هذا الرابط.

لعبة SOULCALIBUR IV:

التذكرة الموسمية الاولى الخاصة باللعبة صدرت فى يوم 5 أغسطس مع عودة لشخصية Cassandra والتى ظهرت لأول مرة فى لعبة SOULCALIBUR II .

أيضاً تم الإعلان عن التذكرة الموسمية الثانية للعبة والتى سوف تضم أربعة شخصيات جديدة من بينهم شخصية Haohmaru وهى شخصية زائرة من SNK’s Samurai Showdown.  

كانت هذه جميع المعلومات التى تم الإعلان عنها من قبل شركة Bandai Namco Entertainment فى فعالية EVO 2019، شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى هذه المعلومات وأى شخصية أنت متحمس لها بشكل أكبر؟