واحدة من أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها في وقتنا الحالي هي الهدايا التقنية. أجهزة صغيرة يستخدمها الجميع وتسهل عليهم حياتهم اليومية، لن تحتاج للتفكير كثيراً فيما يحبه الشخص فهي مناسبة للجميع وأصبح البعض منها ضروري لإجراء المهام أساسية.

اليوم نرشح لكم بعض الأجهزة التقنية التي يمكنكم تقديمها كهدايا كحل سريع وبسيط سينقذكم في الكثير من المواقف الصعبة.

الساعات والسوار الذكي

قد يعتمد البعض على هواتفهم في معرفة الوقت وقد لا يحتاجون لارتداء ساعة تقليدية للقيام بهذه المهمة البسيطة، ولكن قدرات الساعات والإسورة الذكية أكثر بكثير من معرفة الوقت. تلك الأجهزة باتت تقدم الأناقة التي يطلبها البعض أو المعلومات والدقة التي تعد الأولوية الأولى للرياضيين. حتى أي شخص قد تعجبه تلك الأجهزة لما تقدمه من ميزات إضافية لا تقدمها ساعته العادية.

سوار OPPO Band

أفضل 6 هدايا تقنية بسعر مناسب لكل المناسبات!

أول ترشيح معنا هو سوار أوبو OPPO Band. السوار يأتي بشاشة OLED بحجم 1.1 بوصة، بطارية بسعة 100 ميللي أمبير وبوزن 10 جرامات فقط.

يقوم السوار بالمهام الرئيسية كقياس نبضات القلب، ونسبة الأكسيجين في الدم، والتعرف على النوم، والتعرف على الأنشطة الرياضية كالجري والمشي وقيادة الدراجات والتجديف والسباحة، فهو مقاوم للمياه حتى عمق 50 متر تحت سطح الماء.

يمكن للسوار استقبال الإشعارات والمنبهات والرسائل خلال فترة عمله التي تدوم حتى 12 يوماً على وضع الاستعداد.

سوار Xiaomi Band 6

أفضل 6 هدايا تقنية بسعر مناسب لكل المناسبات!

تقدم شاومي واحد من أكبر الأساور الذكية في السوق بشاشة OLED بحجم 1.56 بوصة. الجيل الأخير من سوار شاومي يدعم أنماط رياضية تصل إلى 30 نمط يغطي أغلب الرياضات والتمارين الرياضية المعروفة كما يقاوم المياه حتى عمق 50 متر.

يمكن لمستخدمي Xiaomi Band 6 استقبال الإشعارات والرسائل والمنبهات بالإضافة لإمكانية تخصيص مظهر السوار، ليس فقط عبر نظام التشغيل ولكن أيضاً من خلال مجموعة متنوعة من الألوان التي تتوافر لمعصم اليد والتي تباع بصورة منفصلة.

سوار HONOR Band 6

أفضل 6 هدايا تقنية بسعر مناسب لكل المناسبات!

ما يميز هذا السوار عن كافة منافسيه هو تصميمه وحجم الشاشة. السوار هو الوحيد في هذه الفئة الذي يشبه تصميمه تصميم الساعات الذكية فهو بشاشة مستطيلة بحجم 1.47 بوصة.

يمكن للسوار القيام بكافة المهام التي يقوم بها السواران السابقان ولكنه يفتح الباب أمام ملاكه للحصول على تجربة تخصيص أفضل بفضل شاشته الأكبر.

ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT 3

أفضل 6 هدايا تقنية بسعر مناسب لكل المناسبات!

تفتح الساعات الذكية وبالأخص ساعة Huawei Watch GT 3 استخدامات أكثر لمالكيها. تتوافر هذه الساعة بحجمين 44 مم و 46 مم ويمكن تحويلها بسهولة من ساعة رياضية إلى ساعة كلاسيكية فقط من خلال تغيير المعصم، الذي توفر منه هواوي مجموعة مختلفة من بين المصنوع من الجلد أو المعدني أو البلاستيكي.

تتميز الساعة كذلك بامتلاكها قدرات أكبر مثل إمكانية تحديد الموقع عبر GPS، وإمكانية استقبال المكالمات وإمكانية العمل بدون هاتف بفضل e-sim، وبالتأكيد بطارية أكبر وإمكانية تخصيص أكبر مع وجود مكتبة ضخمة من Watch Faces المتاحة لتلائم ذوق كل مستخدم.

السماعات اللاسلكية

سماعة OPPO Enco Air

أفضل 6 هدايا تقنية بسعر مناسب لكل المناسبات!

تقدم أوبو سماعة OPPO Enco Air كخيار متوازن بين السعر وما يحصل عليه المستخدم. تأتي هذه السماعة بتصميم مشابه لتصميم سماعة Apple AirPods ولكنها بسعر أقل بكثير من سعر سماعة الشركة الأمريكية.

هذا السعر يوفر لك تجربة صوتية جيدة يمكنها أن تدوم حتى 24 ساعة عبر شحن السماعة في علبتها. شحن السماعة لمدة 10 دقائق سيوفر لك حتى 8 ساعات من الاستماع المتواصل.

تقاوم السماعة الأتربة والماء باعتماد IPX4 كما تمتلك مدى طوله 10 أمتار من الجهاز المتصلة به.

سماعة Huawei FreeBuds Pro

أفضل 6 هدايا تقنية بسعر مناسب لكل المناسبات!

تجمع سماعة هواوي FreeBuds Pro ما بين تصميم سماعة أبل وبين تصميم السماعات IN-ear. هذا التصميم يوفر جودة صوت عالية وثبات ممتاز في الأذن، وفي نفس الوقت يقلل من المسافة بين الميكروفون وفم المستخدم لتجربة صوت أفضل. الجزء المتغير الذي يتواجد داخل الأذن يمكن تغيير حجمه حتى تتلاءم السماعة مع الجميع.

تقدم هذه السماعة تجربة صوتية جيدة حيث أنها تحتوي على 3 أنماط صوتية. النمط التقليدي والنمط الفائق الذي يتم فيه تشغيل خاصية عزل الضوضاء حتى ينعزل المستخدم عن الجميع. هناك نمط متوسط يوازن بين الأمرين. يمكن للمستخدم أن ينتقل من نمط لآخر بواسطة الضغط على الجزء الخارجي للسماعة. تدعم السماعة كذلك مجموعة من الإيماءات لتحكم كامل في السماعة دون الحاجة لاستخدام الهاتف.

يمكن للسماعة أن تستمر في العمل حتى 3.5 ساعات مستمرة ويمكن شحنها عدة مرات ليصل مدة استخدام السماعة بشحنة واحدة لعلبة السماعة إلى 36 ساعة.